Shop Titans مهكرة اصدار v8.0.1

0

Shop Titans مهكرة اصدار v8.0.1

Shop Titans مهكرة اصدار v8.0.1





هل حلمت دائما بأن تكون بطلا؟ فهل فكرت يومًا ، هل ستصبح مؤيدًا مؤثرًا للبطل؟ متجر جبابرة هو المكان الذي يذهب إليه العديد من أشهر الأسماء في جميع أنحاء القارة لشراء الأسلحة. متجر الأسلحة الخاص بك مهم جدًا لدرجة أن الأبطال سيخسرون أكثر حروبهم المجيدة بدون خدمتك.




عادة ، بالنسبة للألعاب التي تم تحديدها في العصور الوسطى مثل هذه ، سيتم دفع اللاعب في مغامرة لا نهاية لها. سيمتلئ هذا المكان بالوحوش والتحديات التي لم تتخيلها أبدًا في حياتك. متجر جبابرة مختلفة. لست مجبرا على التسرع في مثل هذه الحروب. بدلاً من ذلك ، فإن معركتك أكثر أهمية.




لماذا أقول إن مهمتك بهذا الحجم الكبير؟ إذا لم يكن الأبطال مجهزين بشكل جيد ، فسيتم هزيمتهم بالتأكيد. ببساطة ، كيف يمكنك قتل تنين بمجرفة فقط؟ لذلك ، عليك أن تمتلك لنفسك السيوف الأكثر حدة والأكثر ديمومة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج البطل أيضًا إلى درع مقاوم للنار والسحر المظلم.




بصراحة ، لا يجبر Shop Titans اللاعبين على الانخراط في معارك ضارية. لذلك يمكنك أن تكون حريصًا على إنشاء أقوى الأسلحة بنفسك. بادئ ذي بدء ، ستمنحك اللعبة متجرًا. إنه في الواقع صغير جدًا ، ولا يوجد شيء مميز في مكان يستطيع فيه الكثير من الناس صناعة الحرف اليدوية من هذا القبيل. ثانيًا ، سيتعين عليك تشكيل السيوف الأولى بنفسك ثم تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة لبيع تلك العناصر للحصول على المال.


في هذا الوقت الديناميكي ، سيتعين على اللاعبين محاولة تعلم التعود على العمليات في اللعبة. لأنه في وقت لاحق ، سيكون هناك العديد من الأشياء التي ستجعلك تعمل بسرعة أعلى بكثير. إذا لم تتمكن من التعود على متجرك الخاص ، فكيف يمكنك جني الكثير من المال؟


مع العملات المعدنية الأولى ، يجب أن تستثمر بحكمة. في هذه المرحلة ، هناك عدد قليل جدًا من أنواع المعدات التي يمكنك صنعها. عادة ، سيتم تقسيمها إلى نوعين. النوع الأول يستغرق بعض الوقت ولكنه يبيع بدون ربح كبير. النوع الثاني يتطلب منك الانتظار لفترة أطول قليلاً ولكنه سيمنحك مبلغًا أفضل من المال.


 يمكن أن يجعلك الاستثمار بحكمة وبالتناوب بين هذين النوعين من العناصر ثريًا بسرعة. على سبيل المثال ، إذا استثمرت كل أموالك في أسلحة رخيصة ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تحصل على قدر كبير من رأس المال. أو ، في حالة إنفاق كل أموالك لإنشاء أسلحة باهظة الثمن ، فسيتعين عليك الانتظار لفترة طويلة ، ومن المحتمل أن يجعلك ذلك محبطًا.


متطلبات Shop Titans :

* تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 607 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار v8.0.1


ما المهكر في Shop Titans :

مهكرة بوجود قائمة الغش و مهكرة المال بالكامل.


Shop Titans
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !