PAKO Forever مهكرة اصدار v1.2.0

0

PAKO Forever مهكرة اصدار v1.2.0

PAKO Forever مهكرة اصدار v1.2.0



هل سبق لك أن دخلت إلى ساحة انتظار السيارات وشعرت حقًا بميدان معركة؟ عدد السيارات في مئات السيارات ، إذا كنت محظوظًا ، فمن السهل الخروج من السيارة ، والعكس سيصارع لفترة طويلة. PAKO Forever هي لعبة جديدة تحاكي صعوبة القيادة وتجنب العقبات في ساحة انتظار السيارات التي لا نهاية لها. إذا لم تكن تعرف ، فقد كانت هناك سلسلة PAKO-Car Chase Simulator برسومات قديمة ، لكن لعبتنا هي النسخة الجديدة منها.



ستجد بسرعة التشابه بين PAKO Forever وأخيك. ومع ذلك ، هذه المرة لعبة Tree Men- أيضًا والد السلسلة السابقة سيمنح طفلك مظهرًا جديدًا. يتم تحديث الرسومات الجديدة والميزات المختلفة ونظام الصوت بأذن التقاط الموسيقى وترقية نظام التحكم والعديد من العناصر الأخرى في طريقة اللعب.



في الإصدارات السابقة ، ستجد المغامرة في العديد من الأماكن ، لكن PAKO Forever ستكون المعركة الحقيقية في ساحة انتظار لا نهاية لها. ستقود هناك وتجد طريقة للخروج من جميع السيارات الأخرى التي تصدمك في سيارتك. يقودهم سائقون مجنونون يبذلون قصارى جهدهم لتدمير أي شخص يريد الخروج من ساحة الانتظار. يمكننا أن نرى شيئًا مألوفًا في الإصدار القديم وهو الجسم الغريب الذي يحوم فوق الجزء العلوي من السيارة. علاوة على ذلك ، فإن هذه المركبات الفضائية الفضائية تطلق الأشعة. سيتم تضمين آلاف المفاجآت في نسخة إعادة الصورة.




توصل المنتجون إلى عناصر تحكم اللعبة بدليل سهل الاستخدام. ببساطة ، يمكن للاعب التحكم في سيارته بإصبعين فقط أو حتى بإصبع واحد. ستتحرك سيارتك إلى الأمام تلقائيًا دون توقف. لذلك تحتاج فقط إلى النقر على الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة لتوجيه السيارة ، والضغط على كلا الزرين لمزيد من الانزلاق .. ستجد على الخريطة العديد من العوائق التي تحول دون تفاديها ، وكذلك المظلة التي أواجهها مباشرة. حاول القيادة ، حتى لا تصطدم بأي شيء مثير. تعرف أيضًا على كيفية الحصول على الكثير من التعزيزات أو عناصر المكافآت الأحمق. سوف يساعدونك كثيرًا في حالات استثنائية. ما عليك سوى النقر مرتين على الشاشة حتى تتمكن من استخدامها بسهولة.


متطلبات PAKO Forever:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 29 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 1.2.0


ما المهكر في PAKO Forever:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.


PAKO Forever
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !