أفضل المواقع استطلاعات الرأي لكسب المال

0

أفضل المواقع استطلاعات الرأي لكسب المال

أفضل المواقع استطلاعات الرأي لكسب المال

أفضل المواقع استطلاعات الرأي لكسب المال


هل تعلم أنه يمكنك كسب المال فقط عبر إعطاء رأيك أو الإجابة عن بعض الإستطلاعات المجانية عبر الإنترنت، نعم بإمكانك ذلك وربح مبلغ محترم، لكن المشكلة تكمل في أنه العديد من المواقع تدعي أنها صادقة وتدفع الأموال وأغلبها ليس كذلك بل فقط عبارة عن محتالين منتشرين بكثرة على الأنترنت، لذلك سنقدم لك في هذا المقال مجموعة من المواقع الصادقة :


1-موقع Swagbucks :

Swagbucks


يعتبر موقع Swagbucks واحد من أشهر وأقوى مواقع الإستطلاعات حيث أنفق ما يزيد عن 500 مليون دولار ،ليس هناك حد أدنى للدفع و يقبل الدفع عبر Paypal، يمنحك الموقع 5 دولار هدية عندما تتسجل من هذا الرابط، وستحصل على 25 دولار بعد مرور 6 أشهر عضوية في الموقع.



2-موقع Survey Junkie :

Survey Junkie


يعتبر أحد أقدم مواقع الاستطلاع عبر الإنترنت وأكثرها شهرة. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ويحظى بتعليقات إيجابية من المستخدمين. يقدم الموقع دراسات الحالة ومجموعات التركيز والمقابلات الهاتفية (إذا قمت بالاشتراك) وفرص اختبار المنتج، الحد الأدنى للسحب هو 5 دولار و يقبل الدفع عن طريق Paypal. 


3-تطبيق Google Opinion Rewards:

Google Opinion Rewards


هو تطبيق مخصص للاستطلاعات فقط بواجهة مستخدم سهلة الإستخدام و يقدم استطلاعات الرأي قصيرة التي تدفع دائمًا ما بين 10 سنتات و 1 دولار ، ولديها سياسة سحب نقدي خالية من المتاعب، مع حد أدنى للسحب قدره 2 دولار فقط، ويقبل Paypal كوسيلة دفع. 


مواضيع قد تهمك :

كيفية الحصول على عملات البيتكوين والإيثريوم والعملات المشفرة الأخرى مجانًا. 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !