Gangstar Vegas مهكرة v5.4.2b

0

Gangstar Vegas مهكرة v5.4.2b

 Gangstar Vegas مهكرة v5.4.2b




Gangstar Vegas: World of Crime هي لعبة تسمح لك بلعب دور قائد أحد رجال العصابات في لاس فيغاس.  هنا ، عليك قيادة جيش كبير ضد الهجوم الوحشي لعصابات الشر الأخرى.  كن حذرًا ودافع أينما كنت باستخدام أحدث البنادق ، جنبًا إلى جنب مع الصغار.  إلى جانب ذلك ، سوف تواجه مطاردة شبيهة بالسباقات في شارع نائم. 




خطر الطوارئ من الروبوت الضخم


 بجسم ضخم يجعلك تتفاجأ وتخاف من مظهرها. مع أحدث إصدار من Gangstar Vegas ، فأنت لا تقاتل فقط وتكون حذرًا من عشرات العصابات الإجرامية الأخرى ، فهم يقاتلون من أجل منطقتك وكذلك أتباعك في هذه المدينة ، ولكن عليك مواجهة الوحوش والروبوتات الفريدة. ومع ذلك ، مع الدعم القوي من الأسلحة والذكاء والخبرة ، هل يمكنك التعامل معها بسهولة؟




كقائد ، ماذا تمتلك؟


 أنت زعيم عصابة كبيرة مشهورة في هذه المدينة ، لذا فإن قوتك ليست متوسطة. لديك نظام مسدسات من جميع الأنواع ، من المسدسات والبنادق الطويلة وبنادق القنص ، وكلها تمت ترقيتها إلى إصدار محدود. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Gangstar Vegas استخدام أكثر سيارات السباق فاعلية وسرعة البرق لمحاربة المطاردة غير القانونية من المعارضين.




معركة النيران في ليلة الولايات المتحدة


 يتم إعادة إنتاج قصة لعبة تقمص الأدوار والمغامرة للمافيا بشكل أكثر وضوحًا من خلال كل مشهد ، حيث تعرض بالتفصيل عملية القتل دون تردد في حروب العصابات المثيرة. تدور المعارك في الليل ، عندما تغرق المدينة بأكملها ، عندما تعمل لحماية حياة وسمعة عصابة. سيكون للتحديثات التي تم إصدارها المزيد من المهام الخاصة ، ونتطلع إليها وقهرها! لن تكون قادرًا على المساعدة ولكن سترتجف في المهام والمعارك التي ترى حياة الإنسان خفيفة مثل الريش.




 أداء مع عصابات أخرى


 جزء واحد من Gangstar Vegas لا يمكن تجاهله هو المعاملات غير القانونية. عادة ما تكون المنطقة التي تؤدي فيها الحدث موجودة في الشوارع الأقل ازدحامًا ، والأزقة لتوفير أقصى درجات الراحة والأمان. ينقلبون فجأة رأسًا على عقب ليحيطونك الصغار ويسرقون طلبك ، لذا احترس من أي حالة! ومع ذلك ، فإن الصفقة ليست ناجحة دائمًا لأن العصابات الأخرى تحب المال ويمكنها تداولها بالكامل.




سباق سيارات لا يصدق


 يأخذك Gangstar Vegas إلى سباقات سيارات غير متوقعة في الليل في شوارع خالية. يتربص أعداؤك دائمًا ، ويبحثون عن فرصة جيدة ومعقولة لمطاردتك لسرقة الممتلكات أو حتى احتجازك كرهينة وتطلب من صغارك دفع مبلغ كبير من المال لتلقيه لقائده. يستخدمون السيارات لمتابعتك بسرعات أعلى وأسرع مما يخلق سباقًا لا نهاية له


مقاومة الجاموس المقدس


 عندما تأتي إلى هنا ، ستشهد عمليات إطلاق النار اليومية بمستوى لا يقدر بثمن من الضرر. في كل مكان وطوال الوقت ، يمكن لأفراد العصابات إطلاق النار على الأبرياء للنهب عند مشاهدة هذه المظالم ؛ على الرغم من أنك أيضًا عضو في عصابة عصابات ، فإن شفقتك تثور وتصمم على محاربتها ، وصد البلطجية واللصوص. مدينة العصابات الغريبة مع موجة من الدبابات وهجمات الزومبي في انتظارك لاستكشافها.


ما المهكر في Gangstar Vegas


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود و vip10.


Gangstar Vegas
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !