Lego tower مهكرة اصدار v1.23.3

newsnait

مدونة newsnait مدونة خاصة بالالعاب الاندرويد المهكرة و المدفوعة و منوعات الويب

الأربعاء، 9 يونيو 2021

Lego tower مهكرة اصدار v1.23.3

 Lego tower مهكرة اصدار v1.23.3


Lego tower


وصف لعبة Lego tower :

هي واحدة من أكثر الألعاب المفضلة في العالم ودائمًا ما أراد الناس الحصول على مجموعة LEGO في مجموعة ألعابهم حيث في الماضي كان عليك الذهاب إلى متاجر الألعاب وشراء مجموعات LEGO المادية للعب في المنزل و دعوة الأصدقاء للاستمتاع ببناء هذه المباني الأكثر جمالًا، لكن التكنولوجيا أصبحت أكثر حداثة ، لذا يمكنك الآن لعب Lego مباشرة على هاتفك الذكي. 


Lego tower


كما أن Lego tower هي منتج رسمي لشركة NimbleBit LLC، أصدرت هذه الشركة الكثير من المنتجات التي حظيت باهتمام المعجبين حتى الآن. عادة ، تكون ألعاب "LEGO® Tower" ناجحة بالتأكيد. عندما تجمع بين طريقة اللعب ، فقد صمموا الكثير مع علامة تجارية مشهورة. تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتج قد تلقى دعمًا رسميًا من Lego حتى يمكنك التأكد من تصميم الرسومات والصور.

 

Lego tower


كما ذكرنا أعلاه ، فهي في النهاية لعبة محاكاة وبناء عالمية ، لذلك يتم بحث رسوماتها بعناية لإنتاج منتجات عالية الجودة، لم يعد العالم الذي تبنيه الآن مرتبطًا بأشياء بسيطة كما كنت معتادًا ، ولكنك غالبًا ما تلعب مع المتاجر المشتراة في المتاجر. سمح بإنشاء برج ضخم حيث سيحصل اللاعب على تفضيل العديد من الأشخاص للعيش فيه. بفضل التصميم الجرافيكي ثلاثي الأبعاد الكامل وتصوير جمال كتل الليغو المرتبة في الشكل والأشخاص والمباني ، نجح برج LEGO® في جذب اللاعبين إلى ذلك ولا تريد المغادرة أبدًا. الألعاب الجديدة في مرحلة التسجيل المسبق فقط حتى يتمكن الأشخاص من الوصول بسرعة إلى الروابط أدناه أو الانتقال مباشرة إلى صفحتها الرئيسية في Google Play للتسجيل والحصول على مكافآت قيمة عند إصدار اللعبة رسميًا.


متطلبات Lego tower:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 140 ميجا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 1.23.3


ما المهكر في Lego tower:

مهكرة بوجود قائمة الغش التي ستجدها في أعلى يسار الشاشة والتي تمكنك من :

* التسوق وشراء مجانا داخل اللعبة.


* اذا لم تظهر قائمة الغش فقط قم بالخروج من اللعبة وأعد تشغيلها. 

Lego tower
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق