Kick The Buddy Remastered مهكرة اصدار v1.1.0

0

Kick The Buddy Remastered مهكرة اصدار v1.1.0

Kick The Buddy Remastered مهكرة اصدار v1.1.0




في الحياة اليومية ، بالتأكيد لن يواجه أحد أحداثًا تجعله غاضبًا. ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص لديهم عادة تحطيم الأثاث أو أي شيء في الغرفة لقضاء حاجتهم ، لذا فهم يؤثرون على الآخرين ويسببون الكثير من الضرر. لذلك تم إطلاق Kick The Buddy Remastered لمساعدة اللاعبين على التنفيس عن غضبهم من خلال تعذيب الدمى والشخصيات البغيضة. في هذا الإصدار الجديد ، سيتم التخلص من كل التوتر بميزات فريدة جديدة.




بالإضافة إلى تعذيب الدمية بطعنها أو سحقها أو إطلاق النار عليها ، يمكنك أيضًا ركلها أو قطعها أو إلقاء قنابل نووية عليها. تبدو وحشية ، لكن هذه اللعبة هي أفضل طريقة للخروج من الغضب بسرعة. علاوة على ذلك ، فإن الغرض من هذه اللعبة هو أيضًا الرغبة في أن تكون مفيدًا لك لأنها لن تسبب ضررًا للممتلكات أو أي شيء ، ولكن لا يزال بإمكانها مساعدتك في تقليل التوتر بشكل فعال.




مع الميزات الرائعة في Kick The Buddy Remastered ، يمكنك التنفيس عن غضبك على العارضات بإبداعك بدلاً من تحطيم الأشياء. يمكنك استخدام أسلحة وأساليب مختلفة لتعذيبهم بالطريقة التي تريدها دون أن يتمكن أي شخص من إيقاف أفعالك. يمكنك استخدام بندقية لإطلاق النار عليها أو استخدام سلاح نووي لرميها وتحطيمها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدك اللعبة أيضًا في نزع فتيل غضبك عن طريق قصه أو حياكته أو سحقه أو سحق الأشياء الموجودة على جسم الدمية. هذه لعبة رائعة تمنعك من كسر العناصر باهظة الثمن أو فقدان صداقاتك الحميمة.




في اللعبة ، سوف تنفيس عن غضبك على صديق الدب بأفعال التعذيب. ومع ذلك ، لا يزال لديه القدرة على التحرك عندما تعذبه. يمكنك فعل أي شيء للتعامل مع الغضب عليه دون أن تقاومه أو أن تكون قادرًا على الدفاع عن نفسه. لذلك تستخدم البنادق أو المناشير أو القنابل أو أي شيء آخر لتعذيبها حتى تضطر إلى تضميد جسدها بالكامل أو ظهور كدمات على وجهها. على الرغم من أن هذه الدمية تبدو مثيرة للشفقة ، فإن Kick The Buddy Remastered هي مجرد لعبة لك للتخلص من غضبك وعدم التأثير على أي شخص.




لا تتميز طريقة اللعب بالبساطة فحسب ، بل تتميز لعبة Kick ، ​​The Buddy Remastered أيضًا برسومات ممتازة لمساعدتك على تخفيف التوتر بشكل فعال. تم تصميم جميع الكائنات في اللعبة لتكون واقعية للغاية وحادة بحيث يمكن للاعبين الانغماس في أنفسهم والحصول على شعور أكثر طبيعية عند اللعب. يتم أيضًا تصوير تعبيرات الدمية بوضوح عندما تكون طبيعية وعندما تتعرض للتعذيب. سيظهر دائمًا وجهًا مبتسمًا عند تعذيبه ، لذلك لا تشعر بالذنب ، وبعد التعذيب يغمى عليك. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم اللعبة عناصر فيزيائية فيزيائية خاصة حتى يتمكن اللاعب من أداء حركات تحطيم وكسر حسب إرادته على الهدف الوهمي الأصدقاء.




مع العناصر الخاصة ، ستساعدك اللعبة على عدم الشعور بالملل أو الغضب ببساطة. يمكنك الجمع بين العديد من الأدوات الغريبة لتعذيب الدمى وأداء حركات حرة باستخدام الأسلحة المتاحة. Kick The Buddy Remastered هو الحل الأمثل لمن يبحثون عن طرق للتخلص من الغضب.


ما المهكر في Kick The Buddy Remastered:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.

خصائص VIP مفتوحة.


Kick The Buddy Remastered
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !