Duolingo مهكر اصدار v5.16.1

newsnait

مدونة newsnait مدونة خاصة بالالعاب الاندرويد المهكرة و المدفوعة و منوعات الويب

الاثنين، 28 يونيو 2021

Duolingo مهكر اصدار v5.16.1

Duolingo مهكر اصدار v5.16.1

Duolingo


لطالما كان تعلم لغة أجنبية من أهم الأشياء التي يحتاجها المتفتحون في كثير من الأحيان لتوسيع قدرتهم على التواصل مع العديد من اللغات المختلفة. لحسن الحظ ، ستقدم هذه المقالة Duolingo ، وهو تطبيق معروف على نطاق واسع وموثوق دائمًا لجودة الدروس في كل لغة معينة. والأفضل من ذلك كله ، أنه يحتوي على الكثير من الدروس صغيرة الحجم ، ومناسبة للتعلم في أي وقت وفي أي مكان ، وحتى المستخدمين يحتاجون فقط إلى 5 دقائق لإكمال الدرس والبدء في تنفيذه.


Duolingo


عندما يبدأ المستخدمون دروسهم الأولى في Duolingo ، سيوفر المساعد القوي الدعم المستمر طوال عملية التعلم داخل التطبيق. سيقترح أو يذكر المستخدمين باستمرار في أوقات الدراسة المعقولة ويذكرهم دائمًا بإكمال الدروس في الوقت المحدد. لا يزال المساعد يتمتع بالعديد من الميزات البارزة ويعد المستخدمين بالعديد من الاكتشافات الرائعة أثناء تجربة الدروس. على سبيل المثال ، اعتمادًا على المستوى الذي يدرسه المستخدم ، سيساعده المساعد دائمًا في التركيز والترجمة والمزيد لمساعدة الجميع على إتقان الخطوات الأساسية عند تعلم لغة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي دائمًا على ألعاب بسيطة ، وهي فرص جيدة للمستخدمين لتطبيق المعرفة التي تعلموها بشكل مباشر.


Duolingo


يتم تقسيم جميع الدروس في التطبيق إلى العديد من الفئات المختلفة ، ويحتاج المستخدمون إلى اختيار لغتين يتقنونهما أو يرغبون في معرفة المزيد عنهما. من هناك ، ستتغير الدروس بشكل كبير وستظهر دائمًا على أنها ثنائية اللغة لتحسين أداء التعلم لجميع المفردات أو القواعد. علاوة على ذلك ، اعتمادًا على مستوى الدروس ، ستكون البرامج التعليمية مختلفة ، ويمكن للمستخدمين المشاركة في الاختبارات لرفع المستوى أو اكتساب معرفة جديدة. أخيرًا ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالاستكشاف أثناء الاستفادة من وظائف النطق والترجمة والقاموس بشكل فعال للعديد من المواقف المختلفة.


Duolingo


متطلبات Duolingo:

* يحتاج للأنترنت من أجل العمل.


* يشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 5.16.1


* حجم التطبيق 18 ميجا.


ما المهكر في Duolingo:

جميع مميزات التطبيق المدفوعة مفتوحة. 

Duolingo
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق