Zombie Hunter مهكرة اصدار v1.31.3

0

Zombie Hunter مهكرة اصدار v1.31.3

Zombie Hunter مهكرة اصدار v1.31.3


Zombie Hunte


إذا كنت من محبي أفلام الرعب أو الكتب ، فلا يمكنك تجاهل Zombie Hunter D-Day. استنادًا إلى قصة عالم ما بعد الوباء ، أنشأت شركة Clegames Inc. هذه اللعبة. هذه لعبة من نوع الحركة مع الرعب. منذ إطلاقها ، تلقت اللعبة دعمًا وتقديرًا متحمسًا من مجتمع الألعاب ومحبي الرعب. تعد اللعبة بجلب تجربة مثيرة للاهتمام حول إطلاق النار للاعبين. 




مستوحى من قصة يوم جائحة D-Day ، عالم ما بعد المروع. سينغمس اللاعبون في عالم ما بعد الجائحة. في ذلك الوقت ، كان للأوندد قوة هائلة ، تظهر في كل مكان وتتزايد أضعافا مضاعفة. أنت آخر ناجٍ محظوظ وبطل عالمي بخزف قوي لإنقاذ العالم ولديك ترسانة من الأسلحة الحديثة لمحاربة الوحوش المتعطشة للدماء ذات الطفرات الرهيبة.




عند القدوم إلى Zombie Hunter D-day ، يمكنك إطلاق العنان لنفسك في بحر الزومبي ، وكن بطلاً حقيقيًا لإظهار مهاراتك في الرماية والرماية. امنح اللاعبين تجربة مذهلة حقًا في صيد الزومبي. تم تصميم اللعبة بشكل سريع الاستجابة للغاية وتدعم رؤية اللاعب في الواجهة بشكل جيد للغاية. تحتوي اللعبة أيضًا على آلية ليل نهار لخلق تحديات لأبطال المدفعية الخارقين في العديد من البيئات والرؤى المختلفة وزيادة الدراما للاعب.


متطلبات Zombie Hunter:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 93 ميجا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 1.31.3


ما المهكر في Zombie Hunter:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 

Zombie Hunter
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !