Armed Heist مهكرة v2.4.11

0

Armed Heist مهكرة v2.4.11

 Armed Heist مهكرة v2.4.11



تدور أحداث لعبة الرماية في البنوك عندما تلعب دور لصوص في لعبة Military Heist. سيختبر اللاعبون أصالة طريقة اللعب وسيجدون مجموعة متنوعة من التحديات في كل مستوى. في الوقت نفسه ، تعرف أيضًا ما عليك القيام به لإكمال المستوى وجمع العديد من المكافآت الرائعة. سوف يمنحك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة.


 تحول إلى لص بنك


 سيتم تحويل اللاعبين إلى دور جديد تمامًا لنشر الشر والإرهاب في العديد من البنوك. ستشارك في العديد من عمليات السطو في هذا الموقع وستجمع ما تتطلبه اللعبة حتى يتم استيفاء شرط الهروب. في الوقت نفسه ، يمكنك بلا شك التخمين أن تنفيذ هذه المهمة صعب تمامًا عندما يظهر العديد من ضباط الشرطة أمامك. لذلك سوف تضطر إلى هزيمة هذه الشخصيات لإكمال هدف المستوى.


 تركز طريقة اللعب بشكل كامل على تجربة إطلاق النار عندما تكون قطاع طرق ، وسيتحكم اللاعب في الشخصية بنفس الأزرار مثل الألعاب الأخرى من نفس النوع. يمكنك التمرير في المنطقة اليسرى للتحرك أو أزرار لإطلاق النار أو التصويب. في نفس الوقت ، الميزة التي سيحبها أي لاعب في Armed Heist هي اختيار آلية التحكم التي تناسب ضربك الأمامية. يسمح ذلك للاعب بالتحكم في الشخصية بشكل أكثر مرونة.




 تغلب على العديد من رجال الشرطة المختلفين


 في معظم المستويات في Armed Heist ، تظهر في موقف حدثت فيه السرقة ، وستكون أنت الشخص الذي يحصل على الأشياء الضرورية. ثم ستهرب من مطاردة الشرطة. في الوقت نفسه ، سيحتاج اللاعبون إلى الانتباه إلى أن هذه الشخصية يمكنها الاستفادة بشكل كامل من أي عامل بيئي. لذلك ، يمكن للاعب تفادي هجوم الشرطة وإطلاق النار عليهم. سيكون لديك إعداد محدد.


 لديك الفرصة للاستعداد للرد على هذا الهجوم لأنك ستتحكم في الشخصية من منظور الشخص الثالث ؛ لديك نظرة عامة على كل ما يحدث أمامك على الرغم من أنك تختبئ خلف أشياء معينة. الاختباء وراء أشياء أو عناصر بيئية أخرى هو سمة من سمات هذه اللعبة عندما تسمح للاعبين بالتحول إلى الشخصية بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تختبئ ، يمكنك ضبط زاوية البندقية قبل إطلاق النار.



هذا الهدف مناسب تمامًا عندما تحتاج إلى وقت لإعادة تحميل الذخيرة ومواصلة معركتك. ستحصل أيضًا على شريط صحي ، وسيتم تقليل فقدان الصحة إلى الحد الأدنى إذا استفدت مما يظهر حولك. في الوقت نفسه ، سيتم تدمير الأعداء في وقت واحد وفي العديد من الموجات ، على غرار نوع مطلق النار على السكك الحديدية. عندما ترى العنصر المحدد يظهر ، فانتقل إلى هناك ، وستستمر الأحداث حتى تنتهي.




 العديد من التحديات تفتح أمام عينيك


 في لعبة Military Heist ، سيؤدّي اللاعبون العديد من المهمات المختلفة في اللعبة ، ولكل منهم خصائصه الفريدة. ستظهر في البيئة وتواجه الشرطة. في بعض الأحيان تحتاج أيضًا إلى التقاط بعض العناصر الضرورية على الجانب الأيسر من الشاشة. في الوقت نفسه ، هناك عامل آخر وهو أنك عندما تهزم العديد من ضباط الشرطة المختلفين وتصل إلى المنطقة المحددة ، ستظهر سيارة الهروب. عملك واضح ومباشر ، أي الانتقال إلى السيارة.


ستستغرق السيارة قدرًا معينًا من الوقت للوصول إليك ، وعندما تصل ، حان الوقت لإنهاء اللعبة. ستواجه العديد من التحديات المختلفة ، وبالطبع ستزداد مكافآتهم بمرور الوقت. في الوقت نفسه ، ستحتاج إلى جمع مبلغ معين من المال لإنفاقه في اللعبة وزيادة مستواك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مكافأة أخرى مثيرة للإعجاب بنفس القدر وهي الصناديق التي يمكنك رؤيتها قبل بدء اللعبة.




 احصل على مكافآت مذهلة


 لن تعرف ما هو هذا الصندوق وما عليك القيام به في اللعبة هو الانتظار بعض الوقت لفتح هذا الصندوق. يمكنك استخدام موارد نادرة لإكمال هذه العملية على الفور. في الصندوق ، سيكون هناك العديد من الأشياء مثل العديد من الموارد في اللعبة ، والشيء الوحيد الذي سيهتم به العديد من اللاعبين هو عدد بطاقات سلاح معين. من هناك ، ستحصل أيضًا على أسلحة جديدة لاستخدامها وترقيتها حسب رغبتك.


أي شخص يريد تجربة العديد من الأسلحة المختلفة ، وسوف تحتاج إلى فتح العديد من الصناديق المختلفة في اللعبة. في الوقت نفسه ، فإن امتلاك سلاح جديد ليس سوى المرحلة الأولى من التحدي الذي تحتاج إلى التغلب عليه. المسدس الذي تحصل عليه في اللعبة هو الشكل الأساسي فقط ، وبمرور الوقت ، ستفتحه. احصل على ملحقات لمساعدتك على استخدام هذا السلاح بشكل أكثر ثباتًا. بالإضافة إلى ذلك ، في لعبة Armed Heist ، ستستخدم عدد البطاقات التي لديك لترقية البندقية عند تقديم المبلغ المقابل.




ما المهكر في Armed Heist


اللعبة مهكرة حيث شخصية اللعبة لا تموت أبدا.


Armed Heist
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !