Real Steel Boxing Champions مهكرة v2.5.216

0

Real Steel Boxing Champions مهكرة v2.5.216

 Real Steel Boxing Champions مهكرة v2.5.216




Real Steel Boxing Champions هي واحدة من المنتجات الفائقة القليلة التي تحظى بتقدير كبير لجودتها بالإضافة إلى التركيز القوي على خلق الشخصية. هذه لعبة جديدة ، ويحق للاعبين ابتكار أفكار وبناء روبوت لأنفسهم. مهمتنا هي بناء وتجميع والتسجيل في أكبر مسابقة ملاكمة فولاذية في العالم. يحتاج محاربي الجبار في طريقه إلى المعركة إلى مساعدتك. أظهر قدرتك الخاصة.




بناء الطفل الروبوت


 مهمتنا الرئيسية في Real Steel Boxing Champions هي تحويل الأفكار الفريدة في بناء الروبوتات إلى واقع. كل روبوت هو فكرة رائعة لم يتم تجربتها بعد ولديها الآن فرصة لتحقيق تلك الرغبات. ومن المثير للاهتمام أن الروبوتات التي صنعت من خلال يديك ستصبح فريدة وحيوية. تتطلب منك خطوة التجميع استخدام العقل المنطقي لتكون سهلًا في هذه الخطوة.


 وتجدر الإشارة إلى أن أجزاء ووظائف روح الروبوت مرتبطة دائمًا لتجنب الأخطاء. بمجرد الانتهاء ، يجب عليك اختبار وظائف الجزء بالكامل لأن الروبوت ، عند بنائه بنجاح ، سيشارك في المنافسة. إذا واجهت مثل هذه المسابقة الكبيرة أخطاء غير متوقعة ، فستؤثر بشكل كبير على كل من العملية والجمهور حول المدرجات. لذلك سيكون من المفيد إذا حاولت تحسين روبوتك يومًا بعد يوم.




انضم إلى الفريق الكبير


 يجب أن يتم تثبيت كل من خيلنا ، عندما تكون في المعركة ، بنظام استشعار خاص بها. بعد ذلك ، سيكون لكل مسابقة قواعدها الخاصة ، وتلك القواعد التي تحتاجها للتواصل بوضوح مع وحدة التحكم في الروبوت من أجل تعزيز قوتها. مع وجود الآلاف من الأثقال ، فإن بطولات الملاكمة في Real Steel Boxing Champions هي دائمًا الساحات التي تُظهر القوة المذهلة للروبوتات.


 ضد كل خصم من الوزن الثقيل ، سيكون هناك فائز وخاسر ؛ اجبر نفسك على نطاق الفائز واستخدم كل طاقتك للمنافسة. البطولة هي دائمًا الهدف الأول الذي تسعى إليه كل منافسة ؛ دعونا نقاتل من أجل الفوز بالكأس وتحقيق المجد للفريق المضيف. في مواجهة الصعوبات ، يجب أن تكون مستعدًا عقليًا لأداء نهايتك الكلاسيكية.




الفارق الذي تمتلكه


 تعد اللعبة دائمًا مكانًا يمنحك متعة وحقائبًا جديدة للحصول على معرفة واسعة. في Real Steel Boxing Champions ، تم إطلاق كنز دفين يضم أكثر من 1500 روبوت ومنحنا إياه لنحتفظ به. كل روبوت له لونه الخاص ويعتمد على كل حالة ، ونختار المرشحين الأكثر نموذجية.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا بناء فرقة فولاذية مع كل المحاربين الشجعان في جميع الجوانب. العمل معًا لخلق التآزر للمباريات هو الطريقة التي تريد اللعبة دائمًا أن تجدها في فريقك. ستكون المشاركة في 120 مباراة كافية بالنسبة لك لترى مدى تأثير اللعبة.


 المتعة تستمر ، وهذا ما يريد أبطال Real Steel Boxing أن ينقلوه إليك دائمًا. هل تعتقد حقًا أنه يمكنك الفوز بالبطولة؟ يمكن أن يحدث وسوف تجلب لك المجد. تحدى نفسك في كل سباق لترى سحر رياضة الملاكمة هذه.




ما المهكر في Real Steel Boxing Champions


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 



Real Steel Boxing Champions
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !