Driving School 2017 مهكرة اصدار v5.0

0

Driving School 2017 مهكرة اصدار v5.0

Driving School 2017 مهكرة اصدار v5.0



إن القيادة في عالم شاسع مع العديد من التحديات المختلفة هي دائمًا المفضلة للاعبين ، ويمكن أن تساعدك Driving School 2017 في تجربة هذا والعديد من الأشياء المثيرة الأخرى. سيكون هناك العديد من أوضاع اللعب المختلفة التي يمكنك العثور عليها وتجربتها ، حسب تفضيلاتك. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد بلا شك صعوبة في إبعاد عينيك عن السيارات ذات التصاميم الجذابة تمامًا مع البيئات الغنية والمتنوعة.




سيقود اللاعبون سياراتهم ويختبرون الاتساع الذي يمكن أن توفره لك البيئة في Driving School 2017. لذلك عندما يتعلق الأمر بالحصول على مثل هذه البيئة ، سيستغرق اللاعبون الوقت الكافي لتجربتها من خلال الأوضاع التي يمكنهم العثور عليها. في نفس الوقت ، سوف تتعرف على العناصر ، من الخلفية إلى عنصر التحكم أثناء اللعبة. سيحظى اللاعبون بتجربة قيادة أصيلة وعليهم دائمًا توخي الحذر أثناء القيادة باستخدام العديد من أزرار الوظائف المختلفة.




تحتوي هذه اللعبة على بعض الخصائص المشابهة لنوع لعبة محاكاة القيادة ، حيث ستتحكم في جميع العناصر التي يمكن أن تمتلكها السيارة وتستغرق وقتًا للتكيف. ستقود السيارة بنفسك باستخدام أدوات التحكم ودواسة الفرامل / ناقل الحركة. في نفس الوقت ، لا تتجاهل الإشارات الضوئية عندما تريد الانعطاف إلى طريق مؤكد أثناء التنقل في المدينة. سيكون لكل لاعب HUD لمعرفة جدول قيادته ومعرفة إلى أين يجب أن يذهب.


متطلبات Driving School 2017:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 398 ميجا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 5.0


ما المهكر في Driving School :

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.

 

Driving School 2017
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !