Rodeo Stampede مهكرة للاندرويد اصدار v1.51.2

0

Rodeo Stampede مهكرة للاندرويد اصدار v1.51.2

 Rodeo Stampede مهكرة اصدار v1.51.2




صورة راعي بقر يرتدي قبعة ويمتطي حصانًا على طرق صحراوية مشمسة ومغبرة ليست غريبة علينا. هل تخيلت يومًا أن راعي بقر سيقفز ذهابًا وإيابًا على ظهور العديد من الحيوانات المختلفة ويحاول ترويضها؟ Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari هي لعبة مجنونة وممتعة من هذا القبيل. ستمنحك هذه اللعبة متعة وتجربة غير مسبوقة.



Rodeo Stampede هي لعبة محاكاة مضمار فريدة وجذابة لا نهاية لها لم يسبق لها مثيل من قبل. هذا هو المكان الذي ستلعب فيه دور راعي بقر جذاب يرتدي لاسو وقبعة جالون ويقفز من بقرة إلى أخرى ليقوم برحلته التي لا نهاية لها دون خوف.



يمكنك ترويض أي حيوان دون خوف. يمكنك تسلق ظهر أسد أو حصان أو فيل أو أي حيوان آخر تقابله في الطريق. سوف تكسب قلوب حيوانات الغرب الأمريكي النائي. ستكون هذه رحلة ممتدة وبرية ومثيرة لك ولأصدقائك من الحيوانات.





مسار السباق الذي لا نهاية له في هذه اللعبة له جاذبية لا تقاوم بسبب طريقة اللعب الاستثنائية. ستكون السباقات المعتادة هي الركض أو السباق أو الركوب على ظهر حيوان حتى نهاية المسار. لكن لعبة Rodeo Stampede فريدة من نوعها لأنك ستجهز بالحبال وتقفز ذهابًا وإيابًا مع أي حيوان تراه على الطريق. تعتمد طريقة اللعب في هذه اللعبة أساسًا على الجري والقفز ولكن على ظهور الحيوانات.

 في الأساس ، ليس من السهل الركوب على ظهورهم. إنهم مجانين تمامًا وليس لديهم نية للتعرف عليك. إذا لم تروّض هذه الحيوانات بسرعة ، فإنها ستطردك ، وهذا في الحقيقة ليس جيدًا على الإطلاق. إذا تمكنت من ترويضهم ، فبإمكان بعض الحيوانات مساعدتك في الدوس والتغلب على العديد من العقبات على طول الطريق. إذا لم يتم ترويضه ، فقفز بسرعة فوق حيوان آخر قبل أن يطلق العنان لغضبه العنيف. هناك العديد من العوائق على الطريق ، وبالتالي يصبح السباق أكثر فوضوية ومحمومة. عليك أداء القفزات ذهابًا وإيابًا مع ردود أفعال أسرع.


الغرض من المشاركة في هذا الجري المجنون هو ترويض الحيوانات وجمعها لمجموعة حديقة الحيوان الخاصة بك. يمكنك بناء كل شيء بدءًا من الأساسيات ، بما في ذلك جدران المباني والأسوار ومرفقات الحيوانات. يمكنك بناء حديقة الحيوان الخاصة بك بحيث يمكنها استيعاب أكبر عدد ممكن من الحيوانات. ثم ما عليك سوى الانضمام إلى السباق وجمع أكثر الحيوانات تفرداً وتميزاً في مجموعتك. سواء كانت حيوانات شائعة أو نادرة أو حتى حيوانات ما قبل التاريخ ، يمكنك جمعها.


قم بإنشاء حديقة حيوان خاصة فريدة من نوعها. لم يظهر هذا المزيج من الجري وحديقة الحيوانات في أي لعبة محاكاة ؛ هذا الجذب الخاص يجعل لعبة Rodeo Stampede نادرة. عندما تكون حديقة الحيوان الخاصة بك معدة جيدًا ، افتحها واستقبل السياح. كلما كانت حديقة الحيوان الخاصة بك أكثر تنوعًا ، زاد عدد السياح وزاد دخلك. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، ستكون قادرًا على أن تصبح راعي بقر حقيقي أثناء الركض وأن تصبح صاحب أعمال موهوبًا في حديقة الحيوانات.


يمكنك جمع العديد من الحيوانات الخاصة والنادرة المختلفة في العديد من المسارات الأخرى. يحتاج اللاعبون إلى إكمال مهام مختلفة لفتح مسارات فريدة جديدة. كل شوط جديد هو نوع مختلف من الحيوانات. حتى إذا دخلت إلى مسار ما قبل التاريخ ، فستواجه العديد من أنواع الديناصورات المختلفة ، الكبيرة والصغيرة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا العثور على حيوانات تظهر في القصص الأسطورية على مضمار سباق معين ؛ كل شيء مجنون.

 لقد عملت رسومات البكسل الجميلة في اللعبة على تبسيط الحيوانات وعرضها في منظور مجنون جديد نسبيًا. بالكاد ستتخيل احتمال قيامك بجمع الحياة البرية التي يصعب رؤيتها في الحياة الواقعية والتي يتم ترويضها بسرعة بواسطة شخصيتك وإحضارها إلى حديقة الحيوان. الألوان الزاهية والمناظر من أعلى لأسفل تجعل السباقات أكثر متعة وجاذبية.


ما المهكر في Rodeo Stampede:

المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص. 


Rodeo Stampede
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !