Mutiny Pirate Survival مهكرة

0

Mutiny Pirate Survival مهكرة

 تحميل لعبة Mutiny Pirate Survival مهكرة اصدار v0.26.0




Mutiny Pirate Survival RPG هي لعبة بقاء أدوار كاريبية مع مهام خاصة لاستكشاف الجزر وبناء القواعد. تنجرف هنا ، وتقف أمام حدود الحياة والموت ، ولكن من هنا ، تبدأ رحلة اكتشاف الجزيرة رسميًا تجلب لك العديد من الأشياء الجديدة. يمكنك إدارة جيش كامل من القراصنة ، أو حتى بناء قواعد آمنة ، أو عقد صفقات مربحة خاصة لتنمية العصابة.




بناء قواعد عسكرية آمنة


 جثم الطيور البرية الجيدة ، لذلك لتطوير حياتك المهنية والبقاء على قيد الحياة في هذا المحيط الشاسع ، تحتاج إلى بناء مأوى قوي لنفسك في Mutiny. لن تهرب فقط من مشهد الهروب عندما تمطر بشكل غير متوقع ، ولكن لديك مكان للعودة إليه بعد يوم طويل. يجب أن تكون القلعة كبيرة وآمنة لتجنب هجوم الوحوش والأعداء البرية. سيكون هذا المكان غرفة سرية لك لتخزين الكنوز والممتلكات الشخصية.




تنجح في الشهر والأيام الصعبة عند البدء


 عندما تبدأ في الانجراف هنا مع العديد من المفاجآت ، يمنحك Mutiny أبسط الأشياء للعيش من أجل البقاء على قيد الحياة على الجزيرة. يجب أن تكون مبدعًا حتى تتمكن من بدء المغامرة من الأيام الأكثر صعوبة. بعد التغلب على هذه السلسلة من الأيام الصعبة ، ستستمتع بما تستحقه. مع قميص بسيط ممزق ، يمكنك تغيير الخياطة لتغطية جسمك والبقاء بأمان. بالإضافة إلى ذلك ، بمسدس فقط ، ستهاجم الغزاة مباشرة.




 قائد الفريق العام


 لأول مرة في معركة البقاء على قيد الحياة بلعب الأدوار ، يمنح Mutiny اللاعبين مجموعة كاملة من القراصنة. إنهم مخلصون بشكل لا يصدق ويتبعون أوامرك ، ويسيطرون عليهم ، ويسيطرون عليهم لجعل جيشك قويًا في السلطة والاقتصاد. امنحهم مهامًا من الطهي ، والدفاع عن القاعدة ، وصنع العناصر.




جمع الموارد القيمة


 بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على الخريطة واستكشاف هذه الجزيرة للعثور على الكنوز المخفية. سيكون البحث عن الكنز صعبًا للغاية ، ولكن إذا نجحت ، ستصبح حياة عصابة القراصنة أكثر سعادة وراحة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تخزين الأخشاب عن طريق التعدين في الغابات المجاورة ، ونقلها إلى القاعدة بواسطة قوارب محلية الصنع. لا تتوقف عند هذا الحد ، فإن عصابات القراصنة الأخرى ، بعد هزيمة المعركة ، ستترك أسلحة ، لذلك دعونا نفتشها ونبحث عنها.




ضد الحق مرة أخرى


 تدخل جزر الكاريبي في Mutiny عصرًا ذهبيًا ، تفتح لك العديد من الأبواب لاستكشافها. لذلك ، فلنبدأ المغامرة باستكشاف الجزر المحيطة ؛ سوف تفاجأ. القرصنة الحالية مستعرة ، وستكون هذه فرصة لك للقتال واللقاء مع عصابات أخرى. قد يكون صديقًا أو عدوًا ؛ إذا كان عدوًا ، فقم بتنظيم وقيادة جيش للقضاء عليهم لسرقة الأسلحة والدروع.


منظمة التجارة على متن القارب


 إن هنود تاينو جيش يمكنك تكوين صداقات معه للحصول على المزيد من الفوائد والمساعدة منهم. إذا كان بإمكانك التواصل مع الهنود ، فقد تم تقليل المخاطر حول هذا البحر الذي تنتشر فيه أسماك القرش قليلاً بفضل تأثيرهم هنا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن بيع الممتلكات التي جمعتها ، وإجراء المعاملات على القارب.


ما المهكر في Mutiny Pirate Survival 


اللعبة مهكرة بوجود قائمة الغش التي تمكنك من حصول على :

 

 وضع الإله داخل لعبة

 حر كرافت / بناء مجاني / حر سبليت

 متانة قصوى

 بعض فرص VIP مفتوحة

 


تنزيل Mutiny: Pirate Survival مهكرة 

Mutiny: Pirate Survival
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !