DEAD TARGET مهكرة v4.74.0

0

DEAD TARGET مهكرة v4.74.0

 تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة اصدار v4.74.0



DEAD TARGET Zombie Games 3D هي لعبة إطلاق نار لا تحتاج للإنترنت. تدور أحداث اللعبة في عام 2040 ؛ تجري الحرب العالمية الثالثة بقوة شديدة ، ففي كل مكان مليء بالزومبي ، يبدو أنهم يهددون وجود البشرية. تتمثل مهمة اللاعب في استخدام الأسلحة لمحاربة الزومبي ومحاولة الهروب من الأرض الميتة والذهاب لإنقاذ زملائه في الفريق. حارب بقوة لأن هذا قد يكون يومك الأخير.




جمع الأسلحة المختلفة


اعثر على كل الأسلحة في اللعبة واجمعها لتدمير جيش الموتى الأحياء. ستوفر اللعبة للاعبين أسلحة مختلفة بخصائص مختلفة: مسدسات ، بنادق هوائية ، بنادق قنص ، إلخ ... إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة ، فإن طريقتك الوحيدة هي حمل سلاح ثابت ضدهم. ادخل حقبة جديدة ، عصر الحروب الحديثة. وبشكل أكثر تحديدًا ، مع DEAD TARGET ، يمكن للاعبين اللعب في وضع عدم الاتصال في أي مكان يريدون.




معركة مع العديد من أنواع الزومبي


 اهزم جميع أنواع الزومبي التي تحاول قتلك وأكمل المهام لتحقيق مستويات عالية في اللعبة. انضم إلى أصدقائك في معارك ملحمية لم يسبق لها مثيل. يتم تسجيل جميع إنجازاتك بالتفصيل بواسطة اللعبة. سيختبر اللاعبون أكثر من 1000 معركة عبر مواقع مختلفة. هناك دائمًا كائنات زومبي من حولك ، لذلك لا تكن شخصيًا جدًا ، وكن حذرًا جدًا في كل خطوة.


لا سيما الزومبي في هذه اللعبة لديهم الكثير من الأشكال والقدرات المختلفة. في بعض الأحيان قد يواجه اللاعب كائنات زومبي خطيرة للغاية ، وسيكونون محصنين ضد الرصاص العادي. في ذلك الوقت ، يضطر اللاعبون إلى اتخاذ أكثر الخيارات ذكاءً للحفاظ على حياتهم. ستزداد قوة هؤلاء الزومبي ؛ إذا كنت تريد تدميرهم جميعًا ، فيجب على اللاعب ترقية أسلحته.




آثار اللعبة


 هذه لعبة مصممة برسومات ثلاثية الأبعاد بحيث يمكن للاعبين الانغماس في معارك الحياة والموت بأكثر الطرق واقعية. يسهل نظام التحكم البسيط والمرن على اللاعبين هزيمة نوع الزومبي البشع. ستمنح تأثيرات وأصوات اللعبة للاعبين تجربة لعب الأدوار الأكثر ملحمية. جميع البنادق في DEAD TARGET لها صوت مختلف ، ويتم وصف هذه الأصوات بأنها حقيقية تمامًا.




ما المهكر في DEAD TARGET


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 

 

تنزيل DEAD TARGET: Zombie Games 3D مهكرة

DEAD TARGET
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !