Ryuko Legend of Shadow Hunter مهكرة

0

Ryuko Legend of Shadow Hunter مهكرة

 Ryuko Legend of Shadow Hunter مهكرة v1.0.29




ينقل Ryuko Legend of Shadow Hunter اللاعبين إلى اليابان في العصور الوسطى في دور صائد الظل الأسطوري. تعتبر هذه واحدة من أفضل ألعاب القتال بالسيف مع حركة فريدة من نوعها لساموراي سيتم إعادة إنشائها بأمانة وبشكل كامل. ليس ذلك فحسب ، يمكن للاعبين قتل كل نينجا الظل والبدء في اكتشاف جمال كوروم المحتمل الذي لا يقهر.




تعيين الرموز بمزيد من المعلومات


 الآن ، مع أحدث إصدار ، يمكن للاعبين إلغاء قفل الشخصيات الجديدة كليًا بقدرات فريدة أكثر مباشرة من قائمة الإيقاف المؤقت. ليس ذلك فحسب ، بل نقدم لك أيضًا ميزة توفر لك معلومات مفيدة بشكل خاص لك في المعارك ، والتي لن تتوقعها كلها أبدًا. على وجه التحديد ، عند النقر فوق الرموز الموجودة على الخريطة ، حيث كانت هذه الرموز غير مجدية في السابق ، لكنها الآن مختلفة.




الهدف الحالي


على وجه التحديد ، هذه هي الأشياء التي تحمل قوة كبح فريدة في هجوم تستخدم لتفادي الأعداء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعب أن يُحاصر إذا سمح للسلاح عن طريق الخطأ أو عن قصد بلمس جسم غريب. لا تتوقف عند هذا الحد ، فهناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام في انتظارك للأمام ، مثل إضافة هدف المهمة الرئيسية مباشرةً. سيظهر مباشرة على الشاشة الرئيسية حتى تتمكن من رؤية الهدف الحالي والتخطيط لهجوم مفاجئ بسهولة.




من هو النينجا؟


 بدأت الحرب عندما لعن شعب كوروم سلحفاة خرافية تعرف باسم السلحفاة السوداء. أولئك الملعونون ، ستصبح وجوههم على الفور سوداء مرعبة. في الوقت نفسه ، أصبحت أرواحهم شياطين شريرة. هذا هو خصمك في Ryuko Legend of Shadow Hunter. على وجه الخصوص ، عدد فصائل الظل آخذ في الازدياد ؛ عندما يصبح أي شخص يلمس عيونهم عن طريق الخطأ معارضًا أيضًا ، فأنت بحاجة إلى تدميره.




مهمة عالية


 من تكون عندما أتيت إلى Ryuko Legend of Shadow Hunter؟ يتحول اللاعب إلى شخصية تدعى Ryuko ، يتم إنقاذها لحسن الحظ من الموت على منحدر هش. مهمتك هي حماية الجمال الهادئ المتأصل في كوروم ، حيث تقع المعابد القديمة والغابات القديمة بجوار الجبال الشامخة الجميلة. ليس ذلك فحسب ، بل تقاتل أيضًا نينجا الظل لإنقاذ جدها ولديك الرغبة في إنهاء تلك اللعنة الشريرة.


ما المهكر في Ryuko Legend of Shadow Hunter


اللعبة مهكرة بوجود قائمة الغش التي تمكنك من :

حصول على أموال لا محدودة.

حصول على مجوهرات لا محدودة. 


Ryuko Legend of Shadow Hunter
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !