كيف تحصل على بطاقة الهدايا - Gift card مجانا

0

كيف تحصل على بطاقة الهدايا - Gift card مجانا

 كيف تحصل على بطاقة الهدايا - Gift card مجانا

Gift card


تعتبر Gift card واحدة من أسهل وأسرع الطرق لشراء عبر الإنترنت لكونها تحمي المستهلك من الإختراق، و قد إنتشرت بشكل سريع في السنوات الأخيرة نظرا لكثرة الطلب عليها من أصحاب الشراء من الأنترنت، و شراء داخل الألعاب لشحن مجوهرات وغيرها.

ونظرا لأهمية Gift Card قررنا أن نقوم بهذه التدوينة من أجل شرح بعض الطرق التي ستساعدك في الحصول على بطاقة الهدايا مجانا.


1-جمع النقاط عند التسوق:

إن كنت من الناس التي تشتري كثيرا عبر الأنترنت و تنفق أموالا محترمة أسبوعيا فهناك مواقع و تطبيقات التسوق تمنحك نقاط مجانية عند شرائك لبعض المنتوجات و مع الوقت يمكنك تحويل النقاط إلى Gift card.


2-الإجابة على استطلاعات الرأي عبر الإنترنت:

يتيح لك موقع Paid survey sites كسب نقاط المكافآت التي يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا الرقمية (بعد استيفاء الحد الأدنى لمبلغ السحب). لن تجعلك ثريًا ، لكنها تجعل من السهل ربح بطاقة أو اثنتين من بطاقات الهدايا شهريًا.


3-إكمال عروض "Money Maker" كاملة :

تتمثل إحدى أسرع الطرق للحصول على بطاقات هدايا مجانية عبر الإنترنت في إكمال عروض "صانع المال" ، وهي صفقات ترويجية أو تجارب مدفوعة تمنحك أموالاً أكثر مما أنفقته في البداية.


لماذا هذه العروض موجودة؟ لأن الشركات التي تقدم لهم تأمل في أن يعجبك المنتج أو الخدمة وأن تظل عميلاً.


توجد هذه العروض عادةً على مواقع المكافآت عبر الإنترنت ، حيث يمكنك كسب بطاقات هدايا لإكمال مجموعة متنوعة من المهام ، مثل إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد.


ويعتبر موقع Swagbucks منصة المكافآت الأولى عبر الإنترنت. يتيح لك الموقع كسب النقاط بعدة طرق ، بما في ذلك إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة ، وممارسة الألعاب ، واستخدام محرك البحث الخاص بهم ، ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة. لكن أفضل طريقة للربح على الموقع هي عبر صانعي الأموال: العروض التي لها تكلفة صغيرة ولكنها تعطيك عائدًا أكثر مما دفعته.


4-احصل على مكافآت الإحالة :

لا يعد كسب مكافآت الإحالة أمرًا سهلاً دائمًا: فالشخص الذي تحاول دعوته يحتاج إلى الاشتراك فعليًا في الموقع أو الخدمة التي توصي بها. ولكن يمكن أن تكون إحدى أكثر الطرق ربحًا للحصول على بطاقات هدايا مجانية لا سيما بالنظر إلى المجموعة الواسعة من الشركات التي ستكافئك على الإحالات.


إليك الٱن أفضل عروض الإحالة المتاحة حاليا:

حساب Chase Bank : إذا كنت صاحب حساب Chase حاليًا ، فيمكنك كسب 50 دولارًا للإحالات الذين يفتحون حسابًا وأكثر بكثير للإحالات الذين يحصلون على بطاقة ائتمان Chase.


مع موقع Comcast Xfinity احصل على بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا عندما تقوم إحالتك بالتسجيل في خدمة واحدة ، أو بطاقة هدايا بقيمة 150 دولارًا عند الاشتراك في خدمتين. (لست بحاجة إلى أن تكون أحد عملاء Xfinity لكسب الإحالات.)


أيضا يقدم بنك بايبال 10 دولارات للإحالات.


اربح مع موقع T-Mobile بطاقة هدايا فيزا بقيمة 50 دولارًا لكل إحالة ، حتى 500 دولار في السنة. (يجب أن تكون أحد عملاء T-Mobile الحاليين.)


5-اربح بطاقات الهدايا من خلال الهدايا:

يعد الفوز بالهدايا أكثر واقعية مما يعتقده معظم الناس حيث فقط عليك البحث عن الهدايا المناسبة. غالبًا ما يكون للمسابقات التي ترعاها الشركات الكبرى الآلاف أو حتى الملايين من المشاركات ، ولكن هناك العديد من الرسومات التي تطير تحت الرادار وتمنحك فرصة جيدة للفوز.

على سبيل المثال ، تستخدم الشركات الصغيرة الهدايا للترويج لحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، وفي بعض الأحيان تتعاون العلامات التجارية مع المدونين والمؤثرين لتقديم هدايا بطاقات الهدايا كجزء من الحملات الترويجية. في كثير من الحالات ، تحتوي هذه المسابقات على عشرات المشاركات فقط وليس الآلاف.

ويعتبر Instagram أحد أفضل الأماكن للعثور على هذه الهدايا المجانية.


Real Boxing
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !