Traffic Tour مهكرة v1.7.3

0

Traffic Tour مهكرة v1.7.3

 Traffic Tour مهكرة v1.7.3



تم تطوير نوع السباق بشكل مكثف على العديد من المنصات المختلفة ويقدم باستمرار العديد من الأشياء الجديدة للاعبين لاستكشافها والاستمتاع بها. يتضمن رسومات وآليات تحكم محسّنة للتحكم في السيارة بشكل أكثر مرونة وأكثر سهولة من أي وقت مضى. لذلك ، ستعرض هذه المقالة Traffic Tour ، وهي لعبة سباق من الجيل الجديد ، ولعبة محاكاة للأصالة والترفيه الذي تقدمه للجميع. قبل كل شيء ، تتميز اللعبة أيضًا بالسباق عبر الإنترنت ، وهي فرصة رائعة للاعبين للترفيه عن أصدقائهم على الطرق الواسعة.


Traffic Tour هي لعبة سباقات عالية الوتيرة ، وأول ما تريد أن يفعله اللاعبون هو القيادة على طرق سريعة خطيرة لكسب الدخل الأول. بعد ذلك ، ستقدم اللعبة العديد من أوضاع السباق المختلفة ، مثل السباقات مع السائقين الآخرين ، أو إكمال الرحلات اللانهائية بأعلى درجة ممكنة. سيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى مركبات مختلفة في المستقبل والكثير من المحتوى المثير لتخصيص السيارة بالكثير من الأساليب الخاصة. بمجرد أن يواكب اللاعبون وتيرة اللعبة ، يمكنهم الاستمتاع باستكشاف العديد من أوضاع السباق الإضافية الأخرى ، ويتم تقديمها جميعًا حصريًا من اللعبة لفترة محدودة ليستمتع بها اللاعبون.




تستخدم اللعبة محرك رسومات مثاليًا لمنح اللاعبين تجربة قيادة أكثر واقعية. الشيء المثير للإعجاب هو أن الشاشة والمشهد سيصبحان غير واضحين حيث يتحرك اللاعب بشكل أسرع ، مما يخلق إحساسًا بالأصالة كما لو كان مسرعًا على الطريق السريع. علاوة على ذلك ، يحتاج اللاعب إلى تفادي جميع العقبات في الطريق ، مثل المركبات العائلية والشاحنات والشرطة وغير ذلك ، لإكمال الهدف. ستضيف اللعبة هذه العناصر باستمرار إلى اللعبة لتجعل العالم ينبض بالحياة ومنح اللاعبين شعورًا جديدًا بالقيادة لا تمتلكه الألعاب الأخرى.




 بالنسبة للجيل الجديد من ألعاب السباق ، تعد آلية التحكم عاملاً مهمًا للجميع للحصول على أفضل تجربة قيادة. لحسن الحظ ، تمتلك Traffic Tour نظام تحكم مرنًا ورائدًا ، مع العديد من الخيارات للاعبين للتخصيص بشكل مريح. تتيح اللعبة أيضًا للاعبين الارتباط بوحدات التحكم الخارجية ، والتي من خلالها يتم تجربة التحكم الأكثر سلاسة وراحة. أثناء السباق أو القيادة ، يمكن للاعبين شحن النيترو بالكامل لأي مركبة يريدونها من خلال الانجراف أو جمع التعزيزات. سوف يساعدون اللاعبين على الإسراع في وقت قصير والوصول إلى أقصى سرعة للتغلب على تحديات لا حصر لها أو المتسابقين الآخرين على المسار.




تقدم Traffic Tour للاعبين مجموعة واسعة من المركبات لفتحها أو جمعها وحتى تصميمها وتخصيص مظهرها وفقًا لأسلوبها. الأمر المثير للإعجاب في كل مركبة هو أدائها ونظامها المطور ، مما يمنح اللاعبين الكثير من الخيارات لقيادة سيارات رائعة. علاوة على ذلك ، كل مركبة مناسبة للعديد من المهام المختلفة ، ويمكن للاعبين قيادتها على تضاريس مختلفة لاستكشاف العالم بشكل مريح. إذا كان اللاعب يحب المزيد من المشاعر الأصيلة ، فستقوم اللعبة بتصميم كل سيارة بمنظور فخم من منظور الشخص الأول للاستمتاع بمنظور جديد أثناء القيادة.


وضع السباق عبر الإنترنت مخصص لأولئك الذين يريدون دائمًا لعب التحديات من قبل لاعبين حقيقيين أو بين الأصدقاء. لحسن الحظ ، تجعل Traffic Tour وضع السباق عبر الإنترنت صاخبًا وحيويًا ومنعشًا وممتعًا للجميع ليستمتعوا به معًا. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين تخصيص وضع السباق عبر الإنترنت بعدة طرق مختلفة ، وبالتالي بناء عالم مثالي للقيادة على الطرق الكبيرة


تعد Traffic Tour بجلب اللاعبين تجربة القيادة الأكثر إثارة للإعجاب والأصالة لمنصة الأجهزة المحمولة. إلى جانب ذلك ، تريد اللعبة أن تجلب للاعبين العديد من المحتوى الجذاب والممتع ، لذا فهي تقوم باستمرار بتحديث أشياء جديدة للترحيب بالجميع في عالمها النابض بالحياة والحيوي.


ما المهكر في Traffic Tour:

مهكرة بوجود قائمة الغش التي تمكنك من حصول على :

 جميع السيارات مفتوحة. 

 مشتريات مجانية للمال والذهب. 

 ملاحظة:


 لا يمكنك ترقية السيارات ، قم بإيقاف تشغيل قائمة الغش إذا كنت ترغب في ترقية السيارة. 


Traffic Tour
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !