Rope Hero مهكرة v6.2.2

0

Rope Hero مهكرة v6.2.2

 Rope Hero مهكرة v6.2.2




منذ الطفولة ، حلمت بأن تصبح بطلًا خارقًا يمكنه إنقاذ العالم وحماية الجميع. Rope Hero: Vice Town ليس خيارًا خاطئًا بالنسبة لك ؛ هذه لعبة ممتعة ومضحكة. أنت تلعب دور البطل الخارق ، وفي الوقت الحاضر ، هذه أيضًا لعبة يهتم بها كثير من الناس ويستخدمونها.




هذه لعبة يستمتع بها الكثير من الناس ، وخاصة الأطفال. عند المشاركة ، ستصبح بطلًا خارقًا عظيمًا ، وتهزم الأعداء لحماية العالم. على وجه التحديد ، عندما تبدأ في القيام بالمهام ، يجب أن تتحلى بروح شجاعة وإرادة مرنة وخوف أمام أعدائك. استخدم الصلاحيات التي لديك لقتل المجرمين الأشرار وإنقاذ المدينة بسرعة.




 عند لعب هذا الدور ، عليك أن تتحمل مسؤولية كبيرة ؛ عليك المشاركة في مواجهة الصعوبات والتحديات لهزيمة العدو بمهام ممتعة. سيكون هناك الكثير من الأعداء الذين يجب عليك مواجهتهم ، مثل رجال العصابات واللصوص والعديد من الشياطين في المدينة. بعد القيام بالأعمال الصالحة ، ستحظى بإعجاب واحترام من قبل العديد من الناس ، فهم فخورون جدًا بك ومن هنا ستصبح من المشاهير في المدينة.




بالإضافة إلى ذلك ، أثناء المشاركة في اللعبة ، يمكنك الترفيه عن نفسك بألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد المثيرة والمثيرة التي ستمنحك المزيد من الروح المعنوية لتدمير الأعداء. إلى جانب ذلك ، فإن العديد من المواقف غير المتوقعة ليست مناسبة للبطل ، لذلك يجب أن تكون حذرًا ويقظًا مع المطاردة والقبض على العديد من اللصوص واللصوص.

 أنت شخص مميز ، وتحمل قوة خارقة لا يمتلكها أحد. سيكون لدى شخصية الأبطال الخارقين حبل غير محدود الطول لأداء قفزات رشيقة والانتقال بسرعة إلى مكان وجود الأشرار على أسطح المباني الكبيرة. سيكون لديك لمحة عن المدينة بأكملها وتعرف على الحوادث التي تحدث حيث يمكنك المساعدة على الفور.




في هذه اللعبة ، تحصل على صفقات رائعة حول توسيع وتطوير مجموعة متنوعة من الألعاب في المتجر ، وفي نفس الوقت ، خصم مجموعة متنوعة من منتجات الألعاب لسهولة الاستخدام. يتم تحديث هذه الألعاب المصغرة دائمًا على مدار الساعة لتسلية اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، لديك الحق في التحكم واختيار شخصيتك عن طريق استبدالها بالمجموعة المناسبة. سيساعد ذلك شخصيتك على أن تصبح رائعة وتبرز من بين الحشود.


 أثناء اللعب ، لا تحتاج إلى اتباع طلب أو تعليمات أي شخص ولكن لديك الحرية والحرية لاستكشاف العالم والاستمتاع به بنفسك.

 بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا أشياء رائعة وجميلة مثل الشواطئ والدبابات المعدلة والدراجات والطائرات. في هذه المرحلة ، سيكون عليك الانتقال إلى العديد من الأماكن ؛ لديك الحق في اختيار أكثر الوسائل المحمولة والمريحة للاستمتاع بها.


GLIDER هو قسم يوفر ملابس مختلفة لبطلك الخارق ، وهو قادر على مساعدتك على الطيران والتحرك. هذا شيء يمكن أن يتحرك بسرعة البرق. لتتمكن من إنشاء ذكريات جميلة ولحظات لا تنسى أثناء اللعب ، ستساعدك عصا السيلفي على القيام بذلك. يمكن أن يصبح أيضًا عنصرًا يمكنك استخدامه في الدفاع عن النفس.


 الأمر الأكثر خصوصية وإثارة للدهشة هو توسيع الترسانة والعديد من الأسلحة والذخيرة والبنادق لمساعدتك في القبض على الأعداء والقضاء عليهم. على سبيل المثال ، الفريزر ، يمكنك استخدام هذا المسدس لتجميد الأعداء والأشياء الأخرى. أو ربما كان Gravigun قادرًا على خلق جاذبية من جانبه. هناك أيضًا العديد من البنادق مثل قاذف اللهب ، الذي يحتوي على وظيفة قاذف اللهب التي تجعل من السهل حرق الأشياء التي تريدها. أخيرًا ، يسمح مسدس Jump Gun للبطل بالطيران بمرونة وبسرعة.

 لعبة مجانية بها العديد من الأشياء المفيدة والمثيرة لتستكشفها وتستمتع بها ، وتجلب الكثير من المرح في الحياة بالإضافة إلى تقليل الضغط. قم بتثبيته وتشغيله الآن! نرحب بكم دائما.


ما المهكر في Rope Hero:

المال و المجوهرات تزداد عند شراء بدل أن تنقص.


Rope Hero
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !