FIFA Football 22: Beta

0

FIFA Football 22: Beta

 FIFA Football 22: Beta v15.1.03




تعتبر لعبة FIFA Mobile 22 تجربة مطلقة جديدة وإثارة لمباريات كرة القدم الصاخبة والنابضة بالحياة لملاعب كرة القدم المحترفة. علاوة على ذلك ، يتم نقل اللعبة من إصدارات أخرى إلى هذه المنصة المحمولة ، لذلك تم تحسين رسوماتها وواجهتها من أجل التشغيل السلس. تم أيضًا استبدال المزيد من المحتوى وعناصر التحكم لمنح اللاعبين أفضل شعور وسعادة عند بناء نادي قوي وماهر.




لعبة كرة القدم الموسعة والمبتكرة


 تعتبر لعبة FIFA Mobile 22 واحدة من قمم صناعة الترفيه للألعاب بشكل عام والنوع الرياضي بشكل خاص بسبب تطورها وتوسعها اللامتناهي في طريقة اللعب. يمكن للاعبين أيضًا تحدي الآخرين بشكل مباشر في مباريات كرة القدم المكثفة والمسلية في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للجميع بناء العديد من الفرق القوية بشكل مريح ، وجمع اللاعبين المحترفين لإضافتهم إلى الفريق الرئيسي.




قم بإنشاء وتطوير ناديك


 يتعين على كل لاعب إدارة وتطوير أندية كرة القدم الخاصة به لتعزيز مسيرته المهنية أو المشاركة في بطولات الدوري الكبرى. تم تصميم نظام الإدارة أيضًا ليكون بسيطًا ولكنه معقد إلى حد ما ، ويجب على اللاعبين ترتيب جميع الأعضاء بشكل صحيح للحصول على أفضل أداء أو نتائج في كل مباراة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام التوظيف في اللعبة مثير للاهتمام أيضًا ، حيث يمنح اللاعبين الكثير من الإمكانات لتطوير تنوع النادي والمزيد.




ضوابط سويفت وبديهية


 تم تصميم آلية التحكم أو النظام التفاعلي في FIFA Mobile 22 لتكون مرنة ومتطورة ، مما يمنح اللاعبين الشعور بالتحكم الأنسب في الوقت الفعلي. يشتمل النظام أيضًا على العديد من الآليات الآلية لتحسين تجربة اللاعب ، ويمكنهم قيادة الكرة أو تبديل الشخصيات بسهولة من خلال العديد من الإجراءات. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين ربط بعض الإجراءات المعينة بأداء تقنيات كرة القدم الشهيرة للاعبين المشهورين.




بطولة متباينة ومتغيرة


 البطولات هي أكثر التحديات إثارة حيث يتنافس اللاعبون ضد لاعبين آخرين في مباريات كرة القدم في الوقت الفعلي. محتواها وقواعدها واقعية ، إلى جانب حركات شخصية سلسة ودقيقة لتجلب للجميع أكثر المباريات واقعية وتجديدًا. بشكل ملائم ، ستتم موازنة قوة التصنيف لكل تشكيلة بحيث يمكن للجميع أداء أفضل ما لديهم في مباريات كرة القدم غير العادية.




جوائز ومفاجآت غريبة


 ستقدم FIFA Mobile 22 نظام مكافآت فريد وعميق لإثارة مشاعر اللاعبين أو تقدمهم أثناء بناء النادي. إن الشيء العظيم في حزم المكافآت هو أنه يمكن للاعبين الحصول على الكثير من لاعبي كرة القدم الأكثر تكلفة أو المحترفين في العالم لإضافتهم إلى القائمة الرئيسية. ومع ذلك ، فهم بحاجة إلى إكمال مهام يومية متعددة والمشاركة في أنشطة صغيرة وتسوق الكثير من المحتوى للحصول على المزيد من المكافآت الإضافية.


يعتبر نظام الإستراتيجية والتشكيل من العوامل المهمة التي تساعد اللاعبين على تحقيق النصر في العديد من المباريات الدولية. بناءً على كيفية بناء المجموعة ، ستتحرك الشخصيات الأخرى تلقائيًا مع اللاعب لتحسين تجربة اللعب أو إنشاء تآزر سلس بين الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين استخدام إعدادات مسبقة أو تشكيلات مختلفة قبل المباريات أو الجولات للتكيف مع هجوم الخصم.


 تتمتع لعبة FIFA Mobile 22 بإمكانيات لا حصر لها وهي مليئة بالترفيه للاعبين للاستمتاع بجوهر كرة القدم على محركات الجيل الجديد. علاوة على ذلك ، ستكون أحداثه عبر الإنترنت حافزًا كبيرًا لتحفيز اللاعبين على تحسين مهاراتهم وتحدي اللاعبين الآخرين لتحقيق أرباح ومكافآت جيدة.


طريقة تشغيل اللعبة بنجاح


قم بتنزيل VPN على جهاز Android الخاص بك واختر موقعًا: كندا / رومانيا / الهند.

 بعدها قم بتحميل اللعبة من رابط أسفل التدوينة وانقر فوق "تثبيت".  سيتم الآن تتبيث اللعبة Beta على جهازك.

لا تقم بإيقاف تشغيل vpn

FIFA Football 22: Beta
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !