أفضل 10 تطبيقات الهاتف للتصميم

0

أفضل 10 تطبيقات الهاتف للتصميم

أفضل 10 تطبيقات الهاتف للتصميم 



في هذه المقالة سنتحدث عن تطبيقات الهاتف حيث هذه التطبيقات رائعة للغاية ، ومبدعة، وأفضل جزء هو أنك لست مضطرًا لدفع أي أموال لتنزيلها. لذلك يمكنك في الواقع أن تتلاعب بخيالك، يمكنك إنشاء شيء مثير للإعجاب.


أفضل 10 تطبيقات لتصميم :

1 - Canva :



التطبيق رقم واحد في قائمتنا هو حرفيًا رقم واحد في العديد من التصنيفات الدولية ، ويدعى Canva.

يحظى Canva بشعبية كبيرة ، لذلك إن كنت لم تنزيله بعد ، فإنك تفتقد شيئًا رائعًا. يمكنك التلاعب بتصميم الكتيبات واللافتات والشعارات والملصقات والعروض التقديمية والدعوات. بمجرد أن تبدأ العمل على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك وتشعر بأن النظر إلى تلك الشاشة الصغيرة يصبح متعبًا للغاية ، يمكنك في الواقع استخدام نفس Canva على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي دون أي تكلفة إضافية.

Canva هو منشئ القوالب الذي يسمح لك بإنشاء المئات من القوالب المختلفة بناءً على ما تريد. إنه قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، ويفتح لك نفسه للتوصل إلى العديد من الأفكار المختلفة تلقائيًا أثناء استخدامه. كما أنه يحتوي على أكثر من 36000 قالب مختلف يمكنك الاختيار من بينها. أروع جزء هو أنه بعد الانتهاء من التصميم الخاص بك ، يمكنك تحميله مباشرة على المستند الخاص بك أو استخدامه كقاعدة لتصميمك الخاص - لست مضطرًا للدفع من أجل خدمة التصميم. كل ما عليك فعله هو إنشاء تصميمك وتحميله ، وهذا كل شيء

أعتقد أن Canva يمكن أن تكون أيضًا طريقة رائعة لتطبيق الألوان ، ومحاذاة العناصر المختلفة ، وإنشاء قالب Quick Canvastic يوفر لك الوقت ببساطة عن طريق إنجاز مهامك في ثوانٍ. يمكنك بسهولة تطبيق الرسومات على ملفات PDF واستيرادها وتصديرها بتنسيق png و jpg والمزيد. إنه مجاني تمامًا للاستخدام.


2 - Adobe Illustrator :



على الرغم من أنك قد تستخدم بالفعل Adobe Illustrator إذا كنت تعمل مع زبون ، فمن المؤكد أنك يجب أن تتعلم كيفية استخدامه إذا كنت تريد حقًا رفع مستوى لعبتك. يوصى بشدة باستخدام Illustrator نظرًا لأنه برنامج قائم على المتجهات (وليس مستندًا إلى البيانات النقطية) ، ويسمح لك بالقيام بالكثير من الأعمال الإبداعية دون حتى لمس أداة واحدة. يمكنك تنزيل قوالب Illustrator واستخدامها بسهولة ، ولكن لدى Adobe أيضًا مكتبة كاملة من الرسوم التوضيحية عالية الجودة التي يمكنك إضافتها إلى مستندك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنفيذ أي رسومات إلى حد كبير ، مثل الرسومات الخطية والأشكال والرسوم التوضيحية.


3 - Adobe Photoshop :



إذا كنت ترغب في القيام ببعض الأعمال على مستوى سطح المكتب ، فإن Photoshop هو اختيار ذكي لإضافته إلى مكتبة التطبيقات الخاصة بك نظرًا لأنك تستخدم هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. لا أستطيع أن أكذب عليك لأنه كان تطبيقي المفضل في المدرسة الثانوية ، لكن بصراحة ، لم أعطه فرصة كافية. عندما اكتشفته لأول مرة منذ بضع سنوات ، كنت أحبه. أحببت كيف يمكنك ضبط صورك باستخدام عناصر مثل التدرجات وتطبيق التأثيرات ، بالإضافة إلى أنني أحببت حقيقة أنه يمكنني أيضًا نشرها على مدونتي وأماكن أخرى. ولكن بعد أن بدأت في تعلم برنامج Illustrator ، أدركت أن Photoshop أحيانًا يتمتع بسمعة سيئة لأنه تم اعتباره عملًا أكثر تعقيدًا. مع ذلك ، لا أعتقد أن هذا هو الحال. كنت أعلم أنه يمكن استخدام Illustrator في أنواع مختلفة من الرسوم التوضيحية ، ولكن بالنسبة للشعارات البسيطة وبطاقات العمل وما إلى ذلك ، أعتقد أن Photoshop أفضل من Illustrator.


4 - Sketchbook :



كما يوحي الاسم ، نعم ، هذا تطبيق رسم رقمي. ولكن الآن يجب أن تتساءل ما الذي يميزه. الجزء الخاص هو أن الطريقة التي تم تصميم هذا التطبيق بها ، يتم تنفيذها بشكل جيد ، والميزة الشخصية المفضلة لدي في هذا التطبيق هي حركة الفرشاة. هناك العديد من الخيارات المتاحة لك. يمكنك الحصول على الكثير من المرح ، ويمكنك إنشاء شيء بمظهر واقعي تمامًا. يمكنك استخدام هذا لرسم الشخصيات ، رسم الرسوم المتحركة. في الوقت نفسه ، يمكنك استخدامه للرسم ثلاثي الأبعاد ، ورسم المنتجات ، وتنعيم أي خطوط غير مستوية ، وهي ميزة أخرى من ميزاتي المفضلة.


5 - Flipaclip :



هذا لجميع عشاق الرسوم المتحركة ، وهذا التطبيق يسمى Flipaclip. إذا كان لديك أي مشروع في ذهنك ، ولكنك لا تعرف من أين تبدأ ، وليس لديك أي تدريب رسمي على التصميم ، ولكنك تريد أن تنشئ شيئًا في الرسوم المتحركة ، فيجب أن يكون هذا التطبيق على هاتفك. لقد استخدمت هذا التطبيق شخصيًا ، واسمحوا لي أن أخبركم ؛ لقد استمتعت كثيرا. يمكنك تحميل الصور الخاصة بك ، والصوت ، والفيديو وإضافة ذلك العرف الإضافي الذي يضفي لمسة شخصية على مشروعك ، ولا يتعلق الأمر فقط بالمرح. ومع ذلك ، ستتعلم الكثير أيضًا من خلال تجاربك الخاصة ، وسترى أنه كلما تقدمت ، كلما استمررت في تنفيذ المزيد من المشاريع ، سيكون هناك الكثير من التحسن في الرسوم المتحركة الخاصة بك في كيفية تصميم شخصياتك. لذلك بشكل عام ، إنه تطبيق مفيد تمامًا ، وأنا واثق تمامًا من أنك ستحبه.


6 - LazyDog :



إذا كنت تريد التعرف على فن الخط في المنزل دون إنفاق أي أموال ، فيجب عليك تنزيل هذا التطبيق ، ويسمى LazyDog. تذكر عندما كنا في الصف الأول ، تم إعطاؤنا الكتب لتتبع كل حرف لتحسين خط يدنا. لذلك كان علينا أن نكتب A فوق A ثم B ثم C .. لذا فإن هذا التطبيق يشبه ذلك تمامًا. يمكنك اختيار نوع الخط الذي تريد أن تتعلمه ، ونوع النمط الذي تريد أن تتعلمه ، وبعد ذلك عليك تتبع كل حرف ، على الأقل من خمس إلى ست مرات ، وبمجرد أن تدرك ذلك ، بمجرد أن تصل إلى هدفك ، يمكنك بعدها تطبيق ذلك عن طريق تكرار ذلك على قطعة من الورق.


7 - Sololearn :



إذا كنت تحب الجانب التقني للأشياء أو ترغب في تعلم مهارة تقنية جديدة ، فيجب عليك تجربة Sololearn. إنها منصة مفيدة للغاية لتعلم Java و Python و HTML و CSS وتطوير الويب والقائمة تطول وتطول. يمكنك اختيار المهارة التي تريد تعلمها ، والمهارة التي تريد إتقانها ، ويمكنك البدء مباشرة من نقطة الصفر. حتى إذا كانت الأساسيات لديك صحيحة ، يمكنك استخدام نفس النظام الأساسي للحصول على بعض النصائح المتقدمة وإذا لم تفهم أي شيء أثناء دراستك ، يمكنك نشر أسئلتك وشكوكك في شيء يعرف باسم منتدى المجتمع.

بمجرد أن تشعر أنك مستعد لمواجهة العالم ولديك ثقة كبيرة في نفسك ، هناك شيء يُعرف باسم تطابق التشفير. يمكنك بالفعل المشاركة في هذه المباراة ، ويمكنك التنافس مع زميل مستخدم لـ Sololearn ومعرفة من سيفوز في هذا السباق أو من سيفوز بهذه المسابقة. فهذه ميزة أخرى يمكنك الاستمتاع بها.


8 - 3DTuning :



هل فكرت يومًا في نفسك أنه إذا كان بإمكانك تخصيص سيارتك الفاخرة المفضلة وتغيير موضوعها العام وتصميمها ، فكيف ستفعل ذلك؟ كيف ستبدو سيارتك الجديدة؟

إذا كان هذا يثير اهتمامك ، فيمكنني أن أؤكد لك أنك ستستمتع كثيرًا باستخدام 3DTuning ، ويمكنك اختيار نوع السيارة التي تريد إعادة تصميمها ، وبعد ذلك سيكون لديك قائمة بالإعدادات المسبقة المتاحة لك. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكنك تخصيص المصابيح الأمامية للسيارة والمصابيح الخلفية والعجلات وأيضًا ولون السيارة لتأخذ في الاعتبار أنه بمجرد الانتهاء من التصميم ، لا يمكننا إضافة هذا إلى مجموعتنا والادعاء بأن هذا هو عملنا لأننا من الناحية الفنية نستخدم إعدادات مسبقة ، مما يعني أننا نستخدم أشياء صممها شخص آخر. ولكن يمكننا بالتأكيد استخدام هذا التطبيق لطرح أفكار جديدة لتصميم السيارات ، أو التوصل إلى حلول أكثر ابتكارًا ، أو مجرد الاستمتاع بالسيارات.


9 - DailyArt :



هذا التطبيق مخصص لجميع عشاق القصة ، ويسمى هذا التطبيق DailyArt. إذا سبق لك أن نظرت إلى الروائع وتساءلت ما هي القصة وراءها؟ من جعل ذلك ممكنا؟ من هو الفنان؟

 هنا يجب عليك تجربة التطبيق. يجب عليك تنزيله. إنها لعبة متواضعة جدًا وبسيطة ، لكنها بالتأكيد مفيدة. سيشارك هذا التطبيق كل يوم عملًا فنيًا واحدًا معك ويشارك بعض الحقائق الشيقة حوله. ماذا كانت القصة وراء ذلك؟ من كان الفنان؟ ولا يمكنك فقط استخدام هذا لتوسيع معرفتك ، ولكنه سيساعدك أيضًا على زيادة فرصك في الأداء الجيد حقًا أثناء ظهورك في جولة GK لاختبار مدخل التصميم الخاص بك.


10 - Anatomy Sketching:



يُطلق على التطبيق الموجود في قائمتنا اسم Anatomy Sketching ، وهذا مخصص لكل شخص لم يرسم أبدًا إنسانًا في حياته ولا تعرف من أين تبدأ. إذا كنت تريد تطبيقًا يرشدك إلى رسم أصابعك أو يديك أو ذراعيك أو جذعك أو جسم الإنسان بشكل عام ، فسيساعدك هذا التطبيق بالتأكيد. ستشارك بعض النصائح الأساسية السهلة التي يمكنك اتباعها ، ويمكنك تحسين الأساسيات الخاصة بك ؛ بينما نحن في مرحلة الإغلاق هذه ولا يمكننا الخروج ، يمكنك الحصول على مساعدة من هذا التطبيق والاستمرار في هذه الممارسة. هذه طريقة رائعة لزيادة فرصك في الأداء الجيد أثناء الظهور في اختبار دخول التصميم - وهو تطبيق مفيد حقا.


Bully apk
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل
Bully zip
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !