Vegas Crime Simulator مهكرة اصدار v5.2.2

0

Vegas Crime Simulator مهكرة اصدار v5.2.2

 Vegas Crime Simulator مهكرة v5.2.2




منذ أن أصبح عالم GTA فيروسيًا مع اللاعبين ، تم استقبال هذا النوع من محتوى العالم السفلي جيدًا من قبل العديد من اللاعبين. يصنع العديد من صانعي الألعاب المختلفين تقليدًا. ومع ذلك ، لا يزالون مهتمين بمجتمع الألعاب. Vegas Crime Simulator هي لعبة جريمة تصور عالم Vegas المضطرب. يمكنك القدوم إلى هنا والاستمتاع بالمحتوى الرائع الممزوج بالعنف الواضح لهذا النوع من الألعاب.


كما ذكرنا أعلاه ، فإن Vegas Crime Simulator هي مجرد محاكاة فقط. لكن لا تسرع في انتقاد العالم لها. تم وضع العالم في هذه اللعبة بشكل واضح. يمنحك الشعور بالانتماء ولكنه يخلق أيضًا الكثير من التجارب الجديدة. سيكتشف اللاعب بسرعة أن الشخصية الرئيسية في اللعبة ليست مثل ما يتحكم به عادة.




 ستقوم الشخصيات في اللعبة بتصميم جديد تمامًا. هذا الرجل يعطيك شعورًا كئيبًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، كلما حصلت على الكثير من المال لاحقًا ، لا تتردد في شراء الملابس الفريدة لشخصيتك. أولاً ، يمنحك فقط شعورًا مألوفًا ؛ ببطء ، سيتغير كل شيء كلما اعتدت على أسلوب هذه اللعبة.

 



 عند المشاركة في اللعبة ، سيختبر اللاعبون كل شيء بسلاسة استثنائية. يمكنك التحكم في شخصيتك للتحرك في جميع أنحاء خريطة واسعة النطاق. سيقاتل ويشارك في معارك شديدة الضراوة. مع مثل هذا التعقيد في طريقة اللعب ، ولكن لا يمكن تقليل سلاسة اللعبة على الإطلاق. يمكن للشخصية استخدام الكثير من الأسلحة المختلفة. لها تأثيرات فريدة على الأعداء وستظهر أيضًا أنواعًا جديدة من التفاعلات. إذا كنت تستخدم أحدث أجهزة الألعاب ، فإن Vegas Crime Simulator تعمل بشكل أكثر سلاسة من إصدارات GTA الأقدم التي يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر. بالطبع ، تعتبر المقارنة مع الإصدارات الجديدة خسارة بالتأكيد.




تعمل Vegas Crime Simulator على الأجهزة المحمولة ، لذا فهي مزودة بوحدة تحكم فريدة. في الواقع ، اللاعبون الحاليون على دراية بهذا النوع من وحدات التحكم. إنها وحدات تحكم MFi ، والتي تحاكي طريقة عمل وحدات التحكم. لكن تم تحسينها لتلائم شاشات اللمس للأجهزة المحمولة الحديثة.




 على الجانب الأيسر من الشاشة ، يوجد ذراع تحكم رباعي الاتجاهات يسمح للاعبين بالتحرك بحرية حول الخريطة. وعلى الجانب الأيمن يوجد زر افتراضي ضخم يمكن تحويله إلى أنواع مختلفة حسب نوع السلاح الذي تستخدمه. إلى جانب ذلك ، يمكنك الجري بسرعة والقفز وتغيير الأسلحة بناءً على أزرار الوظائف المنتشرة في جميع أنحاء الشاشة. في الجزء العلوي ، يمكنك أيضًا تتبع الخريطة وموقعك الحالي.


هناك نوع أساسي من المؤشرات يحتاج اللاعبون إلى الاهتمام به في أعلى يمين الشاشة. هناك عدد من HP والقدرة على التحمل والنجوم. إذا استهلكت كل طاقتك ، فلن تتمكن من مواصلة القتال. سوف تلتئم بشكل طبيعي أثناء قتالك. HP أكثر أهمية. إذا استنفدت ذلك ، فسوف يموت بالتأكيد وسيتعين عليه البدء من جديد. النجوم هي مستوى جريمة اللاعب في هذا العالم. كلما زاد عدد النجوم التي تمتلكها ، زادت قوتك.


 في كل مرة ترتكب فيها جريمة ، ستواجه الشرطة: فكلما زادت جريمتك ، زادت احترافية قوة الشرطة. في أسوأ السيناريوهات ، سيكون عليها مواجهة مكتب التحقيقات الفيدرالي. إذا ، في هذه الحالة ، لم تكن مجهزًا بأقوى الأسلحة ، فسيتم القبض عليك بالتأكيد. في هذه اللعبة ، كان يتم القبض عليك مثل الخسارة.


على عكس GTA ، يسمح Vegas Crime Simulator للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة الخيالية. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك العثور على روبوت والتحكم فيه لمهاجمة المدينة. يبدو الأمر وكأنني سأتحول إلى Optimus Prime. أو في بعض الأحيان ، يسرق اللاعب دبابة ويصبح لا يقهر. أيضًا ، هناك أسلحة فريدة مثل قاذفات القنابل اليدوية ، أو الرشاشات ذات 6 فوهات ، أو كاتانا ... مع أي سلاح ، عليك أن تستخدمها بمهارة. الجميع يقدرها على أنها مافيا حقيقية. في اللعبة ، ستكون هناك مهام محددة عليك متابعتها والحصول على المكافآت بسرعة. ولكن إذا كان لديك وقت فراغ وترغب في إرسال رسالة نصية إلى المدينة في حالة من الفوضى ، فيمكنك القيام بذلك.


ما المهكر في Vegas Crime Simulator:

بعد دخولك المتجر ستحصل على الكثير من المال!


Vegas Crime Simulator
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !