Truecaller مهكر اصدار v12.1.6

0

Truecaller مهكر اصدار v12.1.6

تحميل Truecaller مهكر اصدار v12.1.6




تصبح تجارب الهاتف والرسائل النصية أكثر إمتاعًا عندما يستخدم المستخدمون Truecaller. يمكنك العثور على العديد من العناصر داخل هذا التطبيق للاستماع إلى أصدقائك أو الاتصال بهم. في الوقت نفسه ، يشارك التطبيق أيضًا طرقًا لمساعدتك على تجنب المكالمات أو إزعاجك لفترة طويلة. يمكن أيضًا تخزين معلومات الاتصال بسهولة.




سيصل المستخدمون إلى واجهة جديدة تمامًا مع وظائف مختلفة داخل Truecaller ، وتوفر تجربة فريدة تمامًا للمستخدمين. بمعنى آخر ، سوف تواجه وظائف أكثر إثارة من وظيفة الاتصال الأساسية المتوفرة على جهازك. لذلك ستقضي الكثير من الوقت في تجربة هذه الوظائف ، وستحتاج إلى منح التطبيق إذنًا لاستخدام بعض الوظائف مثل البريد العشوائي.




 تظل وظائف الاتصال والرسائل النصية لهذا التطبيق كما هي ولن تتمكن بالتأكيد من تجاهلها. سيستمتع أي شخص باكتشاف تطبيق أكثر إثارة عندما يمكنه فعل الكثير به. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل أيضًا استخدامه ويمكن تغييره إلى الوضع الداكن لأولئك الذين يحبون هذا النوع من الألوان. يوفر التطبيق للمستخدمين وظيفة رائعة تسمح لهم بتحديد أي رقم.


 ستجد شريط بحث في أعلى الشاشة في قسم الصفحة الرئيسية ، ومهمتك هي إدخال أي رقم تريد التحقق منه والضغط على زر البحث. في غضون ثوانٍ قليلة ، سيتم عرض اسم مستخدم هذا الرقم ، وستتمكن من معرفة ما إذا كنت تعرف هذا الشخص أم لا. في الوقت نفسه ، إذا كنت تشعر بالريبة حيال جهة الاتصال هذه ، فإن التطبيق يحتوي أيضًا على وظائف رائعة بحيث يمكنك حظر هذه الأرقام تمامًا دون أي مشكلة.




بالنسبة إلى Truecaller ، فإن الوظيفة المميزة التي ستحبها هي حظر البريد العشوائي أو مضايقتك. أيضًا ، كما هو مذكور أعلاه ، ستحتاج إلى منح أذونات التطبيق لهذه الوظيفة للعمل ، والتنفيذ واضح تمامًا وستكون قادرًا على القيام به. بعد التسجيل ، يجب ألا تتجاهل التعليمات الأساسية التي يرسلها لك التطبيق لأنها تضمن سير تجربتك بسلاسة تامة.




 لا تحتوي هذه الوظيفة على الإطلاق على ما توضحه لفترة طويلة جدًا عندما تساعدك وظيفة التطبيق على الابتعاد عن الأرقام أو الاتصال بك ، لكنك لست بحاجة إليها. على سبيل المثال ، إذا كنت لا تريد الاستماع إلى المُحيلين حول الخدمة ، فيمكنك حظرهم. بعد الحظر ، سيقوم التطبيق بإنشاء قسم جديد يسمى البريد العشوائي في واجهة جهة الاتصال الخاصة بك. سترى الأرقام التي قمت بحظرها للحصول على التحديثات ذات الصلة عند النقر فوقها.


إلى جانب الوظيفة القيمة ، هناك وظيفة أخرى مناسبة يفكر أي مستخدم في استخدامها وهي تسجيل المكالمات. يساعدك تسجيل المكالمات في النهاية على الاحتفاظ ببعض المعلومات حول المكالمة باستخدام Truecaller ولا تحتاج إلى تثبيت تطبيق آخر. أيضًا ، أثناء عملية التسجيل ، يجب عليك التأكد من أن التسجيل مسموح به وصالح في بلدك. وظيفة التسجيل هذه سهلة الإعداد والإعداد.


 في هذا التطبيق ، ستجد علامة تبويب على الجانب الأيسر من الشاشة ، ويمكنك مشاهدة تسجيل المكالمات. ستحتاج إلى الاهتمام بالوظيفة وإعدادها لإجراء التسجيل بشكل صحيح. ستختار طريقة التسجيل المناسبة في إعدادات التسجيل ، مثل التسجيل التلقائي أو التسجيل الجمركي ، حسب احتياجاتك. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، ستختار مخصصًا ، وستظهر وظيفة التسجيل مباشرة على واجهة الاتصال عند بدء مكالمتك.


ما المهكر في Truecaller:

الميزات المميزة / المدفوعة غير مقفلة [الميزات المضمنة من جانب الخادم غير مقفلة] ؛

 تعطيل / إزالة الأذونات غير المرغوب فيها + أجهزة الاستقبال + مقدمي الخدمات + الخدمات ؛

 رسومات محسّنة ومحاذاة مضغوطة وموارد نظيفة للتحميل السريع ؛

 تمت إزالة أذونات / خدمات / موفري الإعلانات من Android. يظهر؛

 إزالة روابط الإعلانات واستدعاء الطرق ملغاة ؛

 تعطيل رؤية تخطيطات الإعلانات ؛

 يعمل Google Drive Cloud ؛

 تم تعطيل التحقق من حزمة تثبيت متجر Google Play ؛

 تمت إزالة رمز التصحيح ؛

 إزالة الاسم الافتراضي لعلامات المصدر لملفات جافا المقابلة ؛

 تم تعطيل Analytics / Crashlytics / Firebase ؛

 تمت إزالة حزمة SDK من إعلانات Facebook تمامًا ؛

 لا متتبعات أو إعلانات نشطة ؛

 اللغات: متعدد اللغات بالكامل.

 وحدات المعالجة المركزية: armeabi-v7a ، arm64-v8a ، x86 ، x86_64 ؛

 شاشة DPIs: 120 نقطة في البوصة ، 160 نقطة في البوصة ، 240 نقطة في البوصة ، 320 نقطة في البوصة ، 480 نقطة في البوصة ، 640 نقطة في البوصة ؛

 تم تغيير توقيع الحزمة الأصلي ؛


Truecaller
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !