أفضل تطبيقات الجوال لتعلم البرمجة باستخدام الهاتف الذكي

0

أفضل تطبيقات الجوال لتعلم البرمجة باستخدام الهاتف الذكي

أفضل تطبيقات الجوال لتعلم البرمجة باستخدام الهاتف الذكي مجانًا مع الشهادات



هل تريد تعلم البرمجة؟ ولا تملك حاسوب؟ لا عليك في هذه التدوينة سنقدم لك أفضل التطبيقات لتعلم البرمجة فقط في هاتفك مع شهادة معترف بها.


البرمجة هي الماضي والحاضر والمستقبل في عالم التكنولوجيا لأنه أساس كل هيكل تقريبًا تم إنشاؤه في إطار التكنولوجيا سواء كان تطبيقًا أو تصميم ويب أو برنامجًا أو نظام تشغيل وما إلى ذلك ، فكل ذلك يتطلب بعض الأكواد الأساسية وتلك تجعل برمجة الأجهزة تعمل بشكل صحيح وتفهم كيف يجب أن تستجيب لأن الذكاء الاصطناعي ، والتعلم الآلي ، كل شيء يتطلب أكواد ، لذلك بالنسبة لقاعدتك ، يمكن أن تكون هذه المقالة مفيدة بالتأكيد.


كما ذكرنا ، إذا أكملت دورة تدريبية ، فستحصل على شهادة بذلك والتي يمكنك إرفاقها في ملفك الشخصي على LinkedIn أو يمكنك حفظها للمستقبل ، تأتي كل شهادة من خلال مصدر حقيقي مع الطوابع والتوقيع والرمز مما يعني أنه لا يتم الترويج للتزوير أو الاحتيال هنا.


أفضل تطبيقات الجوال لتعلم البرمجة باستخدام الهاتف الذكي مجانًا مع الشهادات


تتوفر التطبيقات المذكورة على متجر Google Play ومتاحة لنظام Android (على الأرجح لنظام iOS) أيضًا حتى تتمكن من تنزيلها ويمكنك البدء في تعلم الكود ولكن إذا كنت مرتبكًا في اتباع الخطوات المذكورة أدناه.


1-Grasshopper من Google :



التطبيق من Google الذي يعلم البرمجة مثل Java و HTML و CSS وما إلى ذلك من خلال التفاعل المرئي. تم إنشاء Grasshopper بواسطة فريق من المبرمجين المتحمسين من ورشة Google للمنتجات التجريبية ، تخصص هذا التطبيق هو أنه متاح على جميع الأنظمة الأساسية من الهاتف المحمول إلى سطح المكتب ونحن نقدر شخصيًا طريقة العمل.


يمكنك التطبيق على الهاتف المحمول ويمكنك تعديله لاحقًا على سطح المكتب بمجرد تسجيل الدخول باستخدام حساب Google نفسه ، كما يمكنك الحصول على شهادات ، حتى التخرج من خلال Grasshopper بعد الانتهاء بالكامل.


2-Programming Hub: Learn to code :



هو تطبيق لتعلم البرمجة باستخدام HTML و Javascript و C و C ++ و C # و Swift و Python و R Programming و Java والذكاء الاصطناعي و CSS وما إلى ذلك مجانًا من خلال تطبيق شامل - "Programming Hub: Learn to code "تم إنشاء تطبيق البرمجة هذا باستخدام البحث وبالتعاون مع خبراء Google ويوفر مسارًا مثاليًا لتعلم البرمجة. سوف تتعلم البرمجة مثل الخبير ، وستستمتع بها أيضًا مثل اللعبة. إنه سهل وسريع وممتع.


يمنحك هذا التطبيق أساسًا قاعدة دروس تمهيدية مفيدة للحصول على فهم أساسي للغة البرمجة التي تختار القيام بها مع مركز البرمجة لتعلم وأفضل جزء هو أنه يمكنك التعلم في أي وقت في أي مكان من خلال هاتفك الذكي ، كما أنها توفر الشهادات التي سترفع من معنوياتك وتضفي إشراقة على مستقبلك.


يحتوي التطبيق على إصدارين مدفوعين ومجاني ، حيث يتم دفع تكلفة بسيطة يمكنك من خلالها تعلم أي دورة بعد الدفع مرة واحدة وفقًا لاشتراكك ، والشيء الوحيد الذي يجب ذكره هنا هو أن الشهادات معتمدة من Google والتي تضيف أيضًا نقطة إضافية إليها. بالمقارنة مع Mimo ، يوفر لك هذا فقط تجربة المبتدئين حيث نقترح بشدة أن تجرب Mimo أو على الأقل لتعلم المستوى المتوسط ​​بالنسبة للمستوى المتقدم.


3-Mimo- Learn Coding :



ابدأ رحلة البرمجة الخاصة بك مع Mimo ، أفضل تطبيق لتطوير الذاتي لعام 2018 على Google Play ، وانضم إلى مجتمع يضم ملايين المبرمجين ، من المبتدئين تمامًا إلى كبار المطورين.


باستخدام Mimo ، يمكنك تعلم البرمجة وإنشاء مواقع الويب والتطبيقات في خمس دقائق فقط يوميًا. سوف تتعلم لغات البرمجة مثل Python و JavaScript و Java و HTML و CSS و Swift و Kotlin و C ++ و SQL و PHP والمزيد! دورات ودروس البرمجة لدينا مناسبة للجميع ، حتى مع عدم وجود معرفة وخبرة سابقة في البرمجة.


يجعل Mimo تعلم البرمجة والغوص في علوم الكمبيوتر أمرًا ممتعًا وسهلاً قدر الإمكان. باستخدام منهج "Learn to Code" ، ستتعمق في إنشاء مواقع الويب باستخدام HTML و CSS و JavaScript. باستخدام منهج "Data Science with Python" ، ستتعلم كيفية تحليل البيانات باستخدام Python و SQL ، وحتى تتعلم كيف تستخدم Google و Netflix البيانات الضخمة للتوصية بمواقع الويب أو الأفلام.


من خلال تخصيص خمس دقائق فقط يوميًا ، ستنتقل إلى فئات التعليمات البرمجية وتتعلم أساسيات JavaScript و HTML و CSS و Python و SQL. على طول الطريق ، ستنشئ مواقع ويب وتطبيقات من خلال كتابة تعليمات برمجية حقيقية. سيتألف منهجك من تمارين صغيرة الحجم تجعل من الممكن البدء دون أي معرفة مسبقة ولكنها في نفس الوقت مناسبة أيضًا ومثيرة للاهتمام للمبرمجين المتقدمين.


كل شيء ليس مجانيًا هنا ، يجب عليك شراء اشتراك للحصول على كل شيء بشكل صحيح وكذلك الشهادات أيضًا ، التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولكن هنا لا تحصل على محاضرات فيديو مثل مركز البرمجة ولكن مع shell ، اصنع الثقة بالنفس حيث يمكنك برمجة بنفسك بمساعدة أحد التطبيقات ويمكنك تشغيل البرنامج لتجربة كل شيء بنفسك.


4-SoloLearn: Learn to Code for Free :



يحتوي SoloLearn على أكبر مجموعة من محتوى تعلم البرمجة، من المبتدئين إلى المحترفين، اختر من بين آلاف موضوعات البرمجة لتعلم مفاهيم الكود ، أو صقل معرفتك بالبرمجة ، أو حافظ على مواكبة أحدث اتجاهات التكويد.


سيتم الترحيب بك من قبل مجتمع المبرمجين الودودين ، حيث يعد دعم الأفراد جزءًا أساسيًا من التعلم والتطوير. يتم إنشاء محتوى تعليمي جديد من قبل المجتمع يوميًا ، مما يسهل تحسين مهارات المبرمج بكفاءة وفعالية.


جديا ، هذه فكرة جيدة إذا كان لديك القليل من المعرفة وترغب في تعزيزها خلال منتصف الطريق ، فالواجهة لطيفة ، وكل شيء يبدو جيدًا.


FRAG Pro Shooter
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !