ARK Survival Evolved مهكرة اصدار v2.0.25

0

ARK Survival Evolved مهكرة اصدار v2.0.25

ARK Survival Evolved مهكرة اصدار v2.0.25



ARK Survival Evolved هي واحدة من ألعاب البقاء الشهيرة والمحبوبة على نطاق واسع عبر جميع المنصات بسبب ثراء وعمق طريقة اللعب. علاوة على ذلك ، يحتوي أيضًا على إصدار منفصل لمنصة الهاتف ولكنه قريب جدًا من المشغل لأن رسوماته قوية وواقعية وعالية الجودة. لذلك ، سوف يحتاج إلى جهاز قوي ليتم تحسينه بالكامل. ومع ذلك ، فإن طريقة لعبها هي أبرز مثال مثالي لأفضل وأبرز ألعاب البقاء على قيد الحياة في السوق في الوقت الحاضر.




عندما يأتي اللاعبون إلى ARK ، فإن أول شيء هو أن يتم الترحيب بهم من قبل عالم ضخم وواسع ، تم بناؤه من العديد من الجزر ، الكبيرة والصغيرة ، بينما يحمل طراز الجزر الاستوائية والمعتدلة في العالم. هناك عدد لا يحصى من الأشياء الجديدة التي يمكن للاعبين استكشافها في هذه الجزيرة ، وحتى القتال والبقاء على قيد الحياة في مواقف مختلفة. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في اللعبة هو محتواها الغني ، حتى أنها تتوسع باستمرار بناءً على تقدم اللاعب في هدف معين. علاوة على ذلك ، سيشعر اللاعبون بإحساس حقيقي بالبقاء على قيد الحياة في جزيرة مهجورة ، ومن هناك ، سيكتشفون أفضل الأشياء من طريقة اللعب.




 ARK هي مزيج مثالي من البدائية والحديثة ، موطن الديناصورات القديمة والآلات الحديثة. سترسم اللعبة كل شيء بشكل واضح وواقعي بفضل الرسومات الرائعة وجودة الصورة المثالية. علاوة على ذلك ، ستستخدم نغمة ألوان خاصة لإضفاء الحيوية على الجزيرة وجعل كل شيء حقيقيًا لتحفيز التجربة البصرية للاعب. إلى جانب التصميم الجرافيكي والبيئي ، فإن العناصر الأخرى مثل الآلات والمركبات والأسلحة كلها حديثة ومتفوقة ، مما يمنح اللاعبين دائمًا الكثير من الفرص للاستمتاع بكل جمالها الرائع


متطلبات ARK Survival Evolved:

* تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 2 جيغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 2.0.25


ما المهكر في ARK Survival Evolved:

مهكرة بوجود قائمة الغش التي بعد تفعيلها تمكنك من :

1-حرفة مجانية

2-يمكن إنفاق Engrams حتى لو لم يكن لديك ما يكفي (قطع الاتصال بعد الاستخدام)

3-كهرمان وأشياء لا نهاية لها (تشمل فقط في invaret والمخزن)

4-خلود.



Ark survival
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !