تحميل Russian Village Simulator 3D مهكرة

0

تحميل Russian Village Simulator 3D مهكرة

 تحميل لعبة Russian Village Simulator 3D مهكرة اصدار v1.2.1



هذه لعبة جذابة للغاية ومثيرة. سيتحول اللاعبون إلى شخصية صبي ريفي بسيط وصادق ويستمتعون بأشياء جديدة في هذا الريف الهادئ. بعيدًا عن الحياة الصاخبة والمزدحمة في المدينة للمجيء إلى هنا لاكتشاف ومعرفة الأسرار التي احتفظ بها هذا الريف لفترة طويلة. توفر لعبة Russian Village Simulator 3D مساحة شاسعة وتمنح اللاعبين الشعور الأكثر واقعية. في سيارة روسية عادية ، سيتمكن اللاعبون من التجول في الريف والقيام بكل ما يريدون. لكن كن حذرا؛ تجنب استعداء الناس هنا لأنهم ينتقمون بشدة.




تجربة الحياة الريفية


في المناطق النائية الروسية ، سيكتشف اللاعبون أشياء جديدة. تتيح لك Russian Village Simulator 3D تجربة أكثر الأشياء واقعية بعيدًا عن المدينة. يسافر اللاعبون من العاصمة إلى هذا الموقع ليعيشوا حياة هادئة مليئة بالهواء النقي. في المزرعة ، يمكنك أيضًا مقابلة حيوانات مثل الأبقار والخنازير والدجاج ؛ ... يتمتع اللاعبون بحرية السفر أينما يحلو لهم عبر الحقول الضخمة والحقول الشاسعة وغابات الصنوبر والجداول والأنهار.




قم بقيادة سيارتك الروسية لزيارة كل مكان


عند القدوم إلى Russian Village Simulator 3D ، سيتم تزويدك بمركبة روسية VAZ 2101 Zhiguli ، بنظام حديث للغاية. عند الجلوس في سيارة روسية ، ستستمتع بشكل مريح بأجواء هذا المكان والركض على طرق ريفية هادئة. يشعر اللاعبون بقيادة سيارة واقعية للغاية. يمكنك أيضًا تنظيم السباقات والذهاب إلى مرقص القرية. في قرية Malinovka ، سيسمح لك بالقيادة لزيارة الأماكن الخالية من الاختناقات المرورية أو تأثير دخان السيارات الأخرى على مزاجك.




استمتعت بالمرح


من خلال التجارب الممتعة التي توفرها لعبة Russian Village Simulator 3D ، سيشعر اللاعبون بالملل والمزيد من الاهتمام. بفضل الذكاء الاصطناعي للغوغاء ، يستمتع اللاعبون بألعاب ragdolls والفيزياء الممتعة ، ولن تشعر بالملل أثناء اللعب. علاوة على ذلك ، تتعلم أيضًا الأسرار في هذا الريف.




 علاقة ودية مع الحيوانات


يمكن للاعبين الاستمتاع بحياة هادئة والتفاعل بشكل جيد للغاية مع الحيوانات هنا. تتماشى الحيوانات في المزرعة التعاونية معك جيدًا ، على الرغم من أنك لم تعرفها من قبل. ستشعر كأنك مزارع حقيقي من خلال وجود علاقة وثيقة مع الحيوانات هنا.


تعمل اللعبة باستمرار على ابتكار وتحديث بعض الميزات لتلبية احتياجات اللاعبين. أصلحت Russian Village Simulator 3D مشكلة حفظ بيانات خبرة العمل لمساعدة اللاعبين على الحصول على أفضل تجربة. تجلب اللعبة وظائف جديدة مثل التسميد ، وسيارات الأجرة ، ... وستكسب نقاط خبرة أثناء اللعبة.


ما المهكر في Russian Village Simulator 3D


  • أموال غير محدودة
  •  يمكنك توسيع مخزونك والحصول على حدوات دون رؤية الإعلانات.


تنزيل Russian Village Simulator 3D مهكرة

Russian Village Simulator 3D
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !