Wombo مهكر اصدار v2.0.5

0

Wombo مهكر اصدار v2.0.5

Wombo مهكر اصدار v2.0.5




بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة اليوم ، يمكن للعديد من الأشخاص إنشاء أعمال رائعة بسهولة من صورة عادية. يتضمن ذلك مقطع فيديو وغناء ومجموعة متنوعة من التعبيرات الخاصة ، وقد تمتع الكثير من الأشخاص بالكثير من وسائل الترفيه ، حتى أنها مدمجة مع العديد من التطبيقات الاحترافية. أحدها هو Wombo ، المصمم بالبساطة والود في الاعتبار ، مما يسهل على المستخدمين إنشاء أي فيديو يريدونه بمجرد صورة سيلفي أو صور أخرى. علاوة على ذلك ، فإن جميع الوظائف مدعومة بالذكاء الاصطناعي ، لذلك سيتم تحسين كل شيء بشكل مثالي للمستخدمين للحصول على أكثر الاكتشافات إثارة وتسلية.


Wombo


يعتبر Wombo تطبيقًا خفيف الحجم وسهل الاستخدام بفضل تصميم واجهته العامة والعديد من الميزات البسيطة لتفاعل المستخدم. إلى جانب ذلك ، يتميز تصميم التطبيق بجمال جذاب ، فهو بسيط ولكنه دقيق وأنيق ، مما يجعل نفسه أكثر سهولة في الاستخدام ويسهل على المستخدمين التفاعل مع الميزات المتاحة. إلى جانب ذلك ، سيوفر التطبيق للمستخدمين العديد من الميزات لتخصيصه ، مثل تغيير الواجهة ، واللون ، والتصميم ، ووظائف التخصيص ، والمزيد. ستمنح جميع الخيارات في هذا التطبيق المستخدمين الكثير من التحسين في تجربة المستخدم الشخصية الخاصة بهم وتحديث العديد من المحتويات الرائعة لتوسيع استكشافهم.


Wombo


تتمثل الوظيفة الرئيسية والأبرز لـ Wombo في جعل كل صورة أكثر واقعية وحيوية ، وذلك بفضل أنظمة الذكاء الاصطناعي الحديثة مع إمكانات التحرير في الوقت الفعلي. يمكن للمستخدمين الآن تغيير تعابير الوجه بخيارات متعددة ، مثل العيون ، والشفتين ، والأنف ، وبنية عظام الوجه. يمكن تعديل كل شيء على الوجه بسهولة ويمكن حتى تمديده وتخصيصه للحصول على نتائج أكثر فعالية. لا يتوقف عند هذا الحد ، ولكن يمكن للمستخدمين جعل الصور "تغني" مع العديد من الاختلافات في الوجه. هذه ميزة رائعة لهذا التطبيق ، وسوف يتعرف تلقائيًا على نغمة الأغنية ، مما يجعل الوجه متزامنًا مع كل نغمة لجعل الصورة تبدو واقعية في كل إطار.


متطلبات Wombo:

* يحتاج الأنترنت من أجل العمل.


* يشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 2.0.5


* حجم 45 ميجا.


ما المهكر في Wombo:

يمكنك إستعمال الأغاني المدفوعة مجانا. 

Wombo
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !