Logo Maker مهكر v39.9

0

Logo Maker مهكر v39.9

 تحميل تطبيق Logo Maker مهكر v39.9




Logo Maker صانع شعار مجاني يجعل حياتك أكثر راحة. ليس ذلك فحسب ، بل هو أيضًا المسؤول عن تصميم الجرافيك ، مما يوفر لنا الكثير من الوقت والجهد. حاليًا ، تم تحديث التطبيق ببعض الميزات الجديدة مثل إضافة شعارات اللعبة وتحسين السرعة والأداء واكتشاف الأخطاء وإصلاحها. حاليًا ، يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المستخدمين وتعليقات جيدة. لأنه يتكامل مع العديد من الميزات الجديدة ، ومناسب لجميع الأعمار ويمكنك تنزيله مجانًا.


كيفية استخدام التطبيق


 هل تريد المشاركة في Logo Maker؟ أول شيء عليك القيام به هو تثبيت صانع شعار مجاني ، والذي يمكنك تنزيله من Google Play. بعد تنزيل التطبيق بنجاح ، يمكنك فتح التطبيق وتحديد الفئة. بعد ذلك ، يمكنك محاولة إنشاء أفكار أو اختيار قوالب الشعار الموجودة بالفعل في التطبيق وإضافة مواد تتناسب مع الموضوع الذي تختاره. بمجرد الانتهاء من الشعار الذي تريده ، انقر فوق الزر "حفظ" ، والذي سيطلب منك قص شعارك حسب رغبتك. لذلك ، من خلال بضع خطوات بسيطة ، أكملنا قالب الشعار بناءً على أفكارك ؛ إنه سريع ومريح ، أليس كذلك.




مميزات خاصة


 عند المشاركة في هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة العثور على أيقونات من الفئات المتاحة مثل الموضة والتصوير والكريكيت والعديد من الفئات الأخرى. تأثير هذه الرموز هو مساعدتك في العثور على الفئة التي تريدها بسهولة. في هذا التطبيق ، تتنوع أنواع الخلفيات والتراكبات وملونة للغاية ، ويمكنك اختيار أي لون تريده. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح هذا التطبيق أيضًا بإدخال النصوص والشعارات ، كما يتم تغيير الحجم وفقًا لاحتياجات المستخدم. بمجرد إنشاء الشعار ، ولكنك لم تحفظه بعد ، سيتم حفظه تلقائيًا كمسودة ؛ يمكنك استعادتها في أي وقت.




بعض الفوائد المثيرة للاهتمام


 عند المشاركة في Logo Maker ، قدم المصمم أفكارًا مجانية وعالية الجودة للشعار بالإضافة إلى العديد من شعارات العلامات التجارية لتستخدمها بسهولة أكبر. يمكن للتجريب إنشاء أفكار شعار مثيرة للاهتمام في دقائق دون أي أدوات أو برامج تصميم. في هذا التطبيق ، ستقوم بإنشاء أفكار شعارك المجانية وتصميمها وفقًا لطريقتك الخاصة. يمكنك الآن إنشاء منتجاتك الخاصة التي تصنعها بنفسك.




ما المهكر في Logo Maker


جميع مميزات التطبيق المدفوعة مفتوحة.


Logo Maker
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !