Ace Fighter مهكرة أخر إصدار

0

Ace Fighter مهكرة أخر إصدار

Ace Fighter مهكرة أخر إصدار



المقاتلون من أكثر الأسلحة استخدامًا في الحرب. لديهم سرعة عالية وأسلحة مدمرة. خلال عملية التطوير ، ولدت أنواع مختلفة من الطائرات وتولت مهام مختلفة. تدريجيًا ، اتخذت العديد من الألعاب موضوع هذه السيارة بحيث يمكن للاعبين الجلوس عليها بشكل غير مباشر واستكشاف السماء. إنها تجربة رائعة يرغب أي شخص في تجربتها. إذا كنت تريد هذا أيضًا ، فدع Ace Fighter: Modern Air Combat Jet Warplanes تساعدك في إنجازه.


Ace Fighter: Modern Air Combat Jet Warplanes هي لعبة محاكاة طائرة حيث ستمتلك طائرتك وتهزم لاعبين آخرين. يمكنك رؤية المساحات الشاسعة من السماء أمامك ، وفيما يلي تصميم مفصل للغاية للأرض. لخلق الشعور بأنك تشارك في رحلة قتالية حقيقية.


تم تركيز عناصر السماء والطائرة والأرض بشكل جميل على مساعدة اللاعبين في الحصول على تجربة أصيلة في طريقة لعب هذه اللعبة. يمكن اعتباره أحد العوامل التي تجعل اللاعبين يشعرون بالطيران ويغمرون أنفسهم في المباراة ضد لاعبين آخرين. لقد نجحت هذه اللعبة في خلق انطباع واهتمام اللاعبين.




في الوقت نفسه ، أضاف المنتج أيضًا تأثيرات ذات صلة بتجربة اللاعب ، ليصبح أكثر إبداعًا. على سبيل المثال ، تم تصميم انفجارات الطائرات لتشبه الحياة الواقعية إلى حد كبير لخلق شعور بالنصر للاعبين عندما يهزمون العدو. في نفس الوقت ، يظهر الارتفاع أو السرعة أو أهداف التصويب على شاشة اللاعب


متطلبات Ace Fighter :

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 65 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


 ما المهكر في Ace Fighter:

المال يزيد عند شراء بدل أن ينقص.


Ace Fighter
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !