Jackal Squad مهكرة v0.0.1380

0

Jackal Squad مهكرة v0.0.1380

 Jackal Squad مهكرة v0.0.1380



Jackal Squad - Arcade Shooting سوف يعيدك إلى لحظات الطفولة النارية.  اللعبة مستوحاة من الألعاب الكلاسيكية ، مما يجعل الكثير من الحنين إلى الماضي لجميع اللاعبين.  في هذه اللعبة ، ستتحول إلى بطل حرب للحلفاء ، وستندفع لتدمير النازيين الأشرار ، وإنقاذ زملائك في الفريق وحماية السلام العالمي.  استخدم المهارات بالإضافة إلى التفكير التكتيكي المتميز لإكمال المهام بأفضل طريقة.




لا تزال طريقة اللعب غير جديدة ، ولكن Jackal Squad - Arcade Shooting لا يزال لديه طريقته الخاصة لجذب اللاعبين. مهمتك هي ببساطة قيادة سيارتك الجيب ، والمضي قدمًا بشجاعة والقضاء على جميع الأعداء في قاعدة العدو. ثم ابحث عن زملائه الأسير وتابع لإنقاذهم. استخدم براعتك لتفادي هجمات خصمك. حافظ على صحتك حتى تهزم كل الأعداء وتدمر البوابة الكهربائية ؛ سوف تفوز.





 عندما تهزم الأعداء أو تدمر المباني وصناديق الإغاثة ، ستتلقى عناصر دعم إضافية. ستساعدك الجرعات الصحية على استعادة جزء من صحتك المفقودة ، وستساعدك الدروع على حمايتك لفترة معينة من الوقت ؛ سوف تساعدك الرصاصات الخاصة على زيادة الضرر في الطلقات.




هناك أكثر من 100 مستوى مختلف تحتاج إلى اجتيازها. في وقت لاحق ، ستكون قاعدة العدو أكثر صلابة. سيكون العدو أيضًا أقوى مرات عديدة. لذلك للتغلب عليها ، تحتاج إلى ترقية سيارتك الجيب باستمرار. استخدم عائدات الانتصارات أو المهام المكتملة لترقية المركبات. قم بترقية الدروع لزيادة مقاومة السيارة ، ورفع مستوى الأسلحة لزيادة الضرر في الطلقات ، وكذلك مساعدتك في إطلاق المزيد من الرصاص.




 ستمر رحلتك في Jackal Squad - Arcade Shooting عبر العديد من القواعد المبنية في مناطق مختلفة. يمكن أن تكون مناطق عسكرية ذات تكنولوجيا متقدمة ، أو قواعد مبنية في الغابة ، أو حروبًا في الصحراء ، أو حتى عمليات إنقاذ رهائن في البحر ؛ الآن ، سيتم إضافة دعم جيب الخاص بك للتنقل تحت الماء. هذه اللعبة مجانية تمامًا وتدعم الاستخدام دون اتصال بالإنترنت ، كما أن مساحة التخزين ضحلة أيضًا ، لذا فهي تستحق العناء تمامًا لتختبرها اليوم.


ما المهكر في Jackal Squad:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.


Jackal Squad
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !