Dragon Ball Legends مهكرة

0

Dragon Ball Legends مهكرة

 Dragon Ball Legends مهكرة v3.10.0




إذا كنت من محبي الثقافة اليابانية ، فمن الصعب أن تتجاهل الأنمي الفريد الذي سينبهر به أي شخص. تعد Dragon Ball واحدة من أشهر سلاسل الضربات حول العالم. يدور الفيلم حول رحلة Son Goku مع زملائه في الفريق. في الوقت نفسه ، لا يمكن للمشاهدين تجاهل المعارك الجميلة بمهارات المسلسل ذات العلامات التجارية. إذا كنت من محبي Dragon Ball وتبحث عن لعبة مسلية ، فلا يمكنك تفويت DRAGON BALL LEGENDS ، وهو عنوان مع لعبة قتالية ثلاثية الأبعاد جميلة.




رسومات لطيفة مع إتقان الرسم


 عند بدء لعبة DRAGON BALL LEGENDS ، سينبهر الجميع بالعناصر التي تجلبها هذه اللعبة. يمكن أن نذكر واحدة منها هي الرسومات الجميلة التي سيحبها أي شخص. تمتلك اللعبة صورًا جميلة سيحبها أي شخص لأنها تساعدهم على دخول عالم الأنيمي الشهير. في الوقت نفسه ، تظهر الشخصيات المألوفة مرة أخرى أمام اللاعب وتحث على الاستكشاف.


 باستخدام ضربات الفرشاة المألوفة ، يمكن لأي لاعب رؤية الشخصيات المألوفة من سلسلة عناوين ألعاب الأفلام. لذلك ، فهو متسق تمامًا ويساعد على إرضاء حبك لهذا الفيلم. في الوقت نفسه ، لا يقتصر الأمر على الصور فحسب ، بل أيضًا على التجارب التي سيصل إليها اللاعبون تدريجيًا. منذ ذلك الحين ، لم يعد التحول إلى الشخصيات التي أحبها بعيدًا.


في هذه اللعبة ، سيراقب اللاعبون الشخصية من منظور ثالث ، وستقف الشخصيتان في مواجهة بعضهما البعض. يمكن للاعب التحرك ومهاجمة الخصم. في نفس الوقت ، هذا المنظور قادر تمامًا على رؤية المهارات الجميلة والهجمات من الشخصية التي يتحكم فيها اللاعب. لذلك ، فهم منغمسون تمامًا في العالم والمباريات التي تجلبها هذه اللعبة. سوف تنتقل من مباراة إلى أخرى.




 من السهل نهج اللعب


 تمنحك لعبة DRAGON BALL LEGENDS منظورًا مثاليًا لالتقاط اللحظات العديدة لشخصيتين. في الوقت نفسه ، تكون حركة الشخصية أيضًا سهلة تمامًا للعديد من اللاعبين. تتم جميع العمليات بإيماءات بسيطة مثل الضرب والتنصت ؛ ويمكن لأي شخص يستخدم الهاتف الذكي القيام بذلك. في نفس الوقت ، مع طريقة لعب بسيطة ، ولكنها تتطلب أيضًا طلبًا لردود الفعل.


سيحاول اللاعب تقصير المسافة أو تمديدها ضد الخصم لاختيار طريقة الهجوم المناسبة. إذا وقفت على مقربة منك ، ستضرب شخصيتك الخصم وتضربه ، أو عندما تقف بعيدًا ، ستتمكن من تسديد كرات الطاقة. في الوقت نفسه ، سيحسن اللاعبون حركاتهم تدريجيًا ويصبحون أكثر رشاقة في العديد من المباريات المختلفة. أيضًا ، لا تتجاهل الهجمات الخاصة والمجموعات القوية الأخرى.


 إلى جانب الهجمات الأساسية ، ستتمكن من رؤية شريط دائري به إحصائيات. يُطلق على هذا الإحصاء اسم Ki ، وسيتم استخدامه لهجمات قوية في البطاقات. كل بطاقة تستهلك طاقة كي معينة ، ويمكنك تعزيز كي الذي تريده بالوقوف. يمكن القيام بذلك عن طريق الضغط مع الاستمرار لفترة من الوقت لزيادة القوة تلقائيًا. في الوقت نفسه ، يظهر نفس التأثير عند الأداء مثل Super Saiyan aura.




اجمع الشخصيات وقم بترقيتها لتصبح أقوى


 يمنحك مجموعة من الشخصيات التي يحب أي لاعب تجربتها وتلبية رغبات جميع محبي هذه السلسلة. سيقوم اللاعبون بإعادة توحيد الشخصيات النموذجية في السلسلة ، مثل DBZ و DBGT و DBS. في الوقت نفسه ، هذه الشخصيات ليست فقط الشخصيات الرئيسية ولكن أيضًا الأشرار المشهورين مثل Frieza أو Cell. لذلك ، من الضروري أيضًا العثور على شخصيات قوية.


 عندما تحصل على الشخصيات التي تريدها ، فإن وظيفتك التالية ليست فقط مشاهدتها ولكن أيضًا جلبها إلى معارك شديدة. في نفس الوقت ، ستكون المباريات أكثر تعقيدًا وتتطلب من اللاعبين القوة لمحاربتها. أحد العناصر التي يحتاجها أي شخص هو ترقية قوة كل شخصية. إنها عملية تستغرق الكثير من الوقت والجهد.




توفر اللعبة وقتًا رائعًا من الترفيه


 تقدم لك لعبة DRAGON BALL LEGENDS طريقة لعب يمكن الوصول إليها تمامًا وسيحبها أي شخص. في الوقت نفسه ، سينغمس اللاعبون بالكامل في عالم Dragon Ball وسيشاركون في المباريات الجميلة. أيضًا ، لن يتمكنوا من تجاهل المجموعات الجميلة التي يمكن أن تظهرها أي شخصية. لذلك ، ستمنحك هذه اللعبة في النهاية وقتًا ممتعًا من التجربة والترفيه.




ما المهكر في Dragon Ball Legends


اللعبة مهكرة بوجود قائمة الغش التي تمنحك :

ضربة واحدة تقتل

 وضع الإله

 اكتملت جميع التحديات (اكتملت تحديات المرحلة بالكامل دائمًا)

 العمل في PvE +  PvP



Dragon Ball Legends
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !