Idle Theme Park Tycoon مهكرة v2.6.3

0

Idle Theme Park Tycoon مهكرة v2.6.3

 تحميل لعبة Idle Theme Park Tycoon مهكرة v2.9.2.3



تأخذك Idle Theme Park Tycoon - Game إلى أكبر مدينة ملاهي في العالم مع عشرات الألعاب الخطيرة والمثيرة.  تمت محاكاة الحديقة برسومات ثلاثية الأبعاد زاهية بألوان تفصيلية وملفتة للنظر.  من منظور النفقات العامة ، فإنه يساعد اللاعبين على ملاحظة موضوعية وشاملة لما يحدث من عدد الزوار داخل وخارج ، والخدمة ، وسلوك الموظفين ، وما إلى ذلك.


 مسارات الهواء


أنت تتحول إلى مدير حديقة بمهمة تجعلها غنية وناجحة ومشهورة في جميع أنحاء العالم.  اعمل بجد لبناء ألعاب جديدة ومبتكرة لمنح عملائك تجارب غير مسبوقة وستستمر في العودة إلى خدماتك.  ما رأيك في ركوب الأفعوانية المحفوفة بالمخاطر في الهواء والتي تجلب الشعور بالاختناق وتوشك على السقوط على الأرض ، مما يساعد العملاء على تخفيف التوتر؟




منزل رهيب مسكون


لا تتوقف عند هذا الحد ، تتيح لك Idle Theme Park Tycoon جذب العملاء إلى ألعاب أكثر رقة مثل عجلة فيريس للأطفال والكبار على حد سواء. إن نظام الأمان المتأرجح أو الأفعوانية الخاص بنا آمن للغاية ، لذلك لا داعي للقلق. أو تريد ببساطة استخدام عربة خشبية للتجول في الحديقة. بالإضافة إلى ذلك ، تعدك منازل الرعب المسكونة بجعلك تقضي لحظات لا تُنسى عند العودة من هنا.




 منطقة طعام فريدة


بعد فترة من المشاركة في ألعاب مثيرة ، سيكون تحفيز اللاعبين بالتأكيد جائعًا وعطشًا ، لذا فإن استراتيجية فتح منطقة طعام منفصلة للرواد ليست سيئة. هنا ، تستثمر في أفضل الطهاة ، وتقوم بطهي الأطباق اللذيذة من أوروبا إلى آسيا. ليس ذلك فحسب ، يتطلب منك Idle Theme Park Tycoon التأكد من أن الإمدادات الغذائية يجب أن تكون نظيفة وطازجة. موظفو الخدمة دائمًا مبتسمون ومهذبون ويقظون لخدمة العملاء. يمكنك حتى فتح دورة تدريبية للموظفين لتحقيق أقصى استفادة منها.


متجر تذاكر ذكي


في الأماكن التي تقام فيها الألعاب ، يسمح لك Idle Theme Park Tycoon بتثبيت أكشاك التذاكر. يجب على الركاب الذين يرغبون في المشاركة في اللعبة شراء تذاكر حتى يتمكنوا من المشاركة. ستساعدك هذه الاستراتيجية على تحقيق ربح كبير ؛ اعتمادًا على اللعبة ، ستحدد أسعارًا مختلفة للتذاكر ، ولكن تذكر استشارة سعر السوق قبل اتخاذ القرار ، وإلا فلن يأتي معك أي ضيوف. يمكنك حتى فتح حملات ترويجية مع المناسبات الاحتفالية للاحتفاظ بالعملاء.




استئجار المشاهير الإعلان عن الحديقة


 للحصول على أرباح عالية ، فإن المطلب الأساسي هو أن عدد الزوار والمشاركين في الألعاب يجب أن يصل إلى عدد كبير ، خاصة إذا كانوا يريدون العودة إذا أتيحت لهم الفرصة. هذه هي وجهتك في Idle Theme Park Tycoon ، ويمكنك إعداد حملات تسويقية ، والإعلان عبر وسائل الإعلام ، وتوظيف ممثلين ومشاهير مؤثرين لتصوير مقاطع فيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المشاركة في رعاية برامج الواقع ليست فكرة سيئة أيضًا.


بناء المركبات المريحة


 احتفظ باللاعبين حتى النهاية حتى تتمكن من دفعهم إلى إنفاق أكبر قدر ممكن من المال في متنزهك الترفيهي. للقيام بذلك ، حاول أن تجعلهم يشعرون بالأمان من خلال إنشاء موقف سيارات واسع يتسع لآلاف السيارات والدراجات النارية. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدهم فريق الأمن المحترف في عدم القلق بشأن نظام الأمان في المتنزه ولكن التركيز فقط على الاستمتاع بألعاب المغامرة والرعب التي صممتها.




ما المهكر في Idle Theme Park Tycoon


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود

 


تنزيل Idle Theme Park Tycoon مهكرة

Idle Theme Park Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !