Realm Defense مهكرة

0

Realm Defense مهكرة

 Realm Defense مهكرة




Realm Defense: Hero Legends TD يفتح الباب للاعبين إلى عالم المملكة ، لكنك لست الملك هنا ولكن لديك دور أكثر أهمية. على وجه التحديد ، يتحول اللاعب إلى رأس المدافع لحماية البرج حول القلعة الأكثر ملحمية. أعداؤك في كل مكان ، ويظهرون بشكل غير متوقع طوال الوقت ، لذا كن دائمًا على أهبة الاستعداد ، ولا تكن شخصيًا أبدًا ، وإلا ستخيب آمال الملك.

مع الجهود المستمرة لتجلب لك تجربة مثالية ، أصدرت Realm Defense أحدث إصدار مع العديد من إصلاحات الأخطاء الوظيفية. من المستحيل عدم ذكر جلود عيد الهالوين 2021 ؛ لقد أجرينا تحسينات وتغييرات مقارنة بموسم أعياد العام الماضي والتي ستفاجئك من مفاجأة إلى أخرى. ليس ذلك فحسب ، فقد تم تفضيل حمم البطل كالديرا للحصول على مظهر جديد تمامًا وفريد ​​من نوعه بالإضافة إلى الإستراتيجية المتغيرة لهجوم Cyra المنسق.




عندما تطأ قدمك في هذا العالم الفريد ، سوف يذهل اللاعبون بالضخامة والمهيب للغاية. مع نظام الرسوم الذي يحاكي بوضوح مناظر طبيعية جميلة ورسوم متحركة واقعية للشخصيات ، فإنه يسلط الضوء على قوة العدو. أمام عينيك ، يوجد زعماء مخيفون لديهم مؤامرات وحشية ، ويمثلون الشر ، بما في ذلك Skeleton Mage ، الذي يمتلك الورقة الرابحة للوحش العملاق.




 لا تتوقف عند هذا الحد ، فأعدائك في Realm Defense لا نهاية لهم ولا حدود لهم ؛ يتناوبون على القتال ومهاجمة اللاعب. تحيط موجة الوحل ببرجك بأعداد وانتشارات غير متوقعة. بعد أن تقتلهم ، لن يكون غريباً إذا استمرت الوحل في الظهور والركض نحوك. ليس ذلك فحسب ، فالمئات من الهياكل العظمية تتحرك وتتحرك بطريقة غريبة ، في انتظار أن تغزوها.




ما المهكر في Realm Defense:

اللعبة مهكرة الجواهر لا محدودة.

إذا لم يشتغل تهكير قم بإيقاف الأنترنت.

Realm Defense
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !