Police Sim 2022 مهكرة v1.9.5 b169

0

Police Sim 2022 مهكرة v1.9.5 b169

 Police Sim 2022 مهكرة v1.9.5 b169




Police Sim 2022 هي لعبة شرطة مثيرة في مدينتك ، ويمكنك أن تصبح رجل شرطة موهوبًا هنا. مع العديد من السيناريوهات الرائعة ، ستتاح للاعبين الفرصة للسباق ضد العديد من الخصوم المختلفين أثناء استكشاف العديد من المواقع في مدينتهم. اختر لنفسك سيارة مفضلة لمرافقتك على المسار وأيضًا أداء بعض المهام الموكلة إليك في أسرع وقت ممكن.




حرية اختيار سيارتك المفضلة


 عند القدوم إلى Police Sim 2022 ، سيتمتع اللاعبون بحرية اختيار سيارة السباق التي يشعرون براحة أكبر معها. سيكون هناك المئات من موديلات السيارات ذات الأنماط والألوان الفريدة لتختار من بينها بحرية. مع العشرات من السيارات العادية المريحة للغاية للتنقل في الحياة اليومية ، يمكنك تحديدها كرفيق لك. أو تبدو سيارات الشرطة نشطة ومهيبة للغاية ، ويمكنها الركض بأقصى سرعة لتسهيل القبض على العدو بأفضل طريقة ممكنة. أو حتى السيارات الخارقة الفاخرة والرائعة مع مجموعة متنوعة من الألوان. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا قيادة شاحنات عادية لنقل البضائع بسهولة أكبر.


أكمل جميع المهام المعينة بشكل جيد


 عند المشاركة في Police Sim 2022 ، سيتم تكليف اللاعبين بالعديد من المهام المختلفة لاختبار قدرتهم على التحمل ومثابرتهم. كشرطي ، عليك الحفاظ على سلامة الناس وإلقاء القبض على اللصوص. كن نشيطًا وطاردهم بسرعة حتى النهاية لرؤيتهم بكفاءة أكبر. ربما تكون متحمسًا للقيادة وأيضًا سائق حرير محترف. من خلال الأدلة التي جمعتها ، أمرت قواتك بالمتابعة حتى النهاية للعثور على هؤلاء الأشخاص المشبوهين في أسرع وقت ممكن.




اكتشف المدن الضخمة


 ستجلب لك Police Sim 2022 المزيد من العيون إلى هذه المدينة الجميلة. ستفتح لك كل مدينة تأتي إليها بابًا مختلفًا تمامًا ، مما يساعدك على الشعور بالجمال بشكل أكثر جمالًا. بفضل المطاردات المثيرة التي مررت بها من قبل ، لديك فرصة إضافية للإعجاب ومعرفة العديد من الأماكن الجميلة والمثيرة للاهتمام في المدينة.


رسومات حقيقية 


 كان صانع هذه اللعبة متحمسًا للإبداع والتصميم الجرافيكي. يتم تقديم كل صورة على أنها غنية وجميلة ورائعة للغاية. خلال المواسم المختلفة ، ستحتوي اللعبة على أنسب شاشات واجهة. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا تأثيرات مناخية غير عادية ، مما يؤدي إلى إنشاء مساحات منفصلة. يمكنك الاستمتاع بالمطر أو الضباب الكثيف ، مما يخلق ميزة معينة تجذب اللاعبين.




يتم ترتيب وتوزيع نظام المرور


 عند المشاركة في Police Sim 2022 ، يمكن للاعبين اختيار حركة المرور في المدينة بدقة مع العديد من المركبات الشهيرة مثل السيارات أو الدراجات النارية أو الدراجات الخفيفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حركة مرور للمشاة بحرية وحرية. علاوة على ذلك ، يجب أن تلتزم بقوانين المرور ، وأن تصبح شرطيًا موهوبًا ، وأن تقبض بسرعة على العديد من مدمني المخدرات واللصوص. لكي تصبح شخصًا ناجحًا ، عليك أولاً أن تكتسب الثقة وبعض المهارات الشخصية. لا تنسى مشاركة الفوائد التي تعلمتها في هذه اللعبة الرائعة. بعد اللعب ، ستحصل على الكثير من الخبرة والدروس القيمة من القصص ذات القيمة العميقة.


ما المهكر في Police Sim 2022


فعل قائمة الغش لتحصل على :

  • أموال غير محدودة
  •  خلود
  •  وقود غير محد ود


تحميل Police Sim 2022 مهكرة


Police Sim 2022
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !