تحميل Friday the 13th Killer Puzzle مهكرة

0

تحميل Friday the 13th Killer Puzzle مهكرة

 تحميل لعبة Friday the 13th Killer Puzzle مهكرة اصدار v17.13



Friday the 13th: Killer Puzzle هي لعبة ألغاز جذابة ومناسبة بشكل خاص لمحبي نوع الرعب أو القتل الدموي. لكن إذا لم تكن شخصًا شجاعًا بدرجة كافية ، فلا تقلق لأن اللعبة ستكون أخف مما كانت عليه في الفيلم مرات عديدة. يجب أن يقال أن هذا موضوع جديد إلى حد ما يجب استغلاله ، لكن الشركة المصنعة قامت به بشكل جيد للغاية.


قصة مثيرة للاهتمام للاعبين


هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تعديل موضوع الجمعة 13th في لعبة لأنه قبل ذلك ، كان يتم تحويله فقط إلى أفلام شهيرة ومحبوبة. لذلك ، الجمعة 13th: Killer Puzzle ستكون شيئًا مرغوبًا لا يجب أن تفوته ، وخاصة حبكة اللعبة جذابة للغاية أيضًا. كانت القصة منذ حوالي 20 عامًا ، ذهبت مجموعة صغيرة من الناس للتخييم في جزيرة ، ولسوء الحظ ، في ظلام الليل ، اجتاحت عاصفة المدرسة.


 لحسن الحظ ، كان لا يزال هناك ناج واحد فقط ، هو جايسون ، ولكن بدلاً من إيجاد طريقة للعودة إلى المنزل ، قرر الاختباء هنا بسبب الكراهية. سيجد Jason طريقة لقتل كل من يأتي إلى هذه الجزيرة للتخييم. ربما كانت صدمة كبيرة له أنه أدى إلى مثل هذا العمل المروع. سوف تتحول إلى هذا الرجل جايسون وتبدأ في قتل كل من تراه.




لعبة ممتعة جدا


 غالبًا ما تكون الألعاب التي يجب لعبها بشكل متكرر مملة ، لذلك ابتكرت الشركة المصنعة طريقة لعب مثيرة للاهتمام مع ما يصل إلى 100 منطقة مختلفة لتستكشفها. ستكون كل منطقة تجربة جديدة مع صعوبات مختلفة مرتبة بالترتيب وتتطلب منك التوصل إلى تكتيكات مثالية لإكمال مهمتك بسهولة. ولكن ستظل اللعبة تحتوي على بعض البرامج التعليمية لك ، من أبسطها إلى أكثرها تعقيدًا ، حتى تتمكن من التعود على كيفية اللعب.


نظرًا لأنها لعبة ألغاز ، فستتمثل مهمتك في أن تجد لنفسك أفضل طريقة للقتل وتحصل على طريقة لمغادرة المشهد. مع كل مهمة ، هناك متطلبات مختلفة تحتاج إلى التغلب عليها. للقيام بذلك ، تحتاج إلى التغلب على العقبات التي تقف في طريقك بعد القيام بعملية القتل السريع.




طريقتين للعبة رهيبة


ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من أوضاع اللعبة المختلفة للحصول على تجربة كاملة في هذه اللعبة. سيكون هناك وضعان أساسيان فقط للعبة ، ولكن لا يزال من المثير استكشافهما: Daily Dear and Murder Marathon. في هذا الوضع ، تحتاج فقط إلى أداء سلسلة من المهام المعطاة يوميًا ، ويتم تقديم الطلب الذي يتعين عليك القيام به دون طلب المساعدة من أي شخص آخر. سوف تواجه مهام مختلفة كل يوم ، ولن تتشابه مهمتان.


 الوضع الثاني ، Murder Marathon ، ممتع بنفس القدر عندما يتم نقلك هذه المرة إلى مهمة قتل الناس في فترة زمنية معينة. إذا لم تقتل ما يكفي بحلول نهاية الوقت ، فأنت قد خسرت ، وستلعب مرارًا وتكرارًا حتى تتمكن من ذلك. بالنسبة لهذا الجزء ، يجب أن تستثمر قليلاً في الخروج بسرعة بالتكتيكات وحساب المسار حتى تكون دقيقًا قدر الإمكان.




هل فكرت يومًا أنك ستشارك في لعبة وستكون الشخص الذي يخلق مواقف رعب في لعبتك؟ ثم تعال إلى الجمعة 13th: Killer Puzzle لتصبح قاتلًا عنيفًا مع خطط قتل وحشية. ستشمل اللعبة طريقة لعب جذابة والعديد من السياقات المختلفة والعديد من أوضاع اللعبة والرسومات المصممة بشكل مناسب والتي تعدك بتجربة مثالية.




 ما المهكر في Friday the 13th: Killer Puzzle


جميع مراحل اللعبة مفتوحة

 


تنزيل Friday the 13th: Killer Puzzle

Into the Dead
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !