Story Art مهكر اصدار v3.2.7

0

Story Art مهكر اصدار v3.2.7

تطبيق Story Art مهكر اصدار v3.2.7




Instagram هي واحدة من أكبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم ؛ حتى أن لديها أنشطة أقوى من Facebook والأنظمة الأساسية الأخرى. إنه أيضًا مكان تجمع للعارضين المشهورين الذين يحبون مشاركة تجاربهم اليومية بشكل مفتوح. كما تتيح المنصة للمستخدمين مشاركة قصص المستخدمين الآخرين بحرية على نطاق واسع. لهذا السبب تم تصنيف Instagram كواحد من أكثر المنصات حيوية ومتعة عندما يمنح المستخدمين صورًا ذاتية لا حصر لها.




ومع ذلك ، لن أخوض في هذا التطبيق ولكني سأختار تطبيق تحرير الصور الذي يناسب نمط Instagram. Story Art ، يتيح للمستخدمين تحرير الصور مع جميع الميزات المتاحة ، وبالتالي نشرها على Instagram مع التعديلات والتأثيرات التي لا تستطيع التطبيقات الأخرى القيام بها. علاوة على ذلك ، لا يحتوي "Instagram" نفسه على محرر صور احترافي خاص ، لذلك لم يرضي المستخدمين بعد في تحرير القصة.




StoryArt هو تطبيق لتحرير الصور ، لذا فهو يحتوي على واجهة بسيطة ومصممة على نطاق واسع ، ويحتوي على العديد من أشرطة الأدوات للمستخدمين للتعامل مع صورهم. علاوة على ذلك ، يتم تقسيم واجهة التطبيق إلى العديد من الفئات المختلفة ؛ لكل فئة استخدام محدد ، لذلك ستكون ميزاتها متنوعة وغنية في كل فئة. بمعنى آخر ، إذا أراد المستخدم تغيير تفاصيل صغيرة باستخدام صورته ، فما عليك سوى التمرير إلى اليسار أو اليمين لاختيار مجموعة الأدوات الأكثر ملاءمة. بالطبع ، ستعمل واجهة التطبيق بطريقة مرنة وحيوية ، وبالتالي تقديم تجارب جديدة للمستخدمين.


لن تكون الصورة المتواضعة كافية لإثارة إعجاب المشاهد أو تحقيق غرض المستخدم بحيث يكون للتطبيق أداة تحرير احترافية للمستخدمين. ستتضمن مجموعة الأدوات هذه العديد من الأشياء ، مثل أدوات التحرير اليدوي وميزات الذكاء الاصطناعي الذكية والعديد من القوالب للمستخدمين. يتيح المحرر اليدوي للمستخدمين اقتصاص الصورة وضبط حجمها والمزيد. بينما تساعد ميزات AI المستخدمين على موازنة سطوع الصورة وتعديل الجسم وحتى تغيير جمالهم. يحتوي التطبيق على الكثير من الأشياء التي يمكن للمستخدمين اكتشافها ، وستجلب كل ميزة من ميزات التحرير للمستخدمين مفاجآت جديدة وتطلق العنان لخيالهم.


متطلبات Story Art:

* لا يحتاج الأنترنت من أجل العمل.

* اصدار 3.2.7

* يشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.

* حجم التطبيق 33 ميجا. 


ما المهكر في Story Art:

جميع مميزات التطبيق المدفوعة مفتوحة مجانا. 


Story Art
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !