Home Workout مهكر اصدار v1.1.7

0

Home Workout مهكر اصدار v1.1.7

Home Workout مهكر اصدار v1.1.7

Home Workout


تمتلك العارضات والممثلون والرياضيون أجسادًا مثالية ، مما يجعل الناس مفتونين ويبذلون قصارى جهدهم لتحقيق ذلك. هناك العديد من الطرق المختلفة للحصول على قوام مثل هذا ، مثل ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي والنشاط المستمر لإزالة الشوائب الضارة بالجسم. ومع ذلك ، لا يمكن لأي شخص القيام بذلك بدون توجيه مناسب ، ولا يستطيع الجميع تحمل تكلفة استئجار PE شهريًا.


Home Workout


لهذا السبب ، ستقدم شركة Takalogy Corp للجميع تطبيق Home Workout ، مع مئات التمارين المفيدة ، ويمكن للمستخدمين ممارسة التمارين في أي وقت وفي أي مكان. بالطبع ، سيأتي التطبيق أيضًا بالعديد من المزايا الخاصة عندما يصبح المستخدم عضوًا متميزًا ، مع إمكانية مشاركة الآخرين في تمارين متقدمة.


Home Workout


تطبيق Home Workout يرشد المستخدمين إلى أكثر لياقة بدنية جذابة ، كما يقدم لهم جميع أنواع التمارين لجميع العضلات. ومع ذلك ، لن يتمكن المستخدم من العثور على كل ما يناسبه ، لذا فإن التطبيق يتمتع بواجهة مثالية تسهل على المستخدم الانتقال إلى الفئات المطلوبة. يتم تنظيم جميع التمارين والميزات وفئات التطبيقات بعناية ، ويمكن للمستخدمين استخدام شريط التمرير في الشاشة للوصول إلى مناطق محددة. علاوة على ذلك ، يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين تخصيص التطبيق ، مثل تمارين التصفية لأنفسهم ، فضلاً عن تغيير اللون العام للواجهة.


متطلبات تطبيق Home Workout:

* لا يحتاج الأنترنت من أجل العمل.


* يشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* حجم التطبيق 18 ميجا.


* اصدار 1.1.7


ما المهكر في Home Workout:

جميع المراحل و التمارين مفتوحة. 

Home Workout
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !