Disney Heroes مهكرة v3.5.01

0

Disney Heroes مهكرة v3.5.01

 Disney Heroes مهكرة v3.5.01




Disney Heroes: Battle Mode هي لعبة RPG مثيرة تدور أحداثها في عالم رقمي. سوف تتحول إلى شخصيات أبطال مشهورة من Disney و Pixar وتنضم إليهم في معارك خطيرة لتفيد حياة الإنسان. مثل ألعاب لعب الأدوار الأخرى ، تحمل اللعبة أيضًا طريقة لعب مألوفة في كل مسابقة. إذا كنت من محبي هذا النوع ، فسيكون هذا خيارًا يجب أن تفكر فيه.


مقدمة عن الشخصيات البطل لإنقاذ العالم


 Disney Heroes هي لعبة تقمص أدوار جديدة غامضة تدور أحداثها في مدينة رقمية ضخمة. هذا المكان في خطر عندما تهدده قوى الشر باستخدام فيروس خبيث لتدمير الحياة. تقدم لك اللعبة أبطالًا مشهورين من أماكن مختلفة مثل Wreck-It Ralph و Toy Story و The Lion King وغيرها الكثير. في اللعبة ، ستلعب دورًا مهمًا في السيطرة على الأبطال وجمعهم بقوة كبيرة ، حيث يعملون معًا لمحاربة عدد لا يحصى من الأشرار. إلى جانب ذلك ، لمنحك مجموعة متنوعة من أساليب اللعب ، توفر اللعبة أيضًا للعديد من الأشرار قوة هائلة ، مما يتطلب منك تطوير استراتيجية معقولة ومهارات عملية لإنقاذ العالم.




إعداد الشخصية وبناء فريق قوي


 كما تدعمك Disney Heroes على أكمل وجه من خلال عوامل مختلفة لمساعدتك في الحصول على طريقة لعب جذابة. أول شيء عليك القيام به هو جمع ومحاربة أكثر من 100 بطل مختلف من Disney & Pixar. ثم قم ببناء فريقك الأقوى والأذكى لتعزيز ثقتك بنفسك والتأكد من أن النصر في متناول اليد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنويع العديد من الأطراف بمزايا مختلفة ، مخصصة في كل مباراة.


 لزيادة القوة ، جهز شخصياتك بأشياء ثمينة مثل الدروع والبنادق والسيوف. سيتم تقسيم كل بطل إلى ثلاثة مستويات تقابل ثلاثة نجوم. إذا جمعت رقائق كافية لكل شخصية ، فستعمل اللعبة تلقائيًا على رفع مستوى تلك الشخصية. في الوقت نفسه ، سيكتسب بطلك المزيد من الميزات لمحاربة المزيد من المعارضين الأشداء.




أوضاع اللعبة الكاملة


 تقدم اللعبة أيضًا العديد من الأوضاع الغنية. على سبيل المثال ، سوف تدمر عنصرًا واحدًا بسرعة في الوضع العادي وتجمع العملات الذهبية والنقاط المتراكمة. والأكثر تقدمًا هي طريقة Elite ، حيث يتعين عليك التعامل مع العديد من الأعداء الأقوياء ، مما يتطلب منك أن تكون مركزًا وحذرًا. أو وضع الأصدقاء ، ستندمج مع لاعبين آخرين لإكمال المهام بسرعة. وضع Arena ، حيث توجد ساحات PvP مثيرة ومكافآت جذابة لا حصر لها.




 تأثيرات الصورة وجودة الصوت


 تنجح Disney Heroes بسبب محتواها المثير وتأثيراتها المرئية المتناغمة وجودة الصوت. تقدم اللعبة رسومات ثنائية الأبعاد جميلة وصور شخصية وتفاصيل أخرى تم تصويرها بشكل واقعي بشكل استثنائي. إلى جانب ذلك ، فإن الجودة الممتازة لا جدال فيها أيضًا ، وتلعب دورًا حيويًا في إنشاء ترفيه معين من خلال ألحان مضحكة حقًا.


Disney Heroes هو المكان المثالي لك لاستعادة ذكريات طفولتك بينما تتفاعل مع شخصيات مألوفة لديها ارتباط قوي بطفولة كل فرد. تحتوي اللعبة على عنصر أسلوب لعب تكتيكي جذاب ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الخاصة المتميزة التي تضمن لك تجربة لا يمكن تجاوزها.




ما المهكر في Disney Heroes

مهارة غير محدودة

يتم تجميد العدو بعد استخدام المهارة



Disney Heroes
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !