Cooking Diary مهكرة v1.49.1

0

Cooking Diary مهكرة v1.49.1

 Cooking Diary مهكرة v1.49.1




ستأخذك Cooking Diary إلى جنة الطهي الخاصة بك ، حيث يمكنك أن تصبح طاهياً موهوباً. هذه واحدة من تلك الألعاب التي أصبحت بؤرة الاهتمام الرئيسية ، فريدة وجذابة. في هذه المدينة الرائعة والجميلة ، يعتبر الطعام ميزة بارزة يريد الجميع المجيء إلى هنا لتجربتها والتعلم. سيضيف طهي الجنة لأجلك فقط أنشطة مفيدة وتجارب أصيلة تساعدنا على الاستمتاع بهذه اللعبة.




بناء جنة الطهي


 هل أنت شغوف بالطهي أو متحمس لصنع طعام لذيذ للناس؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن Cooking Diary هو خيار مشرق لا جدال فيه. نظرًا لامتلاكها لعدد كبير من المؤيدين ، فإن اللعبة تتحسن تدريجياً وتنطلق اللاعبين من مفاجأة إلى أخرى. اجعل أحلامك تتحقق ؛ هذا هو المعيار الرئيسي الذي أكدت عليه اللعبة.


 تعد مدينة Tasty Hills أيضًا واحدة من تلك الأماكن التي تكرم حلمك في أن تكون طاهًا خاصًا بك. امتلاك أكشاك تتراوح من المشروبات والوجبات الخفيفة إلى الأطباق الراقية ، تعد المدينة أهم جنة للطهي. إنه رائع جدًا ، أليس كذلك؟ كل سلسلة متاجر قوية ، وهي تحتوي أيضًا على الكثير من الأشياء المثيرة التي لا يراها بوضوح سوى أولئك الذين يشاركون في اللعبة.




فرصة للعرض


 سيتم تحويل اللاعبين إلى طاهٍ في Cooking Diary ، وسيتولى المتجر لمساعدة جده وإعداد الأطباق للرواد. هذه فرصة لك ، لإظهار قدرة طاهيك للجميع وجذب العملاء لدعمهم لبناء متجر. يتم تذكر مئات الأطباق بشكل كامل وتنوعها كثيرًا لإضفاء الجاذبية والجاذبية حتى لا يتمكن الجمهور من إبعاد أعينهم.


 علاوة على ذلك ، سيكون لديك مطبخ خاص بك به جميع المواد وجميع الآلات ذات الصلة. إضافة لذلك سيكون لديك المزيد من الطهاة تحت إدارتك الخاصة. حاول إضافة مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية إلى قائمتك لجعل متجرك مختلفًا وطازجًا. انضم إلى حدث في المدينة أو حدث لتكريم الطهاة الموهوبين للتنافس مع المزيد من الطهاة المشهورين لاكتساب الخبرة.




الخدمة السلبية


يعد فتح عدد قليل من المتاجر الأخرى على التوالي لبناء سلسلة قوية من المتاجر فكرة كبيرة تحتاج إلى وضعها وتنفيذها. تعد زيادة الموارد البشرية وتدريب الطهاة المتميزين أيضًا من المتطلبات التي يضعها المطعم لك. ستعمل على إدارة الموظفين وصنع الأطباق حتى يصبح العمل أكثر انشغالًا. وازن حياتك من خلال العمل واللعب وتعلم المزيد من الخبرات. تحدى نفسك بأطباق جديدة لتظهر للآخرين شغفك الشديد في Cooking Diary.


 من خلال هذا ، جلبت Cooking Diary للاعبين ملعبًا مثيرًا. لقد تعلمت الكثير من الأشياء المثيرة للإعجاب من حولي وأعرف كيفية زيادة المبيعات لمتجري. سيكون هناك العديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام في انتظارنا ، وسيتم أيضًا تعيين تحديات باستمرار لخلق الشراسة. شارك في المسابقات لمحاولة القتال بضراوة للفوز بالمركز الأول. ستصبح أفضل طاهٍ في العالم.


ما المهكر في Cooking Diary 


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 



 تحميل Cooking Diary مهكرة 


Cooking Diary
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !