World War 2 مهكرة v338

0

World War 2 مهكرة v338

 World War 2 مهكرة v338



يتم إحياء المعارك التاريخية مرة أخرى لمنح اللاعبين تجربة مذهلة في الحرب العالمية الثانية: تكتيكات WW2 Sandbox للألعاب الإستراتيجية. سيلعب اللاعبون دور الجنرال في المعارك الشهيرة ويمكنهم العثور على العديد من المعارك الشهيرة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تركز اللعبة بالكامل على الإستراتيجية ، لذلك سيحتاج اللاعبون إلى قضاء بعض الوقت في التفكير في التكتيكات المعقولة للفوز.




تجربة معارك مؤثرة


سيتمكن اللاعبون من تجربة عالم رائع يظهر أمام أعينهم سيحبونه. ولكن ، في الوقت نفسه ، على هذه الخريطة ، سيرى اللاعبون ما يجري في الداخل ويخرجون بتكتيكات معقولة تمامًا. سيكون هناك جنود ودبابات والعديد من الأماكن المهمة التي يمكنك رؤيتها. لذلك ، كل شيء يعتمد على التكتيكات التي يستخدمها اللاعبون للفوز بالمستوى والاستيلاء على الأماكن المهمة.


 سيكون المنظور الواسع للاعب مفيدًا في المعارك الشديدة عندما تتحكم في كل نوع من القوات وتصل إلى موقع معين. على سبيل المثال ، عند النقر فوق نوع معين من القطع ، سترى أشكالًا سداسية يمكن أن تظهر. في الوقت نفسه ، يعد هذا أيضًا عاملاً يساعدك على معرفة المدى الذي يمكنك قطعه للقيام بحركات دقيقة لهزيمة العدو. بالإضافة إلى ذلك ، تهاجم هذه القوات أحيانًا وتساعدك على بناء نقطة معينة على الخريطة.




كن عامًا موهوبًا


يركز موضوع هذه اللعبة بالكامل على الحرب العالمية الثانية ، وستكون جزءًا من هذه المعارك. ستتحكم في جيش مؤكد وتقوم بمهام محددة تمامًا داخل هذه اللعبة. لذلك ، يمكن القول أن اللاعبين سيقضون الكثير من الوقت في تجربة مباريات مكثفة بتكتيكات معقولة تمامًا تظهر فيها من اللاعب. سينظر اللاعبون إلى الخريطة ويعرفون ما يحتاجون إليه لتحديد الأولويات.


 في World War 2 ، سيكون لدى اللاعبين عنصر لأنفسهم يساعدك على معرفة أنك بحاجة إلى تحديد أولويات المهام. سيكون لألوان المباني أو الجنود لونان أساسيان: الأزرق للاعبين والأحمر للأعداء. على وجه التحديد ، في بعض الحالات ، ستقضي بعض الوقت في احتلال مبنى معين ، وبعد الانتهاء ، ستظهر قواتك أيضًا تدريجيًا كإشارة على نجاح الحملة.


 يتحرك كل نوع من القوات في هذه اللعبة وفقًا لأمر اللاعب ، ويمكنك معرفة نطاق حركته. أنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن قواتك لأنهم لن يهاجموا بشكل متتالي ولكنهم سيهاجمون هجومًا واحدًا فقط. على وجه التحديد ، عندما ترسل قوات إلى منطقة بها أعداء وتهاجمهم ، سترى أن العدو يفقد الدماء ، ولن تستمر قواتك في الهجوم على الرغم من أن الجانبين قريبان تمامًا من بعضهما البعض. لذا كن حذرًا في كل تكتيك تحصل عليه.




افتح قفل الأبطال المختلفين


أثناء عملية لعب الحرب العالمية الثانية ، ستذهب إلى العديد من المناطق المختلفة ، وفيها ، سيكون هناك العديد من المناطق التي يمكن احتلالها. في الوقت نفسه ، تعرف أيضًا ما يمكنك فعله بالأوامر التي تظهر ويمكنك رؤيتها بسهولة. على سبيل المثال ، ستقوم ببناء مبنى به تأثيرات أخرى تشعر أنها ضرورية لحماية القاعدة وأداء المهمة. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل أيضًا على جنرالات مختلفين داخل هذه اللعبة.


 سيحتاج اللاعبون إلى الاختيار من بين العديد من العوامل المختلفة ، وسيستهلك كل اختيار أحيانًا قدرًا معينًا من الموارد في هذه اللعبة. أيضًا ، إذا ظهر بطل أمامك ، فلن تتمكن من تجاهله. والنتيجة عندما تضعهم على قواتك هي تلقي تأثيرات برتقالية محددة لكل جنرال. هذه أيضًا هي الميزة التي سيتمكن اللاعب من الحصول عليها ومساعدتك على التفوق على العدو.




المهام الموكلة كاملة


ستشارك في العديد من المهام المختلفة ، وهي أيضًا طريقة لإحراز تقدم في هذه اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على مقويات جديدة لدعم المباراة في هذه اللعبة في بعض الحالات. على وجه التحديد ، يمكنك فتح دبابات جديدة أو الحصول على مزايا معينة في هذه اللعبة. يمكن القول أن اللاعبين سيحصلون على العديد من الطرق لضمان الحفاظ على قوتهم دائمًا وهزيمة العدو.


 كما ذكرنا أعلاه ، سيتلقى اللاعبون عددًا معينًا من المهام بأهداف ليست سهلة على الإطلاق. تلهم الحرب العالمية الثانية المباريات في هذه اللعبة ، لذلك بالتأكيد سيرى أي شخص بعض المعالم المألوفة أو أسماء الجنرالات المشهورين. بالإضافة إلى ذلك ، لكل فصيل تنضم إليه ، ستكون هناك حملات خاصة بذلك الفصيل. حتى تتمكن من المشاركة في المعارك الشهيرة في التاريخ.


ما المهكر في World War 2


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.


World War 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !