أفضل مواقع الإحالة لربح المال من دعوة الأصدقاء

0

أفضل مواقع الإحالة لربح المال من دعوة الأصدقاء

أفضل مواقع الإحالة لربح المال من دعوة الأصدقاء 

أفضل مواقع الإحالة لربح المال من دعوة الأصدقاء
Referral


إن كنت لا تملك أي خدمة أو موهبة تمكنك من جني المال من الأنترنت فليس هناك مشكل، ففي هذه التدوينة سنتعرف على مواقع تمنحك المال مقالب دعوة الناس عبر رابط الإحالة، نعم الأمر بهذه البساطة رغم ذلك لن تجعلك هذه الطريقة غني لكن ستمنحك بعض المال المحترم.


1-موقع TopCashBack :

TopCashBack


يدفع برنامج الإحالة TopCashBack للأعضاء 15 دولارات لكل مستخدم جديد يدعونه إلى الخدمة. يمكنك ربح مكافآت إضافية أثناء العروض الترويجية ، لذا ترقب أحدث العروض، يدعم PayPal و Gift card وشرط الوحيد لذى الموقع لسحب أرباحك هو أن يقوم الإحالة الخاص بك بإنفاق ما لا يقل عن 10 دولار.


2-موقع Fetch Rewards:

Fetch Rewards


يدفع موقع Fetch Rewards نقطة 2000 مقابل كل إحالة ناجحة، كما لا توجد أي قيود على الإحالات أو المكافآت ، ويحتاج المحالون فقط إلى إرسال إيصال واحد لن يحتاجوا إلى إجراء أي عمليات شراء إضافية أو إنفاق أي أموال إضافية. يمكنك إحالة المستخدمين بسرعة من تطبيق الهاتف المحمول، يمكنك تحويل نقاطك إلى Gift Card.


3-موقع FluxRewards :

FluxRewards


تشبه FluxRewards مواقع استرداد النقود الأخرى في تقديم مكافآت لمجموعة متنوعة من المهام. بمجرد إحالة شخص ما إلى النظام الأساسي ، ستحصل على مكافأة بنسبة 10 بالمائة على كل ما يكسبه، لا يوفر برنامج FluxRewards مكافأة ثابتة ، لذلك يمكنك كسب الكثير من المال باستمرار مع عدد كافٍ من الإحالات الذين يظلون نشيطين. يمكنك سحب أرباحك من PayPal Cash أو بطاقات الهدايا لمجموعة واسعة من العلامات التجارية.


4-موقع Honey :

Honey


يدفع Honey مكافأة ذهبية قدرها 500 ما يعادل 10 دولارات - عندما تدعو صديقًا إلى المنصة، سيحصلون أيضًا على مكافأة ثانية بمجرد إجراء عملية الشراء الأولى ، مما يؤدي إلى إجمالي مكافآت بقيمة 20 دولارًا لكل إحالة، مثل منصات التسوق الأخرى ، يوفر Honey على المستخدمين أموالًا على عمليات الشراء عبر الإنترنت ، بحيث يمكنك إنشاء إحالات دون مطالبة الأشخاص بشراء أي شيء لم يكونوا مهتمين به بالفعل. تُعد مكافأتان بقيمة 10 دولارات مكافأة كبيرة نظرًا لأن المستخدمين يحتاجون فقط إلى إجراء عملية شراء واحدة.


في الأخير ننصحك بنشر روابط الإحالة خاصة بك على Facebook و instagram وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي لتحصل على المزيد من الإحالات و الأرباح. 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !