كيفية الحصول على عملات البيتكوين والإيثريوم والعملات المشفرة الأخرى مجانًا

0

كيفية الحصول على عملات البيتكوين والإيثريوم والعملات المشفرة الأخرى مجانًا

 كيفية الحصول على عملات البيتكوين والإيثريوم والعملات المشفرة الأخرى مجانًا


Cryptocurrency


هناك العديد من الطرق للحصول على العملات المشفرة مجانًا ، مثل Bitcoin و Ethereum.


 في هذه المقالة ، سنستعرض طرق مختلفة ، وشرح كيفية البدء والنصائح والحيل التي تحتاج إلى معرفتها للحصول على أكبر قدر ممكن من العملات المشفرة.


سنقوم بترتيب و وضع طرق من السهلة إلى الصعبة التي تتطلب المزيد من الجهد و الإستمرار.


1-احصل على مكافآت تسجيل Cryptocurrency :

تقدم بعض مواقع الويب والتطبيقات عملات مشفرة كمكافآت تسجيل. المكان الأكثر شيوعًا للعثور على هذه المكافآت هو منصات تبادل العملات المشفرة ، حيث يمكنك شراء وبيع العملات الرقمية.


 في ما يلي بعض المنصات البارزة ، جنبًا إلى جنب مع المبلغ الذي تتوقع الحصول عليه:


منصة Coinbase:

تقدم مكافأة قدرها 10 دولارات بيتكوين عند شراء ما قيمته 100 دولار من أي عملة مشفرة خلال أول 180 يومًا من العضوية. تقدم أيضًا منصة تسمى "Coinbase Earn" حيث يمكنك الحصول على تشفير مجاني من خلال استكمال الوحدات التي تعلمك كيفية عمل العملة الرقمية. تستغرق الوحدات بضع دقائق فقط ، ويتم الدفع على الفور. بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة ، هناك أيضًا مكافأة قدرها 5 دولارات يتم دفعها بعملة البيتكوين للتحقق من حسابك.


منصة Webull:

منصة استثمار عبر الإنترنت تتيح لك تداول الأسهم والعملات المشفرة ومنتجات الاستثمار الأخرى. افتح حسابًا جديدًا واحصل على حصة مجانية من الأسهم تتراوح قيمتها بين 2.50 دولار و 250 دولارًا - لا يلزم الإيداع. إذا أضفت 100 دولار من الأموال إلى حسابك ، فستحصل على حصة مجانية ثانية - هذه المرة تتراوح قيمتها بين 8 دولارات و 1600 دولار. يمكنك بعد ذلك بيع حصتك (حصصك) المجانية واستخدام الأموال للعملات المشفرة داخل التطبيق مباشرةً.


منصة SoFi Crypto Account :

تقدم مكافأة قدرها 10 دولارات بيتكوين عند شراء ما قيمته 10 دولارات من أي عملة مشفرة خلال الأيام السبعة الأولى.


2-احصل على Cryptocurrency كـعائد عند شراء :

تعمل ميزة استرداد النقود المشفرة بنفس الطريقة التي يعمل بها نظام استرداد النقود القياسي: فأنت تتسوق من خلال تطبيق أو موقع ويب وتحصل على نسبة مئوية من مشترياتك في شكل تشفير.


يقدم تطبيق Cash App الدفع الشهير من نظير إلى نظير بطاقة خصم مجانية تسمى البطاقة النقدية. يمكن للمستخدمين بعد ذلك إضافة "Boosts" إلى بطاقتهم ، والتي توفر استردادًا نقديًا (أو حوافز أخرى) على المشتريات في تجار محددين. يحتوي تطبيق Cash على منصة تداول للعملات المشفرة مدمجة ، والتعزيز المشترك هو نسبة إعادة الشراء إلى Bitcoin - عادةً 5٪ أو 10٪.


يدفع تطبيق Fold نسبة مئوية من Bitcoin مرة أخرى عند شراء بطاقات الهدايا الرقمية من خلال التطبيق. كما أنه يقدم عجلة يومية "تدور للفوز" ، وهي مجانية للعب.


مع تطبيق Pei اربط بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بك واكسب Bitcoin عندما تتسوق لدى بائعي التجزئة المشاركين (سواء عبر الإنترنت أو داخل المتجر). تختلف الأسعار ، لكنها تميل إلى أن تتراوح بين 1٪ و 4٪.


3-اكسب فائدة على العملة المشفرة التي تمتلكها بالفعل :

ليس هناك ما هو أفضل من استثمار أموالك في العمل من أجلك ، والعملات المشفرة ليست استثناءً. تقدم بعض حسابات التوفير بالعملات المشفرة فائدة تصل إلى 8٪ ، وهي نسبة أعلى بكثير من حسابات التوفير التقليدية.


ومع ذلك ، يجب أن تدرك أنه لا يوجد تأمين FDIC أو SIPC مع هذه الخيارات.


مع BlockFi ، يمكنك كسب الفائدة على التشفير الحالي الخاص بك ، وشراء وبيع التشفير ، واقتراض الأموال باستخدام التشفير في حسابك كضمان.


4-كسب العملات الرقمية من خلال لعب الألعاب :

تجدر الإشارة إلى أن مكافآت العملة المشفرة من ممارسة الألعاب أدناه يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا ، وقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً جدًا لتلبية الحد الأدنى للسحب أو السحب النقدي.


بغض النظر ، إليك بعض أكثر الألعاب التي تحقق أرباحًا مشفرة والتي يمكنك تجربتها:


موقع AxieInfinity:

يشتري اللاعبون "البيض" الذي يفقس إلى مخلوقات تسمى Axies ، والتي يمكنهم بعد ذلك نموها. يشارك اللاعبون في البطولات لكسب الأموال ، والتي تُستخدم لشراء العناصر والفؤوس والأرض والمزيد داخل اللعبة وفي أسواق الطرف الثالث.


موقع CoinHuntWorld :

في هذه اللعبة ، تبحث عن كنز مخفي وهو عبارة عن كميات صغيرة من العملات المشفرة. يمكن أن تختلف هذه المبالغ ، لكن الأرباح قابلة للمقارنة مع المنصات الأخرى. لتنزيل التطبيق من App Store أو Google Play ، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق ثانوي يسمح لك بتشغيل تطبيقات بيتا.


مواضيع قد تهمك:

كيف تحصل على البيتكوين بدون حاجة إلى الإستثمار. 


The Walking Zombie 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !