Make More! – Idle Manager مهكرة اصدار v3.5.5

0

Make More! – Idle Manager مهكرة اصدار v3.5.5

تنزيل لعبة Make More! – Idle Manager مهكرة اصدار v3.5.5




Make More هي لعبة أصبح العديد من المتحمسين لها مهتمين باللعبة. إنها تحاكي المشاهد في المكتب ، والعمال يقومون بكل أنواع الأشياء الفريدة والغريبة ، من البط المطاطي إلى تزيين الجمجمة. مهمتك في هذه اللعبة هي كسب المال. ستساعد طريقة اللعب البسيطة أولئك الذين يحبون أن يكونوا زعيم الثروة لإشباع رغباتهم عند المشاركة في اللعبة.


تولى دور الرئيس ، ووظيفتك الوحيدة في اللعبة بأكملها هي الجلوس على مكتبك. ومهمتك في هذه اللعبة هي توظيف حرفيين جدد لزيادة المبلغ الذي تكسبه مقابل كل نقرة. لكسب المال ، أنت بحاجة إلى منتجات ، ولصنع منتجات ، فأنت بحاجة إلى عمال وتجعلهم يعملون بشكل أسرع. عندما تقوم بتعيين عامل جديد ، سيبدأ الميكانيكي بخبرة قليلة وإنتاجية منخفضة. لذا ، أنفق مبالغ صغيرة من المال على تدريب الحرفيين على المهارات ، ثم استرد مبالغ أكبر على مهل. كن الزعيم القوي في Make More.




عندما تصبح ثريًا وترغب في أن تصبح أكثر ثراءً ، فإنك تبني مصانع جديدة ، وتدرب المزيد من العمال لإنشاء المزيد من المنتجات الجديدة. من خلال عملية لعبة Make More ، يحتاج اللاعبون إلى إكمال جميع المصانع المخصصة لكسب شرف الحصول على شارات إضافية والاستمتاع بكونك رئيسًا كبيرًا. بالمال الذي تحصل عليه من بيع منتجاتك ، يمكنك شراء مناطق صناعية جديدة ؛ سوف تقوم بتجنيد العديد من الشخصيات في اللعبة ، وكلها ستنتج إنتاجًا متواصلًا لتجعلك أكثر ثراءً.




كل مصنع تقوم ببنائه سينتج منتجاته. على سبيل المثال ، يحتوي مصنع السيرك على منتجات مثل الكعك والمصاصات ، بينما ينتج مصنع المزرعة المنتجات الزراعية. Make More سوف يصنع لك العديد من النباتات كما تريد.




 من خلال المستويات ، سيقوم مديرك بتحويل العنصر الذي تقوم بإنتاجه ؛ ستجعلك لا تشعر بالملل لأنه يمكنك الحصول على المزيد من المنتجات الجديدة ، تحتاج إلى الاستمرار في الضغط ، والضغط ، والضغط لمواصلة الإنتاج حتى يصبح عملك أكثر ازدهارًا.


ما المهكر في Make More! – Idle Manager:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.


Make More! – Idle Manager
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !