Love Fantasy Match & Stories مهكرة

0

Love Fantasy Match & Stories مهكرة

 تحميل لعبة Love Fantasy: Match & Stories مهكرة v2.1.0




تسمح لك Love Fantasy ببناء قصتك الخاصة. هذه لعبة بها ألغاز مثيرة ، حيث سيكتشف اللاعبون أنفسهم ويبنون الصورة المثالية. أنت شخص ستلعب دور المرأة الجيدة في اللعبة ، دعونا نواعد رجلا لنجد الفرح. ستمنحك اللعبة سياقها الخاص لبناء قصة حب مثالية.




اعثر على قطعة الحياة


 قبل أن تكوني فتاة ذات مظهر غير عادي ، يمكنك أن تسميها فتاة ريفية. لقد مر وقت طويل منذ أن أعجب بك شخص ، على الرغم من أنك جميلة للغاية. أنت مصمم على تغيير مظهرك وتحويل نفسك إلى فتاة جميلة. سوف يلبي Love Fantasy رغبتك من خلال جعلك تحل الألغاز المطروحة. ضع ثلاثة أحجار في صف معًا للحصول على عدد النقاط المقابل.


بعد اجتياز كل جولة ، ستحصل على مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والمجوهرات وحتى الملابس من خلال اللعبة. يساعدك هذا العرض الخاص على التجميل وتجعل نفسك أكثر ثقة بنفسك. كل الملابس والإكسسوارات العصرية التي تأتي معها هي ملكك تمامًا. ارتديها بثقة لتعزيز مظهرك. هدفك هو العثور على جزء من حياتك.




اعرف المزيد عن ذلك الرجل


 قبل اتخاذ قرار رسمي ، تحتاج أيضًا إلى معرفة ذلك من خلال شريك حياتك. تعرف على شخصيته ومظهره والشخص الحقيقي الذي هو في الداخل. الميزة الخاصة هي أن اللعبة ستقدم بعض التحديات المهمة لكلا الشخصين لمساعدتك في إيجاد رابط مشترك مع هذا الشخص. وإذا لم يكن الأمر على ما يرام ، يمكنك أيضًا رفض هذه العلاقة. ستمنحك اللعبة سيطرة كاملة في هذا الزواج.


 إن إقامة المواعيد الرومانسية والدردشة للتعرف على بعضكما البعض بشكل أفضل هي أيضًا كيفية تحقيق أقصى استفادة منه. استعد وارتدي ملابس جميلة واترك مجاملات ثمينة في موعدك. وبشكل أكثر تحديدًا ، يرجى تقديم نفسك لجميع أصدقائك وأقاربك لتلقي أخلص الاقتراحات.




 اتخذ قرارًا معرفيًا


 في الواقع ، أنتما مستعدان لعلاقة طويلة ؛ أنت الآن منغمس في السعادة. هذه السعادة ستساعدك ، وشريكك يحبك دائمًا ، ويحب الشخص الآخر أكثر. خاصة أن Love Fantasy سيخلق أيضًا المزيد من حالات الاتصال الخاصة لك.




ما المهكر في Love Fantasy: Match & Stories


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


تنزيل Love Fantasy: Match & Stories 

Love Fantasy: Match & Stories
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !