كيف تربح المال من instagram

0

كيف تربح المال من instagram

كيف تربح المال من instagram


كيف تربح المال من instagram


من منا لا يعرف موقع التواصل الإجتماعي instagram الذي يضم أزيد من 600 مليون مستخدم مما لا شك فيه قد تكون أنت بنفسك تستخدم هذه المنصة الشهيرة. يعتبر instagram أقوى شركة في مجال مشاركة الصور و الحياة اليومية حيث أغلب ناس تتجه إليه لتنشر صورها مع أصدقائها وكذلك الفيديوهات و عمل قصص صغيرة، وكذلك يمكنك من متابعة نجومك المفضلين و تتبع حياتهم العادية.


كيف تربح المال من instagram


كيف تربح المال من instagram:

قبل أن أخبرك كيف يمكنك ربح المال من هذه المنصة دعني أخبرك بأنه هناك ازيد من 200 مليون شخص تربح المال عبر هذه الطريقة من instagram الشيء الذي يجعلك أنت أيضا قادرا على ذلك، كل ما عليك هذ إنشاء حساب جديد على instagram وأن تختار نيتش (محتوى) يكون مشهورا أو منتشرا كثيرا كنيتش القطط و الكلاب، فعلى سبيل المثال سنختار نيتش القطط.


نقوم بإنشاء صفحة خاصة بالقطط وأنتي بالصور من Facebook و Google ونشاركها على صفحتنا ونقوم أيضا بعمل متابعة لنفس الصفحات التي تملك نفس محتوى القطط، مع مرور الوقت ستحصل على متابعين وفيين وعند بلوغك ل10 الالاف متابع يمكنك البدء في مراسلة الشركات التي تبيع منتجات القطط.


مثال لصفحة قطط على instagram


هذا المثال يمكنك تطبيقه على أي محتوى، يمكنك تطبيقه على نفسك عبر إنشاء حساب instagram جديد والبدء في أخد صور جديدة لك بإحترافية تظهر فيها ملابسك وتكثر من ذلك، وتقوم بالمشاركة مع الصفحات دات نفس محتوى إلا أن تحصل على متابعين و تبدأ في مراسلة شركات الملابس والمنتجات وأخيرا إليك رابط instagram:

https://www.instagram.com


مواضيع قد تهمك:

كيف تربح المال من التيك توك.

كيف تربح 400 دولار في أقل من أسبوعين. 

Dark days
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !