Penny & Flo مهكرة اصدار v1.55.1

0

Penny & Flo مهكرة اصدار v1.55.1

Penny & Flo مهكرة اصدار v1.55.1



Penny & Flo هي لعبة ألغاز مع قصة جميلة ورومانسية تدور حول المغامرات المثيرة لـ Penny & Flo. تعد اللعبة أيضًا مزيجًا مثاليًا من العديد من العناصر ، والتي تتصدر عناصر المباراة و الهروب من المنزل ، مما يوفر ثروة من التجارب المريحة واللطيفة طوال اللعبة. ستضيف الحبكة العديد من العوامل المرحة وذات المغزى ، وتظهر صداقات حقيقية وحياة سعيدة يستحقها الجميع. تمتلك هذه اللعبة العديد من الأشياء الرائعة للاعبين للاستمتاع والاستكشاف والوعود بجلب العديد من التجارب والعواطف المثيرة للإعجاب.




تدور اللعبة حول إعادة إحياء منزل Penny & Flo ، وستتضمن العديد من ألغاز المطابقة الثلاثية. أيضًا ، أثناء إعادة بناء القصر ، سيواجه اللاعبون العديد من المشكلات المعقدة ، مما يجعل الحبكة أكثر روعة وتسلية. كل تحدي من الألغاز في اللعبة سيمنح اللاعبين نجمة ، وهي وحدة تساعد المستخدم على تزيين جميع الأثاث والمواد داخل القصر. سيتم التأكيد على العناصر الزخرفية والإبداعية أثناء إصلاح المنزل ، مما يسمح للاعبين بتصميم الفيلا حسب تفضيلاتهم بحرية.




اكتسب نوع ألغاز Match-3 شعبية وانتشارًا واسع النطاق بسبب بساطته وآلياته الودية. يمكن للاعبين تسجيل نقاط أو إكمال هدف من خلال ترتيب أكثر من ثلاثة من نفس الكتل الملونة في خط مستقيم أو أحرف خاصة. تقدم آلية المطابقة 3 أيضًا العديد من العناصر المثيرة للاهتمام ، مثل الكتل الإضافية الخاصة ، والتي لها تأثير واسع لمساعدة اللاعبين على تحقيق نقاط أعلى. سيكون للعبة مجموعة متنوعة من الأهداف لتحفيز إبداع اللاعب ، وسيتعين عليهم أداء كل القدرات لإكمال التحديات. يتم إنشاء جميع ألغاز اللعبة بشكل عشوائي ، وستختلف في اللون والموقع وما إلى ذلك.


متطلبات Penny & Flo:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب. 


* حجم اللعبة 100 ميجا. 


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق. 


* اصدار v1.55.1


ما المهكر في Penny & Flo:

المال و النجوم تزداد عند شراء بدل أن تنقص.


Penny & Flo
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !