Xenowerk مهكرة v1.6.0

0

Xenowerk مهكرة v1.6.0

 Xenowerk مهكرة v1.6.0




عادت التحفة الفنية ، وكل ما عليك فعله هو أن تتحدى الطفرة البشرية في Xenowerk. هناك مزالق في كل مكان ، وهي محفوفة بالمخاطر حول المنطقة التي تعيش فيها. لذا ، واجه تلك القوة البغيضة بذكائك وقوتك المدربة يوميًا. في هذه اللعبة ، بالإضافة إلى كون اللاعب مُجهزًا بسلسلة من الأسلحة الفريدة ، عليك أيضًا تجهيز مصباح يدوي لإضاءة كل ركن من أركان المساحة التي تقوم فيها بالتحدي.




توقف عن خطة الخطر


 المنطقة التي تواجه فيها تحديات في Xenowerk معروفة بشكل خاص بمصنع كيميائي مع أنواع مختلفة من المعالجة الخاصة. وهذا أيضًا هو السبب الرئيسي للتحديات الخاصة بك في هذه اللعبة - وقف انتشار الطفرات. كل دواء في هذا المجال له طرق معالجة مختلفة ، ولكن اختلطت جميعها بسبب الأخطاء. تتمثل مهمة اللاعب الرئيسية في العثور على أعشاش خاصة وتدميرها جميعًا. لكن في بعض الأحيان ، أنت لست خصمهم ، لذلك عليك أن تبتكر العديد من الاستراتيجيات لمنعهم.




الآلاف من التحديات الصعبة


 هذه ليست لعبة رماية عادية. عليك أن تمر بجلسة تدريب صارمة مع تمارين مختلفة قبل بدء اللعبة. حتى لا نخيب آمال اللاعبين ، قمنا بإنشاء Xenowerk بأكثر من 70 مستوى مختلف من التحدي. تم إنشاء العشرات من التحديات في هذه اللعبة لغرض رئيسي واحد - للقضاء على جميع مسببات الأمراض المتحولة التي يمكن أن تكون ضارة بالبشر. لا تحتقر الأمر لأنه يبدو سهلاً ، لكن عدد اللاعبين الذين تغلبوا على التحديات يجب أن يحسب على أصابع اليد.


لأنه كلما تقدمت إلى مستوى أعلى ، كلما زاد المستوى تعقيدًا لكل مستوى. يقابل ذلك تطور الطفرات إلى النقطة التي لا يستطيع فيها اللاعب السيطرة عليها. كلما ارتفعت ، زادت المساحة التي تحتوي على مسببات الأمراض الطافرة. هذا يعني أن اللاعبين سيواجهون العديد من المخاطر. هل أنت واثق بما يكفي لهزيمة تلك المسوخات المثيرة للاشمئزاز وحدك؟ ابتكر إستراتيجية معقولة لالتقاط عدد المسوخ بالكامل.




المعدات وجهاز الحماية


 لا تنس أن هذه لعبة حركة تجمع بين التصويب من الدرجة الأولى. كل ما عليك فعله الآن هو تجهيز نفسك بقوة لا حدود لها لتكون قادرًا على مقاومة غزو المسوخ. هل أنت واثق بما يكفي عندما تكون في خطر بنفسك؟ اختيار السلاح الأكثر فاعلية مع قرار المشاجرة أو البنادق بعيدة المدى مهم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعد نفسك لنظام حماية آمن ؛ بالإضافة إلى الهجوم ، يجب عليك أيضًا إضافة دفاع قوي عند المشاركة في Xenowerk.




 جمع العناصر الخاصة


 يبدأ كل خطر تم إنشاؤه في هذه اللعبة بهؤلاء المتحولين المميتين. إنهم يشكلون تهديدًا للعالم البشري ، ومن أجل تنفيذ المهمة العظيمة ، يجب على اللاعب قبول التحدي. للحصول على فرص كافية لهزيمة أعدائك ، يحتاج اللاعبون إلى تجهيز أنفسهم بمعدات دعم فريدة وفئات قوة. ومع ذلك ، فإن طفرات النمو من الطفرات يمكن أن تجعلك منهكًا وتستهلك الأسلحة. اجمع عناصر مثل الشاحنات الميتة واستخدمها لتقوية نفسك.




بعض السلطات المحدودة


 في الواقع ، فإن قوة المحارب العادي مثلك محدودة أيضًا ، لذلك عليك الانتباه إلى إعداد إستراتيجية جيدة. الأهم من ذلك ، يجب على اللاعبين تجهيز أنفسهم بسلطات خاصة. استفد بشكل صحيح من كل شيء لاستخدامه عند الحاجة. سيعطيك هذا دفعة ، وإذا كنت تستخدمه في الوقت المناسب ، يمكنك القضاء على جميع المسوخ في منطقة معينة.


ما  المهكر في Xenowerk


  • جميع مراحل مفتوحة
  • جميع الأسلحة مفتوحة

 تحميل لعبة Xenowerk مهكرة اخر اصدار


Xenowerk
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !