Idle Museum Tycoon مهكرة اصدار v1.7.3

0

Idle Museum Tycoon مهكرة اصدار v1.7.3

تنزيل Idle Museum Tycoon مهكرة اصدار v1.7.3




يمتلك Idle Museum Tycoon رسومات جميلة يمكن للاعبين من خلالها مشاهدة العديد من الأشياء المثيرة المختلفة.  إنه مثل عالم صغير تضعه تحت سيطرتك حيث يمكنك رؤية الشخصيات تظهر في النهاية.  في الوقت نفسه ، سيحب اللاعبون العالم تدريجياً وسيغمرون أنفسهم فيه ببطء.  أيضًا ، لم يعد إنشاء إمبراطورية عملك بعيدًا جدًا بالنسبة لك في هذه اللعبة. 


سيقضي اللاعبون الكثير من الوقت في مراقبة ما يحدث في الملعب من منظور ثالث. خاصة مع هذا المنظور ، يمكنك أيضًا رؤية مجموعة واسعة من الأشياء ، وستشكل تدريجياً رغبتك في التطور. أيضًا ، يعد التنقل بين المناطق أمرًا بسيطًا تمامًا ويسهل فهم ما يحدث هناك. لذلك يمكن القول أنك ستكون قادرًا على التعرف على ما هو خارج عن المألوف والتكيف بسهولة مع رغباتك.




Idle Museum Tycoon: Empire of Art & History لديها طريقة لعب يمكن لأي شخص التعرف عليها عند رؤية اسمه. سيبني اللاعبون متحفًا بأنفسهم ويطورونه تدريجيًا من خلال توسيع نطاقه وإضافة المزيد من العناصر الفريدة من الداخل. في الوقت نفسه ، سيتعين عليك امتلاك استراتيجيات واستثمار أموالك بشكل معقول لجذب المزيد من الأشخاص للزيارة.




وظيفتك في اللعبة هي محاولة الاحتفاظ بالمهمة في المتحف ، وعندما تلتقط اللعبة ، سيتمكن اللاعب من فتح مناطق معينة لكسب مبلغ معين من الربح. لكن انظر إليها ، فهذه الأرباح تستغرق وقتًا لتحقيقها ، وعندما يكون لديك ما يكفي من المال ، ستحتاج إلى التفكير مليًا في شراء عناصر جديدة وترقيتها. أيضًا ، هذا هو العامل الذي يثبط سرعة تجربة لعب اللاعب.


 لن تكون قادرًا على قضاء يومين إلى ثلاثة أيام ، اجعل لنفسك مكانًا شاسعًا. ستكون الفترة المبكرة مملة جدًا عندما تكون الأمور بطيئة ، ولكن سيكون لدى اللاعبين قدر معين من رأس المال المتراكم للعبة عندما يتعلق الأمر بمنتصف اللعبة. يمكن القول أن الحصول على مبلغ كبير من المال ليس بالأمر السهل وسيحتاج إلى استخدامه بشكل مناسب للمساهمة في زيادة الأرباح. لذلك ، هناك العديد من العوامل التي تساعدك على القيام بذلك.


كل شيء في Idle Museum Tycoon: Empire of Art & History يحدث تلقائيًا ، وستكون قادرًا على تلقي الأموال عندما يكمل الزوار جولة المراقبة الخاصة بك. لذلك من الصعب أن تغمض عينيك عما يحدث وتحاول العثور على أشياء جديدة لإحضارها إلى متحفك. يمكن أن تمنحك هذه اللعبة الكثير مما تريد عندما يمكنك شراء الأشياء التي تعجبك في هذه اللعبة.


 بمجرد أن تجمع بعض الأموال ، ستتمكن من الاستثمار في أشياء رائعة يهتم بها الناس في الحياة الواقعية ، مثل الهياكل العظمية للكون أو الديناصورات. لتحقيقها ، ستكون هناك تكتيكات لتوسيع نطاق منشأتك. بمجرد تحقيق مستوى معين من النجاح ، ستجد أن أي مساحات فارغة في المتحف قد امتلأت ، وسيظهر المزيد من المعالم السياحية. بالتأكيد أي لاعب يريد تحقيق هذا النجاح.


ما المهكر في Idle Museum Tycoon:

اللعبة مهكرة المال و المجوهرات بالكامل لا محدودة.


Idle Museum Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !