Counter Attack مهكرة اصدار v1.2.54

0

Counter Attack مهكرة اصدار v1.2.54

Counter Attack مهكرة اصدار v1.2.54




على منصة الكمبيوتر ، نعرف بالفعل لعبة FPS العصرية ، والتي تسمى Counter-Strike ، ويعرف العديد من اللاعبين أيضًا لعبة الهجوم العالمي أو CS: GO. أصبحت هذه اللعبة رمزًا جديدًا لسلسلة ألعاب FPS في السوق اليوم ولديها الكثير من اللاعبين. حتى أن هناك بطولات منظمة للاعبين للمشاركة. لكن هذه اللعبة ليست متاحة بعد على الأنظمة الأساسية للجوّال ليختبرها اللاعبون. لكن العديد من الألعاب تحاكي هذه اللعبة المتوفرة على منصات متنقلة ليختبرها اللاعبون.




إحدى هذه الألعاب هي لعبة Counter Attack التي طورتها شركة Seven Bulls Games. ربما لا يعرف اللاعب هذا الناشر ، لكن هذا لا يعني أن منتجاته ليست بجودة عالية. والدليل على ذلك أن هذه اللعبة ، على الرغم من أنها ليست النسخة الأصلية ، إلا أن اللعبة لا تزال تمنح اللاعبين الكثير من الخبرات الرائعة.




تركز طريقة اللعب في هذه اللعبة بشكل كبير على تكتيكات اللاعب ومهاراته ، وتجمع هذين العاملين معًا لتحقيق الفوز بسهولة. ولكن لا يمكن لأي شخص أن يتمتع بمهارات ممتازة منذ المرة الأولى التي يأتي فيها إلى اللعبة ، فكلما زاد عدد اللاعبين الذين يمارسون اللعبة ، زادت مهاراتهم. عندما يشارك لاعب في مباراة ، سيكون قادرًا على الانضمام إلى أحد الفريقين ، الفريق الإرهابي وفرقة مكافحة الإرهاب. يجب على كل جانب أن يقاتل بجد لتحقيق أهدافه. كل فريق لديه مهمة مشتركة وهي تدمير جميع أعضاء الفريق المتبقي حتى يتمكن من الفوز. ولكن هناك أيضًا مهمة رئيسية أخرى لكل فريق ، وهي أن يقوم الإرهابيون بتركيب القنابل ليتمكنوا من تدمير المواقع المحددة على الخريطة. أما بالنسبة لفريق الوقاية من الإرهاب ، فسيتعين على اللاعب إزالة تلك القنبلة قبل أن تنفجر لمنع تدميرها. لكل فريق مهمته ، بغض النظر عن الجانب الذي يحاول اللاعب إكمال مهمته. في كل مباراة ، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في مباراة تصل إلى 10 أشخاص ، وسيتم تقسيمهم إلى فرق من 5 أشخاص.




ما المهكر في Counter Attack:

زيادة المكافأة عند قتل الأعداء، لا يعمل الوضع في اللعب الجماعي!


Counter Attack
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !