EMERGENCY HQ مهكرة اصدار v1.6.12

0

EMERGENCY HQ مهكرة اصدار v1.6.12

 EMERGENCY HQ مهكرة اصدار v1.6.12




EMERGENCY HQ هي لعبة محاكاة لفريق مكافحة الحرائق تم إنشاؤها بواسطة بروموشن سوفتوير جي إم بي إتش لأجهزة أندرويد. في هذه اللعبة ، عليك التحكم في خدمات وحدة الطوارئ من رجال الإطفاء ، والعاملين الطبيين ، والأطباء ، والشرطة ، وحتى الخدمات الفنية ، لأنهم جميعًا جزء مهم من اللعبة. ستكون هناك العديد من المشاكل العاجلة في اللعبة ، وعليك ترتيب المهام ، وتخطيط المسارات الخاصة بك ، وإعداد العناصر الضرورية ، والفريق على استعداد للإنقاذ.




EMERGENCY HQ هي لعبة محاكاة لإنقاذ الناس أو المباني المحترقة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعبين التحكم في وحدات الطوارئ والخدمات الفنية الأخرى في اللعبة والتحكم فيها. هذه لعبة تتضمن عمليات الإنقاذ والجريمة والإدارة الطبية والكوارث والتنسيق وقيادة المركبات والموظفين داخل الشركات.


 عليك أن تتحكم في الشخصيات ، بما في ذلك رجال الإطفاء وفرق الطوارئ الطبية والطاقم الطبي والأطباء والشرطة والقوات الخاصة لمحاربة الحريق وإنقاذ الحيوانات وإنقاذ حياة الناس ومحاربة الإرهاب والعديد من الأنشطة الأخرى في اللعبة. قم ببناء مرفق الحماية من الحرائق الخاص بك وقم بتجميع فريق خدمة الطوارئ المثالي لتقديم حالات الإنقاذ في الوقت المناسب. قم بترقية شاحنات الإطفاء والمباني والمستشفيات وتوسيع مقرك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام قسم الإطفاء وخدمة الإنقاذ وقسم الشرطة والوحدات الفنية الأخرى لإتقان العديد من المهام المثيرة والصعبة لهذه اللعبة الرائعة.




يمكن أن تكون هذه اللعبة مسببة للإدمان بسبب طريقة لعبها المباشرة. عندما يكون هناك حريق ، سوف تستدعي فريق خدمات الطوارئ الخاص بك إلى موقع الحريق ؛ سوف تتحقق من أن الفريق يتشبث بالمنزل أو السيارة وحول المنطقة. يمكن لفريقك الطبي ومهندسك والأشخاص الذين يحتاجون إلى أداء مهمة بالقرب من مبنى أو سيارات محترقة أن يشعلوا حريقًا يمنعك من إكمال المهمة. لذلك ، تحتاج إلى مراقبتها وإحضار رجل الإطفاء إلى الإنقاذ. سيكون من المفيد إذا وجهت رجال الإطفاء برش طفايات الحريق في المناطق التي تشهد حرائق كبيرة وإنقاذ المصابين من الحريق. في الوقت نفسه ، سيساعد الطاقم الطبي في ارتداء ملابس الشخص المصاب المصاب بشكل مؤقت.




 ستبدأ اللعبة بوحدة واحدة فقط من كل فريق عندما تقوم بمهمة معينة بشكل جيد. بعد المرور بالعديد من مستويات اللعب ، سيكون لديك المزيد من الأعضاء لفريقك عن طريق ترقية كل مبنى من مباني العمل الخاصة بك. على سبيل المثال ، انتقل من طبيب إلى طبيبين ، وسيكون لديك تدريجيًا طاقم عمل كبير. سيساعدك هذا على أداء مهامك بشكل أسرع وأكثر كفاءة.


يمكنك ربح مجموعة متنوعة من المكافآت والشارات بناءً على مقدار الوقت الذي تستغرقه لإكمال المهام بسرعة أو ببطء لتصنيف الشارات من البرونزية إلى البلاتينية. كلما أكملت المهمة بشكل أسرع ، زادت العملات والمكافآت التي ستربحها. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا كسب الكثير من الماس من خلال مشاهدة الإعلانات أو زيارة أصدقائك وموظفيك لفتح الصناديق الغامضة واكتشاف السحر فيها.


 سيحتوي كل صندوق من تلك الصناديق الغامضة على ماسين ، وسيمنحك كل إعلان أيضًا ماسين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسب أموال إضافية من المهام الجانبية الأخرى عن طريق إرسال فريقك إلى حافلة أخرى للمساعدة في المواقف في مناطق أخرى. يمكن استخدام الأموال التي تكسبها لترقية جميع المباني والمقار الخاصة بك وشراء وبناء مبانٍ جديدة لمختلف المهن وتوسيع مرافق التدريب - فريقك المحترف. تختلف الأوقات من 5 دقائق إلى 40 دقيقة على الأقل لتدريب فريقك ليصبح أكثر خبرة وكفاءة. وفي الوقت نفسه ، بالنسبة للمباني ، يمكن أن تبدأ من 15 دقيقة إلى أكثر من 100 ساعة.


تحتوي هذه اللعبة على العديد من الميزات النابضة بالحياة والمتنوعة التي يمكن للاعبين استكشافها. ليس فقط بسبب وجود انفجارات ، ولكن هناك العديد من الحالات المختلفة ، من الحالات الخطيرة مثل القبض على الإرهابيين إلى القضايا الصغيرة نسبيًا مثل إنقاذ الحيوانات المهددة بالانقراض ، وهذه أيضًا نقطة التجميع - القرعة الرئيسية لهذه اللعبة. تعتبر عناصر التحكم في اللعبة واضحة ومباشرة ومناسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 7 سنوات لأن حبكة اللعبة ليست معقدة للغاية بحيث لا يمكن لعبها. علاوة على ذلك ، تعد آلية اللعبة هذه أيضًا نقطة إضافية ومحبوبة من قبل العديد من اللاعبين الذين يمثلون نظام إدارة الوقت في اللعبة.


 تحتوي اللعبة على رسومات ممتازة ، ومحاكاة مفصلة للشخصيات ، وكذلك المباني والانفجارات. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا تكبير الشاشة أو تصغيرها أثناء اللعب. تتم كتابة المهام في الجزء العلوي من الشاشة وتظهر ما يجب القيام به وعدد المهام التي يجب إكمالها لتسهيل متابعة اللاعبين. إذا فشلت في مهمة ، يجب عليك اختيار إعادة التشغيل لإعادة المهمة بأكملها.


ما المهكر في EMERGENCY HQ:

اللعبة مهكرة السرعة ×10


EMERGENCY HQ
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !