Beach Buggy Blitz مهكرة اصدار v1.5

0

Beach Buggy Blitz مهكرة اصدار v1.5

Beach Buggy Blitz مهكرة اصدار v1.5



تمنح ألعاب السباقات دائمًا اللاعبين تجارب مثيرة في سباقات جميلة ومثيرة للإعجاب. عندما يجرب اللاعبون ، فهذه هي التجارب التي من الصعب أن تغمض أعينهم عنها. سوف تنغمس في العالم الذي تقدمه تلك اللعبة وتحاول قيادة سيارتك إلى النهاية قبل المنافسين الآخرين. لكن اللعبة التي تم تقديمها اليوم تحتوي على بعض العناصر الجديدة أكثر من بعض الأنواع نفسها التي يمكنك تجربتها. إذا كنت تريد التعرف عليهم ، فحاول تجربة لعبة السباق المسماة Beach Buggy Blitz ، وهي لعبة سترفه عنك بشكل فعال.




يجلب لك Beach Buggy Blitz رسمًا جميلًا بشخصيات ذات مظهر مضحك. ستكون هذه هي العوامل التي يحبها العديد من اللاعبين في التجربة الأولى. في الوقت نفسه ، عندما تمنحهم اللعبة بيئة جديدة ، فهذا أيضًا عامل فريد يمكنهم الشعور به. على وجه التحديد ، هذا ليس سباقًا مع المتفرجين المبتهجين ولكن في جزيرة بها أطلال قديمة.




تمنحك هذه اللعبة تجربة جديدة تمامًا حيث تضع مكانًا للسباق في مكان غريب ومرتبط تمامًا بالطبيعة. في الوقت نفسه ، أثناء السباق هنا ، ستواجه العديد من العناصر المحتملة التي يمكنك رؤيتها ، مثل التضاريس المتغيرة أثناء دخولك إلى المواقع التاريخية هنا. لكنه يجلب بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار أنك ستكون مستعدًا لما قد يحدث أمامك.




مثل العديد من ألعاب السباقات الأخرى ، سيتحكم اللاعبون في سيارتهم من منظور ثالث سيتعرف عليه أي شخص تدريجيًا. في الوقت نفسه ، يعد هذا المنظور مثاليًا لرؤية ما قد يحدث بوضوح ويعيق تقدمك. أيضًا ، ترى تمامًا نظرة عامة لما حولك ، ومن المثير للاهتمام أن المناطق المحيطة تمتلك جمالها أيضًا.




تمنحك Beach Buggy Blitz سباقًا مثيرًا حيث ستتحكم في سيارتك لجمع العملات المعدنية التي تظهر على المسار. في الوقت نفسه ، ستحتاج أيضًا إلى فهم آليات هذه اللعبة لأن عناصر التحكم مختلفة بعض الشيء. سوف تتسارع سيارتك تلقائيًا ، وستعرف السلطات في بداية اللعبة. يمكن القول أن هذه ليست أداة تحكم بسيطة سيحتاج اللاعبون إلى التعود عليها.


التعرف أمر ضروري في هذه اللعبة لأنك لا تريد المخاطرة ببعض المخاطر. أحد المخاطر التي يمكننا رؤيتها هو أن العوائق يمكن أن تظهر في أي وقت لتؤدي إلى إبطاء سيارتك. لذا من هناك ، بمجرد أن تعتاد على هذه التجارب ، يصبح من الممكن السفر لمسافات طويلة. الهدف من هذه اللعبة ليس أن تحتل المركز الأول ، بل إلى أي مدى.


يمكن للاعب أن يلاحظ ساعة صغيرة في الزاوية اليسرى ، وسيقفز البعض باستمرار على الجانب الأيمن. في فترة زمنية معينة ، ستحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من الذهب لأنه المورد الأساسي الذي تمتلكه هذه اللعبة ، وستحتاجه كثيرًا لاحقًا. في نفس الوقت ، عندما يصل الفاصل الزمني إلى 0 ، ستتوقف وتنهي المستوى. في الوقت نفسه ، تعرف أيضًا مقدار الأموال التي تحصل عليها.


ما المهكر في Beach Buggy Blitz:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.


Beach Buggy Blitz
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !